تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

ضاقت فيني الدنيا ، خﻻص مااقدر اتنفس ، تعبآنه

الفقر هموم ومشاكل

بسم الله الرحمن الرحيم مدري من وين ابدا، انا من عائلة فقيرة جدا ، امي طموحه ومتفائلة وقنوعه ودايم تهدني وتشجعني حنا 9 بنات ،*تزوجوا ثنتين وانا بعدهم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 04:20 AM
عضو متواصل

المتفائلة دائما يستحق التميز
Red face ضاقت فيني الدنيا ، خﻻص مااقدر اتنفس ، تعبآنه

بسم الله الرحمن الرحيم
مدري من وين ابدا، انا من عائلة فقيرة جدا ، امي طموحه ومتفائلة وقنوعه ودايم تهدني وتشجعني حنا 9 بنات ،*تزوجوا ثنتين وانا بعدهم عمري24تخرجت من كلية التقنية واخذت دورات واشتغلت متعاونه والحمدالله معدلي*ودرجاتي عاليه ولكن ماتوظفت قدمت ع كل شئ وماخليت مكان واتفاجئ صحباتي معدﻻتهم زفت وتوظفوا ﻻن*عندهم واسطه طيب مو هذا ظلم ، ﻻحول وﻻ قوة اﻻ بالله العلي العظيم ، تقدم لي واحد وقبلت فيه هربا من الفقر*والحبسه ، ابوي كبير بالسن وفقير ومتشائم وبس يجرحنا ومافي طلعات وﻻ اسواق ، بجد حياة شقى ، الحمدالله ع*كل حال ، تزوجت وحملت ع طول ،،ومن ايام الملكه حسيته مو طبيعي يعصب فجأة ويتلفظ وخبرت امي ، قالت هذا*العرس اللي تبينه احسن خليك ، وماعندنا طﻻق ، استمريت وصبرت ع الحبس في البيت والبخل والشتم والضرب*وابكي 24 ساعه واكتشفت ان عمره 40 وانا عمري 21 ويكلم البنات قدامي ويقولي مو عاجبك انقلعي لبيت*اهلك وباﻻخير صرح لي ان يشرب ويحشش وجابهم عندي في البيت وقتها انا حامل بالشهر الثاني ورجعت ﻻهلي والناس صارت تشمت فيني وصرت ثقيله ع اهلي واخر شي رفض طليقي يطلقني وبعد الوﻻده دخلت المحاكم والحمدالله خلعني القاضي منه ولكن الحين حياتي مؤلمه بالمرا وداخلة للموقع اكتب مشكلتي من شبكة الجيران ، الحين الضمان يعطيني 850 وعندي ديوووون وولدي مسكين عمره سنه ونص وانا مسكينه ،، وعشاني مطلقه ممنوع اطلع من بيتنا وتغيرت معاملة اهلي معي وابوي بس يعاتبني ويجرحني ، تعبت ياناس وكل اللي خطبوني مايبون ولدي يكون معي وماحصلت ع وظيفه و ابوة متخلي عنه وماشافه وﻻ يسأل عنه حتى اهل ولدي جدته وعماته زعﻻنين مع طليقي ، ضاقت في الدنيا ، الحين ماافكر بنفسي افكر بولدي ، افكر بحفايظه وبحليبه وبعﻻجاته والرضاعه واﻻلعاب والمﻻبس وكل اللي حولي اوﻻدهم انيقين وكشخه ومدلعين اوﻻدهم وانا ياحسرررة ،، الحمدالله ع كل شئ ، اتمنى يكون واقعي كابوس وافوق منه ، والحين مو بس ابي اهرب من الفقر وابحث عن الحنان والرفاهية ، الحين احتاج رجل بحياتي ، انا والعزوبية مانجتمع وخايفه ع نفسي والدنيا اسودت بعيوني ، تكفون ساعدوني بدعوه واتمنى تساعدوني بوظيفه ، تعبت اشحذ ، تعبت من نظرات اﻻستحقار ومن الذل واﻻهانه وحسبي الله ونعم الوكيل ، ع من كان السبب ، دموعي ماتجف ابدا وكله مهمومه ومتضايقه واملي بالله كبير*احتاج دعواتكم ولو تقدرون تساعدوني بوظيفه او حتى دعوة وربي اكتب وانا ابكييي دم *شكرا لكم
  #2 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 04:33 AM
الصورة الرمزية القمربوبو
عضو ماسي

القمربوبو محترف الإبداعالقمربوبو محترف الإبداعالقمربوبو محترف الإبداعالقمربوبو محترف الإبداعالقمربوبو محترف الإبداعالقمربوبو محترف الإبداعالقمربوبو محترف الإبداعالقمربوبو محترف الإبداعالقمربوبو محترف الإبداعالقمربوبو محترف الإبداعالقمربوبو محترف الإبداع

والله قصتك تحزن الله يفررج همك عاجلا غير اجلا يارب

طيب قدمي على مدارس اهلية اي شي لاتجلسين في البيت والله قهرر حسبي الله ونعم الوكيل في الي

ظلمك الله يعوضنا اجمعين

#3 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 04:42 AM
الصورة الرمزية اولادي سرسعادتي
عضو متواصل

اولادي سرسعادتي محترف الإبداعاولادي سرسعادتي محترف الإبداعاولادي سرسعادتي محترف الإبداعاولادي سرسعادتي محترف الإبداعاولادي سرسعادتي محترف الإبداعاولادي سرسعادتي محترف الإبداعاولادي سرسعادتي محترف الإبداعاولادي سرسعادتي محترف الإبداعاولادي سرسعادتي محترف الإبداعاولادي سرسعادتي محترف الإبداعاولادي سرسعادتي محترف الإبداع
اختي متفائله

لاحول ولاقوة الابالله
اخني متفائله خليك مثل لقبك متفائله بالخير دوم

استغفري كثير ودور اي شغلانا بالمدارس او حتا بالمراكز الصحيه

وبالمداارس حتا لوتمسكي مقصف

ومادام عندك شهادة تقنيه

اشتغلي عالنت سوي بحوث لطلاب الجامعاات وغيرهم

وفي فكره حلوه امسكي اطفال موظفات بالبيت كل طفل

500 ريال او300 كثير مسوين كذا

الله يرزقك
و يفرجها عليك وكل مكرووب

#4 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 07:11 AM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

ياحياتي الله يفرجها عليك ويرزقك من غير لاتحتسبي ويعوضك خير ان شاء الله
مافي حل الا إنك تدعي وتدعي وخاصة في الثلث الأخير من الليل وبين الاذان والاقامةيعني في
أوقات استجابة الدعاء الجي الى خالقك هو الرزاق الناس أحيانا مايقدروا يساعدوك على فكرة انا أي وحدة
أسمع ان عندها مشكلة وحتى من أقربائي عالطول أقولهم الدعاء الدعاء لان أنا من جربته والحمدلله أشياء كثيرة تحققت وربي سهلي أمور كثيرة كثيرة وحتى دائما أرى رؤية تتكرر بااستمرار وقلقت بشأن ذلك وعالطول
فسرته عند الفوزان والحمدلله قال الذي سظهر لي انه زوال هم ان شاء الله عالطول رديت عليه وقلتله ايوة انااكثرهمومي زالت والحمدلله وربي يسرلي وسهلي أمور كثيرة ولله الحمد والحمدلله معاملاتي عالطول تمشي هذا من فضل ربي وحتى بعد طلاقي لماتوظفت كنت ادعي ربي بصدق والحمدلله لقيت وظيفة والمكتب الأساسي في جدة وانامن مكة وجزاهم الله خير رسلوا اوراقي الى جدة وقبلوني وبعد شهر بدات في وظيفتي وعلى فكرة من غير مقابلة شخصية هذه كلهاتساهيل من ربنا عندما التجأت إليه والله لو أقولك عن كل شي بعد ماأدعي يتحقق تتعجبي طبعا مو كل كل شي ولكن أنا الى الان دائماادعي واكثر من الاستغفار لان صراحة أتمنى عمارة باسمي ووظيفة حكومية ويارب يتحقق متفائلة دومابإذن الله أهم شي لماتدعي ان شاءالله لوسنين كوني صبورة واحسني الظن بربي العباد هذا أهم شي وحتى قبل أيام والدي قال انتي ربي يحبك لان هو متعجب ان أشياء كثيرة ربي سهلي هيا بكل سهولة ويسر بس أناطبعا ماقلتله اني دائما ادعي واستغفر أنا ماقلت كل هذا ياأختي الا عشان أبغاكي تتوكلي على الله وأحسني الظن به
لان جميع الخلق ماخلقنا الا للعبادته من صلاة وصيام وزكاة وووووالخ من الاعمال الصالحة واذا بتكوني قريبة جدا من ربي العباد السجود السجود أطيلي في السجود راح تكوني أقرب شخص للربي العباد يعني خلي كل همك كيف ترضي ربنا تقربي اليه بالنوافل
قول النبي صلى الله عليه وسلم: " إن الله قال: من عادى لي ولياً فقد آذنته بالحرب، وما تقرب إلي عبدي بشيء أحب إلي مما افترضت عليه، وما يزال عبدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه، فإذا أحببته كنت سمعه الذي يسمع به، وبصره الذي يبصر به، ويده التي يبطش بها، ورجله التي يمشي بها، وإن سألني لأعطينه، ولئن استعاذني لأعيذنه " رواه البخاري.
عارفة كل ماأفتكر هذا الحديث أتقوى أكثر وأتشجع والحمدلله الله يثبتني يارب لان كل شخص يتمنى ان ربي يحبه ويرضى عليه فلذالك لابد من أداءوفعل النوافل من اجل التقرب إليه وغيره
ءاسفة طولت في الكلام لان أناكنت مثلك مهمومة بعد ماتطلقت ظلم والحمدلله ان ربي عوضني خيربعدطلاقي أحمدك ياخالقي ومولاي على كل نعمة أنعمتها علي وعلى جميع المسلمين
أسأل الله أن يعلق قلبك به وأن يوفقك ويسعدك في الدارين وأن يجعلك من أولياؤه وللجميع المسلمين وأن يجعل خيرأعمالنا خواتمينا ونسألك ياالله القبول لنافي الدنياوالاخرة ءامين يارب
وطبعا أنا ماأقصد انك لاتسالي الناس وتدوري وظيفة بالعكس أسالي وابحثي المقصود شوفي ماهو السبب الوحيد اللي خلقنامن أجله
وبإذن الله راح ترتاحي اذا عرفتي السبب؟ وعملتي من أجله

التعديل الأخير تم بواسطة حلاوةقطن ; 07-02-2015 الساعة 07:36 AM
  #5 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 08:18 AM
عضو متواصل

سلطانه البدر محترف الإبداعسلطانه البدر محترف الإبداعسلطانه البدر محترف الإبداعسلطانه البدر محترف الإبداعسلطانه البدر محترف الإبداعسلطانه البدر محترف الإبداعسلطانه البدر محترف الإبداعسلطانه البدر محترف الإبداعسلطانه البدر محترف الإبداعسلطانه البدر محترف الإبداعسلطانه البدر محترف الإبداع

الله يفرجها عليك ويرزقك من حيث لاتعلمين
اختي قدمي ع شغل في مستوصفات خاصه اومدارس خاصه الحين مجال العمل مفتوح للمرأه في كل مكان حتى المحلات التجاريه الخاصه بالنساء ../
ادعي الكريم القادر يغنيك بحلاله عن حرامه ويغنيك بفضله عن من سواه

#6 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 09:03 AM
الصورة الرمزية عبدالله آل تميم
عضو مهم جداً

عبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداع

[align=center]اذا الدينا اسودت بعيونك انا اقول متصفحك اسودت امام شاشتي و عيوني

خذي حكمة مني انتي ليست وحدك

مادام تخرجتي من كلية التقنية و معدلك عالي انصحك تقدمي عبر موقع جدارة وكمان موقع حافز

واذا ماتعرفي تقدمي موقع جدارة و حافز اتمنى من بنات هنا يساعدونك ويقدمون لك وليس شباب

واما كثير اللي يخطبونك ولا يبون ولدك معك ومعه مع الاسف تفكيره مع احترامي يقراء ردي ( وسخ )

وش فيه ولدك يعيش معك و معه واشوفه عادي وبالعكس اشوفه يكسب اجر بابستامة ولدك و ابتسامك وتعيشيون احلى عيشة

ماني عارف وش اقول ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

#خروج

#7 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 09:11 AM
الصورة الرمزية دمع الفرح
عضو متواصل

دمع الفرح يستحق التميز

الله يكون ،، بعونك ،، اختي ،، وثقي ثقه تامه ،، انو ان الدعاء راح يغير القدر ،،

لازم اول شي تغيري نظرتك ،، لنفسك ،، لاتظنين نفسك مسكينة ،، او هموم الدنيا كلها عليك ،، ترا محد خالي من الهموم ،، كل الناس

عندها ،، هم ،، ومشاكل ،ى مايخلا بيت من مشكله ،،، لكن أكثري من الاستغفار ،، وشوفي حالك باذن الله راح يتغير الى افضل حال

#8 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 09:28 AM
الصورة الرمزية عافيه
عضو نشيط

عافيه يستحق التميز

الله يعيننا وياك يارب على الاقل انتي افضل من غيرك تعيشين مع اهلك ماتتحملين ايجار وتخافين مايكون معك فلوس الايجار ويطردك صاحب البيت ترى ذكرتك بالنعمه هذي عشان تحمدين الله عليها وتعرفين ان غيرك اسواء حال من حالتك ،،،،،
الحمد لله زودو الضمان الحين،،، ورح يزيد اكثر ان شاء الله،،،، وقدمي على المقطوعه ،،،، وابحثي عن عمل،،، ولاتنسي ان الدعاء والاستغفار يفتح ابواب الخير ب اذن الله ،،،،وان شاء الله تلقين وظيفة طيبه

(ولقد نادانا نوح فلنعم المجيبون) عند حلول المصائب،،اعرف من تنادي،فليس الكل يسمعك.

: كل الحزن يتكاثر ويزيد حين ترويه للغير

إلا الحزن الذي ترويه "لله"فقط

هو الذي يتقلص ويختفي ويزول .

التعديل الأخير تم بواسطة عافيه ; 07-02-2015 الساعة 09:37 AM
  #9 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 09:45 AM
الصورة الرمزية ربانزل
عضو نشيط

ربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداعربانزل محترف الإبداع

الوتر الوتر الوتر

والله انها بفضل الله تحقق المعجزات

ودعاء نبي الله يونس عليه السلام
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ولاتنسي بعد التشهد
( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون)

اكثري من الاستغفار بكل وقت وحين اكثري ولا يفتر لسانك
والله ان به فرج عظيم بإذن الله

يا اختي المؤمن مبتلى والله سبحانه وتعالى مايبتلي عبد الا لتطهيره من الذنوب
اقتربي من الله اكثر واكثر
القرب من الله لذة
اضبطي المنبه على الساعة 3 ليلا
قومي صلي ركعتين وبعدها اوتري
واطلبي الله واشتكي له ما اهمك
ادعي الله بسجودك انه يحنن عليك قلب والدك
والله بعدها ينشرح صدرك بشكل غريب

اسأل الله ان يحنن عليك انت وابنك ويفرج كربك ويزيل همك انه القادر عليه

#10 (permalink)