تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

بنااااات التربويات تعالوا ادخلو

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

📢📢📢📢📢📢📢 مساء الخير للجميع التربويات هناك ظلم واضح من وزارة الخدمه المدنيه لايجب السكوت عنه وأيصاله الى المسؤولين من مدنيين وجهات عسكريه رقابيه!!!...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-09-2014, 12:36 AM
الصورة الرمزية مابقالي انا
عضو سوبر

مابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداع
بنااااات التربويات تعالوا ادخلو

📢📢📢📢📢📢📢
مساء الخير للجميع التربويات

هناك ظلم واضح من وزارة الخدمه المدنيه لايجب السكوت عنه وأيصاله الى المسؤولين من مدنيين وجهات عسكريه رقابيه!!!

الآن فيه تقديم على جداره للأداريات
والمستغرب منه أستبعاد التربويه من التقديم ونحن نعلم أن جميع مناطق المملكه تربويات بأستثناء المناطق الكبرى التي فيها جامعات منذ سنين
وهي الرياض'جده'الدمام'مكه'المدينه
😳
وأما البقيه كلهن تربويات بمعنى متخرجه من كليه تربويه لاتتبع جامعه
والمصيبه الأخرى أن تلك التربويه لم تجتاز القياس علمآ أن عدد المتقدمين في قياس يفوق 160 ألف والمجتازات 10 آلاف فقط
أذن هي حرمت من الوظيفه الأداريه لأنها تربويه😳
وأيضآ حرمت من الوظيفه التعليميه لأنها لم تجتاز قياس😳
بأختصار ليس لها وظيفه
تعتقدون أن هذا ظلم
الا يكفي ظلمها بالسنين العجاف من عدم تعيينها رغم أن لهن عشرات السنين متخرجات ووصلن الى سن التقاعد دون وظيفه
أرجو من له زوجه أو أخت أو قريبه التفاعل مع الرساله وتمريرها الى أكبر عدد ممكن والمشاركة بتويتر عبر الوسم
#خريجات_جامعيات_قديمات_عاطلات

التربويات المحرومات من الوظائف الأداريه والوظائف التعليميه
"جعل ايده ماتمس النار لكل من ارسلها وتفاعل معها".....حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

#2 (permalink)  
قديم 21-09-2014, 01:18 AM
الصورة الرمزية عجميه طموحه
عضو سوبر

عجميه طموحه محترف الإبداععجميه طموحه محترف الإبداععجميه طموحه محترف الإبداععجميه طموحه محترف الإبداععجميه طموحه محترف الإبداععجميه طموحه محترف الإبداععجميه طموحه محترف الإبداععجميه طموحه محترف الإبداععجميه طموحه محترف الإبداععجميه طموحه محترف الإبداععجميه طموحه محترف الإبداع

السلام عليكم معليش اختي ع التطفل

لكن هذي وظايف السلم العام مالها دخل بالتربوي والاداري اللي في المدارس فشيء طبيعي التربوي مالهم تقديم

التعليمي للتربويات والاداري اللي في المدارس للتربويات بس موقفينه حاليا لانه عينو اللي في المكرمه

المدارس فيها تكدس اداريات المدرسه الوحده 10 /12 اداريه

وهذي خاصه للتربويات فقط وغير التربويات مايقدرون يقدمون

غير ان وظايف الملعمات بالالاف

ووظايف السلم العام محدوده حتى 200 ماتتجاوزها ؟؟

يعني مايصير بعد حناا ننحرم من كل التقديمات وفوق ذا تجي ناس تناشبنا ؟؟ من كثر الوظايف ولا من زينها؟؟

كلها مفتش ومدري ايش واغلبها ع وظيفه وحده ونقاط نار

يعني نسبة التوظيف لكل وحده يمكن 1.0 بالميه

..

اللحين ريحي اعصابك واختبري قياس وقدمي السنه الجايه يمكن يفتحون الاداري اللي بالمدارس

موفقه

#3 (permalink)  
قديم 21-09-2014, 03:28 AM
الصورة الرمزية خريجة إم أي إس
عضو مميز

خريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداع

والله ياعزيزتي احنا خريجات كلية ادارة الاعمال مظلومين في القطاع الحكومي بالذات

اذا نقاطك واصلة ال88 او التسعينات وقتها طالبي فيها

#4 (permalink)  
قديم 21-09-2014, 03:36 AM
الصورة الرمزية بنان لأموره
عضو ماسي

بنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداع

الغير تربويات هم الي مظلومين اكثر ترا

شوفي عدد طلب التقديم
قليل جدا
وبكل شي مخصصين 2 او 1

بالله هذا عدل مثلا؟

#5 (permalink)  
قديم 21-09-2014, 05:21 AM
عضو متواصل

حكايه سنين محترف الإبداعحكايه سنين محترف الإبداعحكايه سنين محترف الإبداعحكايه سنين محترف الإبداعحكايه سنين محترف الإبداعحكايه سنين محترف الإبداعحكايه سنين محترف الإبداعحكايه سنين محترف الإبداعحكايه سنين محترف الإبداعحكايه سنين محترف الإبداعحكايه سنين محترف الإبداع

أنا تربويه, لكن مايرضيني هذا الكلام أحنا عندنا أحتياج أكثر في التعليمي لكن العائق هو أمتحان الكفايات وبتكرار الامتحان تعدي المتقدمه, حتي في المدارس الخاصه أحتيااجهم اكثر من الغير تربويات
الأرزاق بيد الله وكل شخص راح يأخذ المقسوم اللي كتبه الله له

#6 (permalink)  
قديم 21-09-2014, 06:15 AM
الصورة الرمزية عاطل من امس
عضو جديد

عاطل من امس يستحق التميز

ترى الذنب ذنب وزره التربيه وﻻ إعدادنا سوى تربويات او غيره كليه مجتمع او متوسطه كاااااافيه بالنسبه للمساحه الدوله وميزنيتها بس الفساد السبب
وع الحملات ماقصرت نوره وكانت النهايه اليمه يعني بنات مالنا الا الله

#7 (permalink)  
قديم 21-09-2014, 06:30 AM
الصورة الرمزية ميراف
عضو سوبر

ميراف محترف الإبداعميراف محترف الإبداعميراف محترف الإبداعميراف محترف الإبداعميراف محترف الإبداعميراف محترف الإبداعميراف محترف الإبداعميراف محترف الإبداعميراف محترف الإبداعميراف محترف الإبداعميراف محترف الإبداع

والله ياأختي تكلمنا او سكتنا مادرو عنـاا
ولو كان صوتنا مسموع كان ماحطوا قياس وتعقيداته حسبي الله عليهم
وسواء احنا التربويات او غير التربويات مااأحد سلم منهم
الظلم طـــــاااال جميع العاطليين والعاطلات
والرزق بيد الله سبحانه نسأله ان يرزقنـا من فضله

#8 (permalink)  
قديم 21-09-2014, 06:50 AM
عضو سوبر

رند بنت محمد محترف الإبداعرند بنت محمد محترف الإبداعرند بنت محمد محترف الإبداعرند بنت محمد محترف الإبداعرند بنت محمد محترف الإبداعرند بنت محمد محترف الإبداعرند بنت محمد محترف الإبداعرند بنت محمد محترف الإبداعرند بنت محمد محترف الإبداعرند بنت محمد محترف الإبداعرند بنت محمد محترف الإبداع

ما اشوف انا مظلومين احنا احتياجنا 3000وزياده ومساكين الغير تربويات يتنافسون على 200وظيفه بس يعني حرام حنا نناشبهم فيها بعد

#9 (permalink)  
قديم 21-09-2014, 10:20 AM
عضو متواصل

اميرة المحبه يستحق التميز

الله يأخذ حقنا من كل له يد بالفساد الي صاير درسنا وتحملنا التعب وتغربنا عن اهالينا وبالاخير نجلس بالبيت الله ع كل طالم

#10 (permalink)  
قديم 21-09-2014, 11:59 AM
عضو سوبر

متخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداع

من باب الانصاف اذا سمحوا للتربوية تقدم عالاداري
فالمفروض يسمحو لغير التربوية التقديم عالتعليمي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات