تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

استفسار للاخ الفاضل المنتصر بالله

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي استفسار بسيط الا وهيا ان الاسبوع اللي فات كلمتك على موضوع المقطوعة وان الحاله اتغيرت من تحت الدراسة الى قائم بعد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-08-2015, 09:53 PM
عضو جديد

مديني الهوا يستحق التميز
استفسار للاخ الفاضل المنتصر بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي استفسار بسيط الا وهيا ان الاسبوع اللي فات كلمتك على موضوع المقطوعة وان الحاله اتغيرت من تحت الدراسة الى قائم بعد مخاطبة استاذ محمد العقلا يوم الاربعاء اللي راح ويوم الخميس اللي راح اتحولت لقائم لها اسبوع بالزبط دحين ما نزل ولا شي الى الان ولمن اخش الموقع واشيك عليه يجيني قائم ومتوقع الصرف شهر 10/1436 ايش العمل للمعلومية ارسلت ايميل ثاني للاستاذ محمد العقلا لكن ما رد عليا ايش الحل انتظر الين يوم 18/11 ولا تتوقع يوم الاحد 1/11 مع المصروف ينزلولي هوا ؟

#2 (permalink)  
قديم 14-08-2015, 01:12 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

وعليكم السلام
المشكله مو هاذي المشكله ياعزيزي اخاف انها تنزلك المساعده وبعدين ماتسعدنا بطلتك كل يومين ولاثلاثه نبغى المساعده تتاخر عليك علشان تسعدنا بتعليقاتك على المواضيع
عموما ياعزيزي مادام مرت عليها اسبوع وهي قائم انتظرها الايام الجايه هي عاده تأخذ من 4 ايام الى اسبوعين ولافي داعي ترسل لوكيل الوزاره ولاشي وكنت اتوقع اول انها تنزلك في حدود 5 ايام لكن التأخير وارد يوم السبت في الليل اتصل على الهاتف المصرفي اويوم الاحد في الليل لكن اطمئن مادام انها قائم انتهى مشوار المساعده وفي طريقها للبنك
ربي يسعدك

#3 (permalink)  
قديم 14-08-2015, 01:22 AM
عضو جديد

مديني الهوا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتصرر بالله مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
المشكله مو هاذي المشكله ياعزيزي اخاف انها تنزلك المساعده وبعدين ماتسعدنا بطلتك كل يومين ولاثلاثه نبغى المساعده تتاخر عليك علشان تسعدنا بتعليقاتك على المواضيع
عموما ياعزيزي مادام مرت عليها اسبوع وهي قائم انتظرها الايام الجايه هي عاده تأخذ من 4 ايام الى اسبوعين ولافي داعي ترسل لوكيل الوزاره ولاشي وكنت اتوقع اول انها تنزلك في حدود 5 ايام لكن التأخير وارد يوم السبت في الليل اتصل على الهاتف المصرفي اويوم الاحد في الليل لكن اطمئن مادام انها قائم انتهى مشوار المساعده وفي طريقها للبنك
ربي يسعدك
شكرا لك يا تاج راسي سامحني اذا ازعجتك ولا تشيل هم ما رح اختفي حكون موجود دايما انا كدا ولا كدا كنت احب اجلس اتصفح الموضع واتفرج على الردود الطيبة حقتك ومع اني ما كنت مسجل في الموقع لكن كل ما احاول اسجل عشان استفسر عن شي واكون واحد من اسرة المنتدى الطيب هذا احصل جوابي من ردودك الجميلة مع الاعضاء شكرا لك واتمنى كل التوفيق لك يا سيد الناس
  #4 (permalink)  
قديم 18-08-2015, 04:45 AM
عضو جديد

مديني الهوا يستحق التميز

امنيتك يا منتصر بالله شكلها اتحققت هههههههههههههه تخيل الى الان ما نزلوها ليا الحمدالله بس

#5 (permalink)  
قديم 18-08-2015, 08:30 AM
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

المثل المصري يقول حط في بطنك بطيخه صيفي حتنزل واذا مانزلت انا انزلك المبلغ بس لو اعرف انها ماراح تنزل ماراح اخاطر بفلوسي واقول انا انزلها لك بحسابك هي عاده من اسبوع الى اسبوعين راح الكثير وبقي القليل

#6 (permalink)  
قديم 18-08-2015, 08:50 AM
عضو جديد

مديني الهوا يستحق التميز

لا يا سيد الناس خلي فلوسك معاك انا بس بتكلم معاك وبمزح الله يهديك ياسيدي ان نزلت الحمدالله والشكر لك يارب وان ما نزلت برضو الحمدالله والشكر لك يارب اهم شي الصحة والراحة بس بفضفضلك والبطيخه حطيتها في بطني الين شبعت

#7 (permalink)  
قديم 18-08-2015, 08:54 AM
مشرف الضمان الإجتماعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مديني الهوا مشاهدة المشاركة
لا يا سيد الناس خلي فلوسك معاك انا بس بتكلم معاك وبمزح الله يهديك ياسيدي ان نزلت الحمدالله والشكر لك يارب وان ما نزلت برضو الحمدالله والشكر لك يارب اهم شي الصحة والراحة بس بفضفضلك والبطيخه حطيتها في بطني الين شبعت
ههههههه ونا عارف انك تمزح ونا بمزح معك ربي يسعدك بس ابغى اعطيك ثقه انه مادام انها قائم مافي خوف ابدا
باذن الله
  #8 (permalink)  
قديم 18-08-2015, 08:58 AM
عضو جديد

مديني الهوا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتصرر بالله مشاهدة المشاركة
ههههههه ونا عارف انك تمزح ونا بمزح معك ربي يسعدك بس ابغى اعطيك ثقه انه مادام انها قائم مافي خوف ابدا
باذن الله
حبيبي يسعدك ربي حسبتك زعلت مني والله عزيز وغالي يا سيد الكل
  #9 (permalink)  
قديم 18-08-2015, 09:05 AM
عضو جديد

مديني الهوا يستحق التميز

وبعدين صح كنت ابا اسالك لمن ادق على الهاتف المصرفي واستعلم عن الرصيد يقولو لا يمكن خدمتك الان دقيت في جميع الاوقات اشغلوني والله اخر شي دقيت على خدمة العملاء قلي مو بس انت الكل زيك عشان البطايق الجديدة والشغلات دي قال لمن كل شي يرجع لوضعو حيشتغل معاك والصراف كل ما استعلم يسحب مني

#10 (permalink)  
قديم 18-08-2015, 09:06 AM
مشرف الضمان الإجتماعي

انا عندي شغال مافيه شئ

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه