تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > تنمية المواهب وتطوير الذات

الملاحظات

مشكلتي مع اتقان الغة الانجليزية

تنمية المواهب وتطوير الذات

السلام عليكم لدي مشكلة اتمنا تجاوزها وهي إتقان الغة الانجليزية ولكن توجد صعوبه في التسجيل باحد المعاهد بسبب وقت عملي وخروجي منه بوقت متاخر الساعة5...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-04-2015, 11:24 AM
عضو مهم

بكلوريوس محاسبة محترف الإبداعبكلوريوس محاسبة محترف الإبداعبكلوريوس محاسبة محترف الإبداعبكلوريوس محاسبة محترف الإبداعبكلوريوس محاسبة محترف الإبداعبكلوريوس محاسبة محترف الإبداعبكلوريوس محاسبة محترف الإبداعبكلوريوس محاسبة محترف الإبداعبكلوريوس محاسبة محترف الإبداعبكلوريوس محاسبة محترف الإبداعبكلوريوس محاسبة محترف الإبداع
:cry1: مشكلتي مع اتقان الغة الانجليزية

السلام عليكم

لدي مشكلة اتمنا تجاوزها وهي إتقان الغة الانجليزية
ولكن توجد صعوبه في التسجيل باحد المعاهد بسبب وقت عملي وخروجي منه بوقت متاخر الساعة5 عصراً بالجانب إلى عدم جدوا المعاهد احيانا بالشكل المطلوب حيث انها تقدم الدرس لمجموعة كبيره وتعتمد على الواجبات ايضااً ( طريقة تعليم تقليدية)

وضعت هذا الموضوع متمنين المساعده من الله ثم منكم في إجاد حل مناسب بطريقة اتعلم من خلالها تكون بشكل غير تقليدي مثل الواجبات وغيره سمعة ان الواحد يضع مدرس خصوصي افضل ولكن لا اعلم ما هو الحل المناسب حيث انني ارغب بالابداء في اقرب وقت ممكن.

#2 (permalink)  
قديم 21-04-2015, 06:16 PM
عضو مهم

اتحاد النصر يستحق التميز

https://www.duolingo.com
موقع رهيب، يعلمك الإنجليزية على شكل مسابقة ومستويات وكذا يعني.
على الأقل لو تجربونه.

#3 (permalink)  
قديم 22-04-2015, 08:49 PM
عضو نشيط

الاخت ياقوت يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلوريوس محاسبة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

لدي مشكلة اتمنا تجاوزها وهي إتقان الغة الانجليزية
ولكن توجد صعوبه في التسجيل باحد المعاهد بسبب وقت عملي وخروجي منه بوقت متاخر الساعة5 عصراً بالجانب إلى عدم جدوا المعاهد احيانا بالشكل المطلوب حيث انها تقدم الدرس لمجموعة كبيره وتعتمد على الواجبات ايضااً ( طريقة تعليم تقليدية)

وضعت هذا الموضوع متمنين المساعده من الله ثم منكم في إجاد حل مناسب بطريقة اتعلم من خلالها تكون بشكل غير تقليدي مثل الواجبات وغيره سمعة ان الواحد يضع مدرس خصوصي افضل ولكن لا اعلم ما هو الحل المناسب حيث انني ارغب بالابداء في اقرب وقت ممكن.
وعليكم السلام ورحمة الله

اسمحي لي ارد على كلامك بانه تعليم المعاهد تقليدي اولا المعهد له يديك الدروس والجهد عليك انتي وحكاية انه العدد كبير ابدا ماله تاثير انت داخله المعهد تتعلمي خليك مع المس مالك في العدد الكبير وحكاية الواجبات هذا اهم شي كيف تمارسي اللغه بدون واجبات وحفظ ومناقشه ووو!

حبيت ارد على هذه النقطه لانه كثير فاهمين المعاهد للاسف خطاء وكثير يقولوا انا دخلت معهد ولا استفدت شي طبيعي ماتستفدين ادا مابذلت جهد ...

عموما انا اديك تجربتي وان شاء الله تفيدك

اللغه مممارسه بالاستماع بالقراه بالكتابه يوميا يومياااااااااااااا

عارفه القناة السعوديه الثانيه انصحك فيها لغتهم سهله كل يوم شوفي لك فيها برنامج خليها في قنواتك المفضله يوميا لازم

بالنسبه للقراءة والكتابه تلاقي في اليوتيوب برنامج تعلم الانجليزيه بالاستماع 100 درس ومترجمه بالعربي وموجود في الجوالات كمان

الي عليك كل يوم درس تسمعيه تكتبيه في دفتر او اي كان بعد ماعرفتي نطقها وترجمتها كرريها بنفسك وبصوت عالي كانك تكلمي احد قدامك التكرار مهم مهم السلف الصالح كانوا حتى يحفظو حديث يكررروها 300 مره والبعض اكثر

وبعدين ابدي اكتبي عيدي كتابة الدرس بيدك اكثر من مره

انتي كدا حققتي الاستماع والقراه والكتابه ومع الوقت بتدعين لي

اللغه مو صعبه لكن يبغى لها جهد مافي شي يجي بالساهل لكنها ممتعه
  #4 (permalink)  
قديم 23-04-2015, 01:51 PM
الصورة الرمزية طلال القنوعي
Guest

طلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداع

انا نفس معاناة بكلوريوس محاسبة

بس انا كل فتره اروح البحرين طبعا سياحه وجي
بس حلو الاحتكاك بمن يتكلمون اللغه الانجليزيه
صح ما افهم الا الكلمات الي اعرفها
وما اتكلم الا بالكلمات الا الي اعرفها\

بس احس لسانك يتعود على اللغه الانجليزيه وهذا ممتاز

#5 (permalink)  
قديم 23-04-2015, 07:40 PM
الصورة الرمزية طفشت من
عضو ماسي

طفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداعطفشت من محترف الإبداع

اه اه يا الانجليزي

خساره اني ماتعلمته وانا صغير

#6 (permalink)  
قديم 24-04-2015, 12:02 AM
الصورة الرمزية ايفوني خربان
عضو مميز

ايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداع

70 بالميه انجلش عليك والباقي ع معهد يعني حاولي تبذلين جهد
وتكلمي مع أجانب انجليزي حتى لوغلطتي استمري بالمحاوله وتابعي افلام بدون ترجمه
ودايم قولي لنفسك انا اقدر

#7 (permalink)  
قديم 25-04-2015, 08:04 AM
الصورة الرمزية قطرة غيث
عضو مميز

قطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداع

انا مثلك وشرط الانجلش معلق اموري ...
لكن سجلت باكاديمية ابو عمر وصراحه استفدت منها اكتب بقوقل اكاديمية ابو عمر عن بعد مسائي وعنده دروس باليوتيوب ابحث عنها تطلع ادخل الموقع ومكتوب فيه كل شي ...
الله يوفقك

#8 (permalink)  
قديم 25-04-2015, 10:57 AM
Guest

طلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداع

سؤال مهم ويطرح نفسه \ هل بالأمكان تعلم اللغه الانجليزيه من غير معهد ؟

يعني ممكن اتعلمها من النت او افلام او كتب ووالخ

بصراحه انا في تحسن كثير بالانجليزي بس مشكلتي مع القواعد زي المملكه العربيه السعوديه بالانجليزي تكتب السعوديه العربيه المملكه

#9 (permalink)  
قديم 28-04-2015, 01:26 AM
الصورة الرمزية عشان خاطرك
عضو نشيط

عشان خاطرك محترف الإبداععشان خاطرك محترف الإبداععشان خاطرك محترف الإبداععشان خاطرك محترف الإبداععشان خاطرك محترف الإبداععشان خاطرك محترف الإبداععشان خاطرك محترف الإبداععشان خاطرك محترف الإبداععشان خاطرك محترف الإبداععشان خاطرك محترف الإبداععشان خاطرك محترف الإبداع

_

عليكم السلآم ،
بصراحه هذي المشكله توآجه الكثير مننا لإنه أحنا خليناها شيءْ صععب على عكسّ ذالك
والله ، إنهه شيءَ سهل بس يبي له ممارسه ومتابعه
انا ماكان عندي لغه أحس لغتي مكسرِه لدرجه كنت أنحرج لما أبي أتكلم مع أحد بس الحمد لله أجتزت هالخجل
وصرت أتكلم حتى لو كان عندي أخطاء ، لأن عملي كموظف بنك يتطلب مني اللغه
وأنا شخص محب للإفلام ودايم اخذ كلمات منه لما اتابعه
وبرضو ، هذا الموقع بطططل جداً وربي ساعدني كثير في الكلمات وغيرهم أنصحكم فيه

https://www.duolingo.com/

سجلوا فيه وأجلسوا عليهه لو ساعه وحده يومينَ
أنا دوام ينتهي 4:30 أرجع للبيت أجلس على الموقع من 5 الى 6:30 وصلت فيه مراحل متقدمه
حطوه عندكم بالمفضله وأجلسوا عليهه ..
اللغه بسيطه ..

#10 (permalink)  
قديم 28-04-2015, 10:29 AM
Guest

عشان خاطرك الموقع حلو ونا اكلمك من الدوام وتوي في الاختبار رقم 1 من 3 وماراح استعجل

بس عندي سؤالين :

1- هل بالأمكان تعلم اللغه الانجليزيه من غير معهد ؟

يعني ممكن اتعلمها من النت او افلام او كتب ووالخ

2- ماهو افضل موقع تعلم لغه انجليزيه وترجمه صوتيه صحيحه وواضحه ؟

سمعت ترجمة قوقل فيه اخطاء كثيره مادري وش رايكم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله تنمية المواهب وتطوير الذات