تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

دورة انجليزي

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:):w بخصوص دورة انجليزي ابغى معهد ممتاز للبنات فالمدينه :Thumbs:واهم شي الشهاده تكون معتمده وتكون المبلغ غير مكلف...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-01-2015, 06:22 PM
الصورة الرمزية بنت الحجاز توت
عضو مهم جداً

بنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداع
دورة انجليزي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بخصوص دورة انجليزي
ابغى معهد ممتاز للبنات فالمدينه واهم شي الشهاده تكون معتمده وتكون المبلغ غير مكلف
واقدر اقدم فيهاا فالوظائف

ناوية أخذ دورة انجليزي ومحتاره

هل اقدر أشتري شهاده انجليزي وكذا والا لا ؟

ايش تنصحوني فيه؟

وشكرآ لـــكم

#2 (permalink)  
قديم 31-01-2015, 11:55 PM
عضو جديد

سارة رشيد يستحق التميز

انصحك بمعهد وول ستريت بالحزام بعد مطعم كودو , صح شوي غالي ولازم تتدفعي كاش , بس شهادته حلووة , لما تتخرجي يعطونك شهادتين وحدة معتمدة من وزارة التربية والتعليم تنفع بالقطاع الحكومي, والثانية تنفعك بالقطاع الخاص ..
بس اتاكدي قبل ماتسجلي تسالي عن الشهادتين لان قبل طفشووني وكانوا مايبغون يعطوني الا بعد ماكلمتهم انو انتوا من قبل ما اسجل قولولتي ح تاخذي شهادتين ..
انا ستة شهودر دفعت 10 الاف .. وكتبهم رووعة لحد الان عندي واستفيد منها ..
واختبارهم كلها كلام كلام , يخلوكي غصب تتكلمي مو زي المعاهد الثانية
وبالتوفيق

#3 (permalink)  
قديم 01-02-2015, 03:05 AM
عضو مهم جداً

بنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداعبنت الحجاز توت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة رشيد مشاهدة المشاركة
انصحك بمعهد وول ستريت بالحزام بعد مطعم كودو , صح شوي غالي ولازم تتدفعي كاش , بس شهادته حلووة , لما تتخرجي يعطونك شهادتين وحدة معتمدة من وزارة التربية والتعليم تنفع بالقطاع الحكومي, والثانية تنفعك بالقطاع الخاص ..
بس اتاكدي قبل ماتسجلي تسالي عن الشهادتين لان قبل طفشووني وكانوا مايبغون يعطوني الا بعد ماكلمتهم انو انتوا من قبل ما اسجل قولولتي ح تاخذي شهادتين ..
انا ستة شهودر دفعت 10 الاف .. وكتبهم رووعة لحد الان عندي واستفيد منها ..
واختبارهم كلها كلام كلام , يخلوكي غصب تتكلمي مو زي المعاهد الثانية
وبالتوفيق

انـا فكرت انه أدرس فيهه بس كنت متردهه , وكمان حلو انك نبهتيني ع الشهادتين

الله يعطيك الصحه والعافيــه يارررب , شكرآ لك
  #4 (permalink)  
قديم 01-02-2015, 03:33 PM
الصورة الرمزية الدهمري
عضو سوبر

الدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداع

اعتقد .. افتراضيا الهدف من الدوره ,, هي تعلم اساسيات اللغه ,, او تقويه اللغه

في كل الحالتين لازم تستفيدين شخصيا ..

#5 (permalink)  
قديم 01-02-2015, 05:35 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدهمري مشاهدة المشاركة
اعتقد .. افتراضيا الهدف من الدوره ,, هي تعلم اساسيات اللغه ,, او تقويه اللغه

في كل الحالتين لازم تستفيدين شخصيا ..

هذا ما أطمح له للتععلم اللغه والاستفاده , شكرآ لردك
  #6 (permalink)  
قديم 01-02-2015, 10:20 PM
عضو مهم جداً

********up

#7 (permalink)  
قديم 02-02-2015, 02:23 AM
عضو مهم جداً

********up

#8 (permalink)  
قديم 02-02-2015, 05:33 AM
عضو جديد

سارة رشيد يستحق التميز

حبيبتي أرسلتي رسالة ع الخاص . أنا رديت عليك لكن ماأدري وصل ولا لا . لأن ماأعرف مررة للمنتديات غير اني اكتب موضوع وأرد ..
شوفي ياستي هما نظامهم لك الحرية في وقت الدرس عندك من الصباح للمساء , تختاري أي ساعة وتجلسي على الكمبوتر , تأخذي الدرس , أحلى مافي درس الكمبيوتر تجلسي وتدربي ويركز كثير على مهارة الاستماع وتقدري تعيدي الدرس مرة أو مرتين وثلاث , حتي تقدري تكلمي التيتشر اللي موجودة عند غرفة الحاسب تعيد الدرس بعد ماتخلصين اذا ودك تراجعين قبل الأختبار مثلا ..
عندهم بالمساء ع س5 أو 6 درس كل يوم عن شي مرة فيلم وتتكلموا عنه , مرة عن اشياء طبية , مرة عن اسماء الكائنات الحية , واعضاء الجسم , مثلا موضوع عن اليوم الوطني , وزي كذا ثقافة عامة يختلف عن الدروس ..
والاختبار حلو حلو كلها كلام كلام غصب تتكلمي وتقولي ايش صار بالمحادثه في الدرس اللي كان عند الكمبوتر , وايش اسماءهم ..
أنصحك تاخذي شهادة دبلوم لانها سنه كاملة ومعتمدة أكثر وأكثر ..
وفي النهاية الانجلش لغة وثقافة قوم , يبغالك كل تتدريب تتدريب وتعلم وتعلم واحفظي جمل ,لا تحفظي كلمات لا نك ح تنسي .
وأول حلي دروسك وواجباتك لو ما فهمتي شيء اسالي الاستاذات ...
المعهد جميل لكن مشكلته السعر غالي , بالإضافة الي المدير عليها حركات غبية مع البنات , انا بالنسبة لي ما صار شي لكن مع صحاباتي صار لهم ,
انتي حطي براسك انك رايحة تتعلمي وتستفيدي ومالك فيها , لك بالأستاذات وشرحهم والكمبيوتر ..
اقولك هالكلام لاني اشوف بنات كثير الله يهديهم يدخلوا دورات ويلعبوا ويغيبوا وما يذاكروا وبعدين يقولون الادارة والاستاذات ..

وكمان في واحد معروف استاذ سعودي اسمه , ابوعمر اكتبي بجوجل كذا ويطلع لك , ماشاءالله شاطر اسولب تتدريسه رائع عنده دورة اون لاين أنا سجلت فيها واستفدت جدا جدا منها , ورخيصة الدورة شهر كامل ب250 ريال , واذا سجلت بالمراحل الثانية يسوي تخفيض 5- ريال , وعنده تطبيق بالايتونز , وبلاي ,و رائع هذا الاستاذ
ماشاءالله , لكن المشكلة تكمن الشهادة مو معتمدة تتعلمي لك لنفسك بس ماتنفعك بالوظيفة ..
واذا عندك أي استفتار انا حاضرة ,

#9 (permalink)  
قديم 02-02-2015, 05:35 AM
عضو جديد

سارة رشيد يستحق التميز

التخفيض 50 ريال

#10 (permalink)  
قديم 02-02-2015, 11:51 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة رشيد مشاهدة المشاركة
حبيبتي أرسلتي رسالة ع الخاص . أنا رديت عليك لكن ماأدري وصل ولا لا . لأن ماأعرف مررة للمنتديات غير اني اكتب موضوع وأرد ..
شوفي ياستي هما نظامهم لك الحرية في وقت الدرس عندك من الصباح للمساء , تختاري أي ساعة وتجلسي على الكمبوتر , تأخذي الدرس , أحلى مافي درس الكمبيوتر تجلسي وتدربي ويركز كثير على مهارة الاستماع وتقدري تعيدي الدرس مرة أو مرتين وثلاث , حتي تقدري تكلمي التيتشر اللي موجودة عند غرفة الحاسب تعيد الدرس بعد ماتخلصين اذا ودك تراجعين قبل الأختبار مثلا ..
عندهم بالمساء ع س5 أو 6 درس كل يوم عن شي مرة فيلم وتتكلموا عنه , مرة عن اشياء طبية , مرة عن اسماء الكائنات الحية , واعضاء الجسم , مثلا موضوع عن اليوم الوطني , وزي كذا ثقافة عامة يختلف عن الدروس ..
والاختبار حلو حلو كلها كلام كلام غصب تتكلمي وتقولي ايش صار بالمحادثه في الدرس اللي كان عند الكمبوتر , وايش اسماءهم ..
أنصحك تاخذي شهادة دبلوم لانها سنه كاملة ومعتمدة أكثر وأكثر ..
وفي النهاية الانجلش لغة وثقافة قوم , يبغالك كل تتدريب تتدريب وتعلم وتعلم واحفظي جمل ,لا تحفظي كلمات لا نك ح تنسي .
وأول حلي دروسك وواجباتك لو ما فهمتي شيء اسالي الاستاذات ...
المعهد جميل لكن مشكلته السعر غالي , بالإضافة الي المدير عليها حركات غبية مع البنات , انا بالنسبة لي ما صار شي لكن مع صحاباتي صار لهم ,
انتي حطي براسك انك رايحة تتعلمي وتستفيدي ومالك فيها , لك بالأستاذات وشرحهم والكمبيوتر ..
اقولك هالكلام لاني اشوف بنات كثير الله يهديهم يدخلوا دورات ويلعبوا ويغيبوا وما يذاكروا وبعدين يقولون الادارة والاستاذات ..

وكمان في واحد معروف استاذ سعودي اسمه , ابوعمر اكتبي بجوجل كذا ويطلع لك , ماشاءالله شاطر اسولب تتدريسه رائع عنده دورة اون لاين أنا سجلت فيها واستفدت جدا جدا منها , ورخيصة الدورة شهر كامل ب250 ريال , واذا سجلت بالمراحل الثانية يسوي تخفيض 5- ريال , وعنده تطبيق بالايتونز , وبلاي ,و رائع هذا الاستاذ
ماشاءالله , لكن المشكلة تكمن الشهادة مو معتمدة تتعلمي لك لنفسك بس ماتنفعك بالوظيفة ..
واذا عندك أي استفتار انا حاضرة ,

ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻄﻴﻚ ﺍﻟﻒ ﻋﺎﻓﻴﻪ..شرح واضح ماقصرتي
حمستيني اتوكل على الله .
ووصلت رسالتك ,
لك آرقى التحايا ,وأعطرها
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية