تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم الدراسات العليا

الملاحظات

الدراسه في جامعه الامام محمد بن سعود ماستر

قسم الدراسات العليا

مساء الخير ارجو منكم تفيديوني انا خريجه كليه تربيه قسم فيزياء تابعه لجامعه الملك فيصل اصبحت تابعه لها حاليا بعد تخرجي وتخرجت والحمد لله فيزياء تربوي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-07-2012, 02:22 AM
عضو متواصل

زي السكر يستحق التميز
Red face الدراسه في جامعه الامام محمد بن سعود ماستر

مساء الخير
ارجو منكم تفيديوني
انا خريجه كليه تربيه قسم فيزياء تابعه لجامعه الملك فيصل اصبحت تابعه لها حاليا بعد تخرجي وتخرجت والحمد لله فيزياء تربوي السؤال الحين :
س :انا ابغى اكمل ماستر تربوي في جامعه الامام محمد بن سعود هل توصيه الي اخذها للماجستير نموذج التوصيه الي راح اخلي الي درسوني يعبونه من جامعه الملك فيصل ولا حق الجامعه الامام محمد بن سعود ابغى اذكركم انا متخرجه من فيصل وابي اقدم على جامعه الامام محمد بن سعود ؟
س : هل الاقسام التربويه تشترط انه يكون هناك اختبار توفل ولا لا ؟
س : هل كل جامعه اقدم عليها للدرسات العليا لا بد ان بد اني اخذ نموذج التوصيه الخاصه بها واعبيه من جامعتي ولا عادي اخذ حق جامعتي واعبيه واعطيهم مع العلم الجامعات الي ابي اقدم فيها لم اتخرج منها ؟
س : هل التقديم في جامعه الامام اسهل واضمن بعد الله من جامعه سعود من حيث الشفافيه والسهوله ؟
س : انا ابغى اقدم تربوي ماستر والسبب صعوبه تخصصي وطلبه توفل في الانجليزي وش رايكم انا صح ولا لا ؟ الله يرزق كل من يجاوبني بما يتمنى

#2 (permalink)  
قديم 16-07-2012, 08:18 PM
الصورة الرمزية المعطلة
عضو ماسي

المعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداع

أنا بالنسبة لتوصية من جامعة الملك فيصل من الدكاترة اللي مدرسينك و تكون موجهه لجامعة الأمام و أعتقد اذا بتقدمين على كذا جامعة كل جامعة تحتاج توصية أنا مرة أخذت توصية كان كاتبين على الظرف اسم الجامعة اللي مقدمة عليها

#3 (permalink)  
قديم 26-07-2012, 05:49 PM
الصورة الرمزية قطرة غيث
عضو مميز

قطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداع

التوصية مو مشكلة سوا اخذتيها من جامعة الملك فيصل او الامام عادي جداً ماتهم اهم شي توصية مهما اختلف النموذج واذا كان عندك توصيات قديمة كمان عادي ، التوصية لا ينظرون لها بعين الاعتبار كثيراً اهم شي تقدمينها وبس // واللي يعبوها لك اظن الكلية اللي تخرجتي منها ،،،،

الاقسام التربوية ما تشترط توفل وان اشترطت غالباً يستغنون عنها ،، يعني لا تدققي بالشروط كثيراً لان احيانا يستغنون عن بعض الشروط على حسب مؤهلات المتقدمات والمتقدمين ،، بس يمكن يشترطون قدرات والله اعلم ،،،

الاقسام التربوية جداً مرغوبة وصراحه بيني وبينك الان حنا ندور على قبول مهما كان التخصص سواء تربوي او بتخصص البكالوريس ،،،

والافضل من ناحية القبو تقدمين في كذا جامعة قدمي بالامام وسعود حتى لو موازي سمعت انه سعود الموازي مايدفعون شي وكمان في جامعة الملك عبد العزيز عندهم تعليم عن بعد لـ تخصص توجيه وارشاد نفسي ،،

الله يكون بالعون ويكتب لنا القبول ،،،

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الدراسات العليا