تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

فضيحـــة القواتــــ البريــــه

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب زي ما تعرفون صار تقديم بالقوات البريه قبل فتره وانا من ضمنهم طبعا معاي جامعه وكان اليوم الصباح موعد الكشف...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-05-2010, 02:19 AM
الصورة الرمزية لمعة قمر
عضو مهم

لمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداع
Thumbs down فضيحـــة القواتــــ البريــــه

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب زي ما تعرفون صار تقديم بالقوات البريه قبل فتره وانا من ضمنهم طبعا معاي جامعه وكان اليوم الصباح موعد الكشف الطبي وعطوني اوراق هذا كثرها بس اللي عليك تكتب اسمك وتوقع .................................. ركزووو ............ تكتب اسمك وتوقع وربي حول 15 ورقه

على العموم احب اقول للي معاهم جــــامعه او كليات متوسطه او دبلوم قالولهم رتب من عريف او وكيل رقيب او رقيب ترا الكلام خرطي وانت بنفسك تأكد .. قبل لا احد يضيع مستقبله كنت بضيع مستقبلي بس البركه بالشباب اللي قالولي اقرا الورقه السابعه ؟؟؟؟ اه من الورقه السابعه ؟؟؟؟ يسبع العدو ان شاء الله .؟؟؟؟ مكتوب فيها

أتعهد أنا الطالب / على حسب قرار الوزاره رقم (1)
الفقره الثالثه أوافق بأنه يتم تعييني
برتبة أدنى بمؤهل أعلى ..

وانا الطالب / ......................................

بأنه لا يحق لي المطالبه بعد تعييني على رتبة أعلى تناسب مؤهلاتي ...

وعلى ذالك أوقع ................................

والله يا رجال هذا اللي مكتوب بالورقه حتى انقهرت وما وقعتها ورحت لهم وقلت دامكم تقولولي رقيب خلاص ما راح اوقعها قالو لاااااا لازم توقعها عشان تدخل الدوره قلت كيف ادخلها وانا مو ضامن اني اخذ رقيب بعدين تحطوني جندي اول... قالي لازم توقعها .. ابتسمت له وانا اعطيه قفاي وامسك الباب وانا احمد ربي اني ما دخلت المظلات

قال ايش قال رقيب هههههههههه والله مقهور بس عشان يدبسون الناس بالجيش وبعدين برتبة جندي ولا تفتح فمك ليش؟؟ انت موقع على التعهد ... والله قهر ياعاااااااااااالم

انتظر الامن العام الادله الجنائيه برتبة وكيل رقيب او كلية الملك فهد الامنيه او امن المنشات ولا ادخل شي بعدين يورطوني فيه وانا بغنى عنه

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ...

ارجو كل من قدم عليهم يشوف الورقه السابعه وينحااااااش منها اما الثانويه اقولهم على راحتكم كملووو والله يوفقكم يارب

تحياتي

#2 (permalink)  
قديم 03-05-2010, 02:22 AM
الصورة الرمزية فرانك
عضو مهم جداً

فرانك محترف الإبداعفرانك محترف الإبداعفرانك محترف الإبداعفرانك محترف الإبداعفرانك محترف الإبداعفرانك محترف الإبداعفرانك محترف الإبداعفرانك محترف الإبداعفرانك محترف الإبداعفرانك محترف الإبداعفرانك محترف الإبداع

المشكله لايكوون سجلووووك تراهم وسخييين القطاع هذا ما يجوووونه الا البيااعين

#3 (permalink)  
قديم 03-05-2010, 02:23 AM
الصورة الرمزية al-homrani
عضو مهم جداً

al-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداع

والله وانا اخوك تراني بقدم فيها وواحد قالي ارسل شهاداتك بس لو طلع كلامك صحيح حراااااااام انهم يعرفوها

قال ايش قال اوافق بان يتم تعييني برتبة ادنى من المؤهل ولايحق لي المطالبة بعد تعييني على رتبة اعلى تناسب مؤهلي

لا حشى فقدت عقلي

#4 (permalink)  
قديم 03-05-2010, 02:24 AM
عضو مميز

البطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداعالبطل بوعلي محترف الإبداع

والله فضيحة.

يعني يبغون يستغلون العالم.

على العموم زين سويت،وإن شاء الله في تقديمات كثيرة احسن من الجيش.

والف شكر على التنبيه والحمدلله ماقدمت عليهم.

#5 (permalink)  
قديم 03-05-2010, 02:25 AM
الصورة الرمزية ضابط مظلي
عضو مميز

ضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداعضابط مظلي محترف الإبداع

لا اجراء روتيني

#6 (permalink)  
قديم 03-05-2010, 02:27 AM
الصورة الرمزية عقيد رومنسي
عضو سوبر

عقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداععقيد رومنسي محترف الإبداع

عاد المشكله القطاع هذا ما ينضمن علشان كذا يبووون ناس كثيين انسى شي اسمه الجييييييييش

#7 (permalink)  
قديم 03-05-2010, 02:29 AM
الصورة الرمزية سعادة العقيد
عضو مميز

سعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداعسعادة العقيد محترف الإبداع

طيب اتوقع انهم يقصدون اللي عنده جامعة نظام الدولة يعطيك ملازم او ملازم اول
ولكن نحن نعطيك رقيب.....مجرد توقع
واذا تشوف غير كذا قدم معانا في امن االمنشات وكيل رقيب والله احسنلك من رقيب فالجيش والخفارة وراك .....موفق

#8 (permalink)  
قديم 03-05-2010, 02:32 AM
الصورة الرمزية شميزر العمري
عضو مهم

شميزر العمري محترف الإبداعشميزر العمري محترف الإبداعشميزر العمري محترف الإبداعشميزر العمري محترف الإبداعشميزر العمري محترف الإبداعشميزر العمري محترف الإبداعشميزر العمري محترف الإبداع

لا وزيد جامعي الله ينعن ابو القهر عالعموم جعل فيها خيره وتلقا الي احسن منها

#9 (permalink)  
قديم 03-05-2010, 02:32 AM
الصورة الرمزية كبرتني ياهم
عضو مهم

كبرتني ياهم يستحق التميز

ولا بعد حاطينها الورقه السابعه عشان ماينكشفون وتمشي ع اخوانا

واكثر الشباب الله يهديهم مايقرا ع طول يووقع . مشكلتنا الثقه الزايده :$

يعطيك العافيه أخوووي

#10 (permalink)  
قديم 03-05-2010, 02:34 AM
الصورة الرمزية لمعة قمر
عضو مهم

لمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداعلمعة قمر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضابط مظلي مشاهدة المشاركة
لا اجراء روتيني
يالغالي وش اجراء روتيني .. ترا والله تدبيس ..

وبسألك يالغالي .. عمرك شفت واحد متخرج من الجيش عطوه رتبة رقيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
والله ما عووومري سمعت

وانت اذا كانت معاك جامعه وتخصص حاسب الي ودفعه 1429/1430 روح قدم عليهم ووقع الاوراق وادخل الدوره على انهم يعطونك رقيب
اول ايام الدوره تجيك وسوسه كل اللي حولك ثانويه ؟؟
متوسط الدوره يجيك اكتئااب ماتدري انت جندي والا رقيب ؟؟
اخر الدوره يوم يعينونك جندي اول بيجيك الموت وتقعد باليوم تموت الف موته ؟؟

تحياتي يالغالي
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية