تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

عندي افكار كثيره بس مين يدعمني

قسم مشاريع وأفكار

انا انسانه فاشله في المقدمات عشان كذا راح ادخل دوغري في موضوعي.طبعا انا زي زي كثير من البنات تخرجت وجلست انتظر التعيين سنه سنتين وفي الاخر صار لي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-12-2012, 04:33 PM
عضو مهم

دموع حزينه يستحق التميز
عندي افكار كثيره بس مين يدعمني

انا انسانه فاشله في المقدمات عشان كذا راح ادخل دوغري في موضوعي.طبعا انا زي زي كثير من البنات تخرجت وجلست انتظر التعيين سنه سنتين وفي الاخر صار لي 6سنوات ماجاني تعيين عارفه انو في بنات صار لهم 10 سنين 13سنه والله يرزق الجميع بس فكرتي ليه اضيع عمري ع الانتظار لازم اسوي شي لنفسي مع اقتناعي مليون بالميه ان العمل الحر افضل بكثير من العمل الحكومي لاني اعتبر الكثير من الوظائف الحكوميه ماهي الا بطاله مقنعه. عندي افكار كثير واغلبها مو محتاجه راس مال كبير بس للأسف مافي دعم وانا اتكلم عن الدعم المعنوي بكل اسف الكل يحبطني باني راح اضيع وقتي ع الفاضي مع انو فعلا وقتي ضايع مافي اي شي ايجابي كل الوقت نوم ،نت وبس مع هذا يقولو تضيعي وقت او يتريقو ع افكاري الحمدلله انا ماتأثر كثير بالمحبطين واحاول اعتمد ع نفسي في بعض الامور بس تجيني صدمه انو اغلب الاشياء لازم رجال عشان انجزها وياليل مطولك من فين اجيب رجال اذا كان اصلا مو مقتنع في افكاري لا مؤمن فيها .ابغى احد بس يحطني ع اول الطريق وانا الحمدلله عندي الصبر والعزيمه والاصرار والاهم الأيمان بقدراتي ابغى نصايحكم ومشورتكم ودمت بكل خير

#2 (permalink)  
قديم 10-12-2012, 05:11 PM
الصورة الرمزية عاطل مع
عضو مميز

عاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداع

مايقصرون الاعضاء انتي بس عطيهم هوايتك وباذن الله يرشدوك
او بمعني اصح وش تحبين الخياطة او الكوفيرة او البيع والشراء او التسويق عن طريق النت
راح يفيدوك الاعضاء ويساندوك
الله يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 10-12-2012, 05:23 PM
الصورة الرمزية الكرتون
عضو نشيط

الكرتون يستحق التميز

ربي يوفقك
الدعم المادي عندك 1- صندوق المئويه - 2- ريادة 2- صندوق عبد اللطيف جميل اختاري منهم
المشاريع كثيراُ عندك اهم شي خططي صح وسوي جدوى للمشروع
وقدمي

#4 (permalink)  
قديم 10-12-2012, 05:45 PM
عضو نشيط

الرسااام محترف الإبداعالرسااام محترف الإبداعالرسااام محترف الإبداعالرسااام محترف الإبداعالرسااام محترف الإبداعالرسااام محترف الإبداعالرسااام محترف الإبداعالرسااام محترف الإبداعالرسااام محترف الإبداعالرسااام محترف الإبداعالرسااام محترف الإبداع

ولا يهمك دام الحماس موجود والتوكل على الله
والدعم المادي زي ماذكر اخونا فوق
والتحطييم لاتلتفتين لهم أكثر واحد يسمع كلام محطم مرة يقولون لي الراجحي ومرة صالح كامل
بس شوفي وقت صرف المبلغ تلقيين الكل حولك
والله يوفقكم

#5 (permalink)  
قديم 10-12-2012, 06:36 PM
عضو متواصل

بدوي جديد يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع حزينه مشاهدة المشاركة

انا انسانه فاشله في المقدمات عشان كذا راح ادخل دوغري في موضوعي.طبعا انا زي زي كثير من البنات تخرجت وجلست انتظر التعيين سنه سنتين وفي الاخر صار لي 6سنوات ماجاني تعيين عارفه انو في بنات صار لهم 10 سنين 13سنه والله يرزق الجميع بس فكرتي ليه اضيع عمري ع الانتظار لازم اسوي شي لنفسي مع اقتناعي مليون بالميه ان العمل الحر افضل بكثير من العمل الحكومي لاني اعتبر الكثير من الوظائف الحكوميه ماهي الا بطاله مقنعه. عندي افكار كثير واغلبها مو محتاجه راس مال كبير بس للأسف مافي دعم وانا اتكلم عن الدعم المعنوي بكل اسف الكل يحبطني باني راح اضيع وقتي ع الفاضي مع انو فعلا وقتي ضايع مافي اي شي ايجابي كل الوقت نوم ،نت وبس مع هذا يقولو تضيعي وقت او يتريقو ع افكاري الحمدلله انا ماتأثر كثير بالمحبطين واحاول اعتمد ع نفسي في بعض الامور بس تجيني صدمه انو اغلب الاشياء لازم رجال عشان انجزها وياليل مطولك من فين اجيب رجال اذا كان اصلا مو مقتنع في افكاري لا مؤمن فيها .ابغى احد بس يحطني ع اول الطريق وانا الحمدلله عندي الصبر والعزيمه والاصرار والاهم الأيمان بقدراتي ابغى نصايحكم ومشورتكم ودمت بكل خير
ماشاء الله
خلك بالاعمال النسائيه عشان ماتتعرضي للاختلاط والله بيرزقك على اخلاصك
  #6 (permalink)  
قديم 10-12-2012, 06:40 PM
عضو متواصل

بدوي جديد يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرسااام مشاهدة المشاركة
ولا يهمك دام الحماس موجود والتوكل على الله
والدعم المادي زي ماذكر اخونا فوق
والتحطييم لاتلتفتين لهم أكثر واحد يسمع كلام محطم مرة يقولون لي الراجحي ومرة صالح كامل
بس شوفي وقت صرف المبلغ تلقيين الكل حولك
والله يوفقكم
هههههه اضحك الله سنك، قيد نوديت بالوليد كثيرا هههههههه الله يرزقنا من واسع فضله
  #7 (permalink)  
قديم 10-12-2012, 06:48 PM
الصورة الرمزية عزوتي ديرتي
عضو متواصل

عزوتي ديرتي يستحق التميز

اتكلي الله وفالك الخير

/

#8 (permalink)  
قديم 10-12-2012, 08:05 PM
عضو جديد

مبتدئه بالتجارة يستحق التميز

اعطينا افكارك وانتي تتفنني باي شغله عشان نقدر نوقف معاك على الطريق

والله يوفق الجميع

#9 (permalink)  
قديم 10-12-2012, 09:35 PM
عضو نشيط

مزمز لوف يستحق التميز

دئما الاشخاص اللي حولي سلبين جدا ومحطمين وأنا مسميهم سارقين الاحلام
اجعلي اذنك الصماء لهم وحاول ان تنجحي حتى لو كسبت 100 ريال فأنتي من الناجحين
كذلك النجاح مع الصعاب له طعم مع لذة مميزة لذا انظر للوالدي كاقدوة لي عندما سالتة عن
الدكان لنا لا يدخل مبلغ من المال فا اجاب ان لذكريات لذة وما انتم فية من نعم وخير يرجع لفضل هذا الدكان
البسيط وتطور اسم العائلة في فروع اخرى لنا . . لذا قررت ان اصنع نفسي بنفسي واتمنى انت تصنعي
شياء مبتكر لكي ولا اقرانيك من البنات . . شركة موبايلي ابتكرت خدمة ايجنت هوم (كول سنتر في المنزل )
وظيفة فريدة من المنزل وهذا توفير من مصاريف المواصلات حيث وفرت من المبالغ الهائلة بخصوص هذي الفكرة ليش ما تعطينا مواهب ويمكن تطوريها من المنزل وتستفيدي منها . . . بس طريقة مبتكرة كالتسويق
( الفنادق - السياحة - تعليم القران - اصول الدين - تعليم ماتتعلمة ) خليهم يقولون تفكيرنا مثل الاجانب . .
واسف على الاطالة . . .

#10 (permalink)  
قديم 10-12-2012, 10:11 PM
عضو متواصل

متوكل يستحق التميز

تجنبي الكلمات السلبية
- انا انسانه فاشله
- للأسف مافي دعم
- بكل اسف الكل يحبطني
- وياليل مطولك
- و اخيرا الاسم دموع و حزينة أيضا

كوني متفائلة و بالنسبة للدعم المادي مقدور عليه فيه ناس عندها فلوس و تبغى تفيد و تستفيد بس تبغى الجدية والصدق

شوفي امكانياتك و ميولك وش تقدرين تسوين و كلنا معاك باللي نقدر عليه وربنا مع الجميع بالتوفيق ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة متوكل ; 10-12-2012 الساعة 10:26 PM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار