تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

استفسار عن بنك الخليج الدولي

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جاني اليوم اتصال من لبنان يقولي انه عندي مقابلة في شاطئ الغروب في الخبر مع بنك الخليج الدولي وأنا موظف لكن وظيفتي طق...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #251 (permalink)  
قديم 09-12-2013, 01:47 PM
عضو متواصل

رائد الفليج يستحق التميز

انا من اللي بالقاعه وطلب الهندي مساعده كنت بقوم لاكن شفت العدد الكثير وجلست توقعت ان سوسن تبي تقول شيء مهم او اي حاجه قهر والله المهم دخلت علي بنت ونادتنيةباسمي وانا ماشي معها تركت القلم وكان هذا اختبار ونزلت كنت باخذ القلم بس بؤضو خذته هي النيه اعطيها ياهي تحس اني مققرود لاكن سبحان الله من الله طاح الكوب حقها او المويه وعدلتها له ولا كان شيء صار وسالتني كم سؤال بالانقلش قلت لها عربي افضل المهم بعدها دخلت القاعه لقيت الشباب استغربت قلت وين الي بيساعدون الهندي واشوفهم يضحكون قالوبي ليه ماقمت معنى د ترا هذا اختبار وانا انققققهههر راحت علي يلا مهي مشكله بس بجد بجد وناسه متعه روعه اجمل مقابله بحياتتي اجججمل مقابله فعلا اه لو اتوظف فيها احسها وظيفة العمر وفرصة عمممر يالله التوفيق بس

#252 (permalink)  
قديم 09-12-2013, 02:46 PM
عضو متواصل

بدووون اسم يستحق التميز

وش هالنظام الغبي اذا ماقمت تساعد مانبيك

#253 (permalink)  
قديم 09-12-2013, 03:49 PM
عضو جديد

ميزوكي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالقيت يوزرنيم مشاهدة المشاركة
للناس الي شايله هم تراني مشتركة مخصوص عشانكم ..
اول شي المقابلة جدا رائعه وسوسن جدا جدا جدا انسانه عسل كان ودي أقوم احضنها خخخخخ من زود الحماس
ثاني شي الوضع زي ماقالو الشباب عبارة عن 3 أنشطة اول شي بيدخلونكم مكان تنظرون فيه بعدين بتروحون قاعه ثانية وبيطلعونكم شوي بيشوفون بتتفاعلون مع الربع الي حولكم ولا لا اندمجوو وسولفو ولاتسكتوو ابدا عشان لايقولون عنكم انطوائيين بس مو تقعدون تهايطوون لا بصوت واطي بس سولفو
ثاني شي بيعطونكم مكعبات وللعلم اذا قلتو لاحد انكم قريتو بالنت بيغيرون فالسالفه لان يوم درو اني انا وقروب البنات قرينا ان بيصير في مكعبات وبنسوي شكل وبيسألونا عنه على طول غيروه وقالو سولنا اكلة بالمكعبات .ثاني شي بيقول تكلم عن شي بالتكنولوجيا أي شي جوال تطبيق عاجبك تحب تستخدمه انا تكلمت عن التانجو وترى انصحك تكون كاتبه بنوت على جوالك عشان اذا احد قام يصير عارف وش يقول وترى انصحكم في السالفه هذي تتكلمون فيها انجلش وتطلعون خبرتكم لانكم راح تقرون مارح تجيبون من راسكم
عاد ثالث شي تلعب لعبة بجوالك ونفس برضو ماقال شاعر وجبروت ويشوفون بتركز مع كلامهم ولا بتكمل لعب وتركز وبالاخير المقابلة واحد واحد يدخل بلحاله
وترى للعلم القروبات تقسمت شباب وبنات سوى يعني بنتين وثلاث شباب بطاولة
وادعولي ربي يوفقني وانقبل
عاد اخوي الكبير هو الي بيوديني ما يدري انه خليطي

طيب أهلي الي جايين معي يدخلون معي

التعديل الأخير تم بواسطة ميزوكي ; 09-12-2013 الساعة 04:19 PM
  #254 (permalink)  
قديم 09-12-2013, 05:57 PM
الصورة الرمزية جبروت ملك
عضو متواصل

جبروت ملك يستحق التميز

لامحد يدخل من اهلك بس انتي

لان اللي بيتوظف انتي بيشوفون تفاعلك وندماجك بالقروب

#255 (permalink)  
قديم 09-12-2013, 07:17 PM
الصورة الرمزية شآعر
عضو سوبر

شآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميزوكي مشاهدة المشاركة
عاد اخوي الكبير هو الي بيوديني ما يدري انه خليطي

طيب أهلي الي جايين معي يدخلون معي

انا لو انهم اهلي ما خليتهم يروحون لأنها قلة حياء يحسبونا في اوروبا خليطي الرجال والنساء

انصحك تدوري وظيفة تليق بشخصك بعيد عن قلة الحياء اللي شفناها
  #256 (permalink)  
قديم 09-12-2013, 08:54 PM
عضو جديد

ميزوكي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شآعر مشاهدة المشاركة
انا لو انهم اهلي ما خليتهم يروحون لأنها قلة حياء يحسبونا في اوروبا خليطي الرجال والنساء

انصحك تدوري وظيفة تليق بشخصك بعيد عن قلة الحياء اللي شفناها
بروح وأتوكل على الله ما راح استبق الأحداث اذا ما عجبنا الجو العام طلعنا وربي يعوضني بالي أحسن منها
  #257 (permalink)  
قديم 10-12-2013, 06:07 AM
عضو جديد

عاطلبا يستحق التميز

ميزوكي ، علمينا وش صار معك

#258 (permalink)  
قديم 10-12-2013, 06:16 AM
عضو جديد

عاطلبا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالقيت يوزرنيم مشاهدة المشاركة
للناس الي شايله هم تراني مشتركة مخصوص عشانكم ..
اول شي المقابلة جدا رائعه وسوسن جدا جدا جدا انسانه عسل كان ودي أقوم احضنها خخخخخ من زود الحماس
ثاني شي الوضع زي ماقالو الشباب عبارة عن 3 أنشطة اول شي بيدخلونكم مكان تنظرون فيه بعدين بتروحون قاعه ثانية وبيطلعونكم شوي بيشوفون بتتفاعلون مع الربع الي حولكم ولا لا اندمجوو وسولفو ولاتسكتوو ابدا عشان لايقولون عنكم انطوائيين بس مو تقعدون تهايطوون لا بصوت واطي بس سولفو
ثاني شي بيعطونكم مكعبات وللعلم اذا قلتو لاحد انكم قريتو بالنت بيغيرون فالسالفه لان يوم درو اني انا وقروب البنات قرينا ان بيصير في مكعبات وبنسوي شكل وبيسألونا عنه على طول غيروه وقالو سولنا اكلة بالمكعبات .ثاني شي بيقول تكلم عن شي بالتكنولوجيا أي شي جوال تطبيق عاجبك تحب تستخدمه انا تكلمت عن التانجو وترى انصحك تكون كاتبه بنوت على جوالك عشان اذا احد قام يصير عارف وش يقول وترى انصحكم في السالفه هذي تتكلمون فيها انجلش وتطلعون خبرتكم لانكم راح تقرون مارح تجيبون من راسكم
عاد ثالث شي تلعب لعبة بجوالك ونفس برضو ماقال شاعر وجبروت ويشوفون بتركز مع كلامهم ولا بتكمل لعب وتركز وبالاخير المقابلة واحد واحد يدخل بلحاله
وترى للعلم القروبات تقسمت شباب وبنات سوى يعني بنتين وثلاث شباب بطاولة
وادعولي ربي يوفقني وانقبل

اكثر شي ضحكني هذا اللي يشبه ولد سوسون ، كل شوي تروح عنده يشبه ولذي هذه خخخ ياحليلها

ماشاء الله الشباب ماقصرو مواضيعهم ممتازه واللغه عندهم ممتازه

الله يوفق الجميع
  #259 (permalink)  
قديم 10-12-2013, 11:54 AM
عضو جديد

اسمها يستحق التميز

وش السالفه انا كنت بالرتز واوكي قسمونا قروبات ودخلونا غرفه ثانيه بس على طول صايرين ينادون واحد واحد وجا دوري ودخلت سألتني سؤالين بس واعطتني ورقة اختبار وقالت خلاص ..
كيف يعني في احد غيري نفس الحركه ولا بس انا صرفوني من اولها

#260 (permalink)  
قديم 10-12-2013, 01:33 PM
الصورة الرمزية شآعر
عضو سوبر

شآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداعشآعر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الفليج مشاهدة المشاركة
انا من اللي بالقاعه وطلب الهندي مساعده كنت بقوم لاكن شفت العدد الكثير وجلست توقعت ان سوسن تبي تقول شيء مهم او اي حاجه قهر والله المهم دخلت علي بنت ونادتنيةباسمي وانا ماشي معها تركت القلم وكان هذا اختبار ونزلت كنت باخذ القلم بس بؤضو خذته هي النيه اعطيها ياهي تحس اني مققرود لاكن سبحان الله من الله طاح الكوب حقها او المويه وعدلتها له ولا كان شيء صار وسالتني كم سؤال بالانقلش قلت لها عربي افضل المهم بعدها دخلت القاعه لقيت الشباب استغربت قلت وين الي بيساعدون الهندي واشوفهم يضحكون قالوبي ليه ماقمت معنى د ترا هذا اختبار وانا انققققهههر راحت علي يلا مهي مشكله بس بجد بجد وناسه متعه روعه اجمل مقابله بحياتتي اجججمل مقابله فعلا اه لو اتوظف فيها احسها وظيفة العمر وفرصة عمممر يالله التوفيق بس
أقسم بالله حركة القلم سوتها فيني ورفعته لها < مسوي ذوق بس مشاها علي الهندي هههههههههههه
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص