تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > المنتديات الإدارية > الأرشيـــف

الملاحظات

الأرشيـــف للمواضيع المكررة فقط

بشرى للمرأة المطلقة والارملة والمتزوجة بمنحهن سجل أسرة من الأحوال

الأرشيـــف

السلام عليكم ورحمة الله راح أدخل في الموضوع عالطول أنا اليوم رحت الأحوال عشان اخرج برنت للعيالي لكي أسجلهم المدارس ولم اضطر لي أخذ بطاقة والدهم...

Like Tree1Likes

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 02:05 AM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكالوريس وعاطله مشاهدة المشاركة
هههههههه والله لو مقاولاتي أني بكرة جمعه كان روحت لآني ناااااسيه مررررة ،،،،،والمحامي ماكذب الخبر بس عارفه لان زي مقالتي شيء جديد وما انتشر وان شالله بس اولد بالسلامة واطلع راح اوري المحامي بطاقتي عشن يفيد الناس الي زينا ،،،،والله يسعدك ياقلبي ويرجعك لي طليقك ويجعله خير لك يارب
الحمدلله أتوقعت انك نسيتي كلنا مرنا بهذه الحالة الله يعطيك العافية والصحة يارب
ويسعد أيامك دنيا واخرة ءامين يارب الله يسمع منك

أهم شي لاتنسي الموضوع عشان ماندري ايش يحصل قدام لايروح يتغير النظام ويصير مافي شايفة أيش كتبت اختنا تقول الغو صك اعالة ياالله والله عقدوا المسألة وفوق هذا كله ترفع شكوى للطليق الله المستعان أغلب النساء مايحبوا المشاكل وأناأولهم الله يكون في عون الجميع
  #22 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 02:26 AM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفايه بطاله مشاهدة المشاركة

اختي ابغي استفسر اكثر عن صك الاعالة انا رحت للمحكمة علشان الصك قالوا تم الغاه والحين النظام الجديد استخراج صك شامل واحد فيه نفقه وحضانة و اعالة ويكون فيه رفع شكوى لطليقي وش الحل انا مابغي مشاكل ولا رفع قضية وهل يوجد الان صك بشهود عدم النفقه وجزاكم الله خيرا
الله ييسرلك أمرك ماعندك الا حل واحد اكثري من الدعاء والحي واكثري من الاستغفاروالصدقة وان شاءالله ربي يسهلك أمورك كلها
صراحة ياأختي لاأعلم هل يوجد أو لايوجد أناخالتي قبل 3شهور مطلعة صك بشهود ان ماينفق لكن دحين زي ماقلتي أشياء كثيرة اتغيرت
عشان كدا توكلي على الله وروحي طلع بطاقة خاصة بهم واكثري من الدعاء في الثلث الأخير من الليل لان رب العباد ينزل الى سماء الدنيا

يقول الله عز وجل:
(( عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ يَنْزِلُ اللَّهُ إِلَى السَّمَاءِ الدُّنْيَا كُلَّ لَيْلَةٍ حِينَ يَمْضِي ثُلُثُ اللَّيْلِ الْأَوَّلُ فَيَقُولُ أَنَا الْمَلِكُ أَنَا الْمَلِكُ مَنْ ذَا الَّذِي يَدْعُونِي فَأَسْتَجِيبَ لَهُ مَنْ ذَا الَّذِي يَسْأَلُنِي فَأُعْطِيَهُ مَنْ ذَا الَّذِي يَسْتَغْفِرُنِي فَأَغْفِرَ لَهُ فَلَا يَزَالُ كَذَلِكَ حَتَّى يُضِيءَ الْفَجْرُ
  #23 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 02:56 AM
عضو متواصل

يارب أرحنا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن مشاهدة المشاركة
أستغفر الله العظيم صراحة حسستني وكأني أكذب أفضل ياأختي الفاضلة تقرئي مرة أخرى ماكتبته في الأعلى قلت أنااليوم الخميس وفي الصباح أستلمته ولله الحمد عالاساس باأطلع برنت وجزاهاالله خيرا الموظفة قالت نطلع للمطلقات بطائق للعيالهن هذا نظام جديد( نظام جديد) حتى لماشفت البطاقةاندهشت نفس كرت العائلة المعروف الصغير المطور بس اللهم مافي مكتوب الزوجة فقط الاب وسجله وصورته وأسماء عياله وسجلهم المدني ومكان ميلادهم مايحتاج أشرح الكل عارف شكل البطاقة ولكن في نهايةالبطاقة مكتوب هذا السجل للام الأولاد فلانة واللقب ورقم سجلي حتى خبرت كل المطلقات اللاتي أعرفهن وخالتي من سكان ......قلتلهاتنزل مكة وطلع
أنامن مكة المكرمة وطلعته من الأحوال اللي في الجروشي مول في الرصيفة أتمنى إني أفدتك
وعلى فكرة حتى خالتي من سكان ......؟االترم الأول راحت تطلع نسخة من بطاقة طليقهارفضوا راحت كلمت المديرة تطلع بس برنت المديرةرفضت طبعاهذالأحوال اللي في مدينتها انتو وحظكم او اذا رفضوا قوليلهم في مكة طبقوا هذا النظام الله يعطيها العافية هذه الموظفة اللي ساعدتني
حاشا لله اختي موقصدي اقول كذبتي بس مووومصدقة
انا رحت لاحوال الرياض اللي بالعقيق قبل شهر طردوني حسبي الله عليهم
والله يبشرك بالخير ويفرحك بعيالك وان شاءالله يعم القرار
  #24 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 03:08 AM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب أرحنا مشاهدة المشاركة
حاشا لله اختي موقصدي اقول كذبتي بس مووومصدقة
انا رحت لاحوال الرياض اللي بالعقيق قبل شهر طردوني حسبي الله عليهم
والله يبشرك بالخير ويفرحك بعيالك وان شاءالله يعم القرار
أناءاسفة ولايهمك اعتذرت اذا زعلتي من ردي معاكي حق لان جاتني ثلاث أتصالات من المدينة المنورة ماهم مصدقين قلتلهم أنااستلمت البطاقة وفرحانين أهم شي ان شاء الله يطلعوا قبل لايتغير النظام فجاءة روحي مرة ثانية وقولي في مكةالمكرمة طبقوا النظام وكمان يطلعوا البطاقة في نفس اليوم وفي دقائق وشوفي ايش يقولوا وطمنيني
  #25 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 03:25 AM
عضو مهم

بكالوريس وعاطله يستحق التميز

اي والله قبل فترة ألغوا صك الاعاله واحد وزير او مدير او قاضي الي لاغه افتكر الناس عزلوا ونسيت اسمه والله ،،،،،قال مافي داعي خلاص يكفي نفقه الطليق مافي داعي تسجيل صك أعاله في الضمان ،،،،الله يسخر لنا ولايحوجن لي احد

#26 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 08:40 AM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكالوريس وعاطله مشاهدة المشاركة
اي والله قبل فترة ألغوا صك الاعاله واحد وزير او مدير او قاضي الي لاغه افتكر الناس عزلوا ونسيت اسمه والله ،،،،،قال مافي داعي خلاص يكفي نفقه الطليق مافي داعي تسجيل صك أعاله في الضمان ،،،،الله يسخر لنا ولايحوجن لي احد
أي سمعت عنه وهومن أهل الرياض ووقتها الحمدلله ماأتنفذ عندنا في مكة ولاالمدينة الحمدلله والمدينة الشهر اللي راح خالتي راحت عشان تعدل على الصك تبعهالان بس كاتبين للضمان عالعموم قالولهاتجيب مزكيين وشاهدين يعني في المدينة الى الان موجود وربمافي مكة أستغفرالله العظيم قال أي نفقة الطليق تكفي أضحكني هذا القاضي وشكله هو من صف الرجال
الله يستر قدام كل مالهم يعقدوا بعض الأمور ويسهلوا البعض بس ان شاء الله الملك سلمان يكون معانا ويدعمنا

ءامين يارب ويغنينا بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه مافي حل الا اللجوء الى خالقنا ورازقناوالاكثار من الدعاء والاستغفار ثم الاستغفار مع الصبر وانتظار الفرج وحسن الظن بالله

التعديل الأخير تم بواسطة حلاوةقطن ; 06-02-2015 الساعة 08:45 AM
  #27 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 11:23 AM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفايه بطاله مشاهدة المشاركة

ونسيت اسالك بخصوص الاحوال المدنية انا رحت لهم العام الماضي فرع الاحوال برياض وقالوا مافيه بطاقة للاطفال المطلقات ؟؟؟؟ اذا رحت لمكتب الاحوال وش اطلب خدمة عند حجز موعد بالاحوال ياليت تفيدينا جزاك الله خيرا
معليش ماشفت استفسار ك اذا راسلتني عالخاص لان كنت باأرد ورا بعض
عالعموم تروحي عالطول خدمة عملاء وتقوليلها ابغى بطاقة للعيالي لكي اسجلهم المدارس وكمان افتح ملفات في المستشفيات وماشاء الله في نفس الوقت يطلعوا طبعاتبصمي ثلاث بصمات على الورقة وبعد ماتستلمي البطاقة تكتبي اقر أنا فلانة بنت فلان باأني أستلمت كرت العائلة نسخة واحد

الشي الحلو ان في نفس اليوم تستلمي البطاقة وهذا من فضل ربي أحمدك ياالله وأشكرك
وربما مع مرور الأسابيع تكثر الزحام مثل صك الاعالة وبعدين يخلوا بمواعيد والله أعلم عشان كدا روحي يوم الاحد لاتأجلي لان لسع مو كل المطلقات عرفوا بهذا النظام الجديد فلذالك سارعي بااستخراجه قبل الزحام
  #28 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 11:49 PM
عضو متواصل

يارب أرحنا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن مشاهدة المشاركة
أناءاسفة ولايهمك اعتذرت اذا زعلتي من ردي معاكي حق لان جاتني ثلاث أتصالات من المدينة المنورة ماهم مصدقين قلتلهم أنااستلمت البطاقة وفرحانين أهم شي ان شاء الله يطلعوا قبل لايتغير النظام فجاءة روحي مرة ثانية وقولي في مكةالمكرمة طبقوا النظام وكمان يطلعوا البطاقة في نفس اليوم وفي دقائق وشوفي ايش يقولوا وطمنيني
الله يسمع منك يااارب واطلعه وارتاح
  #29 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 12:15 AM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

أي طلعي كمان الأسبوع الجاي قبل الزحام لان لسع كثيرين مايعرفوا ودحين من غير مواعيدعالطول روحي عند خدمة عملاء
وبالتوفيق للجميع

#30 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 03:37 AM
عضو مهم

صديق الجميع يستحق التميز

معليش اخواني انا على النظام القديم الى الان

اللي اعرفه وتعاملت مع الناس انه قبل ايام معدودة لازال هناك صك الاعالة وبامكانكم التعامل مع موقع الوزارة
وثم الدخول على كتابة العدل وتوضح لكم كل شيء
..

لكن اذا فيه تغييرات فالحمدلله وان شاء الله تتعدل للافضل مع ان صك الاعالة متعب مررررة وجاء تعميم من الشؤون الاجتماعية بأنه لابد من وجود شاهدين ولو تراجعون جمعيات خيرية ممكن بيحولونكم الى الضمان وبامكانهم يجي 2 من الموظفين ويشهدوا .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأرشيـــف