تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

مراحل المقطوعه(ارجو من المشرفين التثبيت)

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

من خلال اللي شفته هنا بالمنتدى كثير أسئلتهم تدور حول المساعده المقطوعه راح اقدم لكم خدمه تتيح لكم معرفة وضع طلب مساعدتكم على الاقل ولو بشكل عام ناظر...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-03-2011, 03:26 PM
عضو جديد

مظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداع
Cool مراحل المقطوعه(ارجو من المشرفين التثبيت)

من خلال اللي شفته هنا بالمنتدى كثير أسئلتهم تدور حول المساعده المقطوعه

راح اقدم لكم خدمه تتيح لكم معرفة وضع طلب مساعدتكم على الاقل ولو بشكل عام ناظر لحالة الطلب : اذا حصلتها طلب << فيعني انه تم تسجيل طلب خدمه لك بالنظام و انها الى الان بالمكتب اللي قدمت عليه ويعملون عليها الاجراءات اللازمه من اجل ارسالها للوزارة لإكمال اللازم

اذا حصلته : مدخل بيانات << هذا يعني انها انتهت من المكتب وهي الان ارسلت للوزارة لعمل اللازم
وتعني انها تمت الموافقه المبدأيه من المكتب

طبعا بتمر في مراحل يمكن ماتفرق معاكم ولا ابغى ادوش روسكم فيها لانها مايهمكم الا النتيجه النهائيه

مراجع معناته تمت مراجعه الطلب وفي انتظار قرار الصرف
قائم معناته ان المبلغ اعتمد وفي انتظار تحويله لحسابك
مسقط معناته المبلغ بحسابك

حبيت أعمله في موضوع مستقل بسبب التكرار الدائم عن هالسؤال

بعض المستفيدين يظهر له عند الاستعلام ((( رقم السجل المدني المدخل غير مسجل ،يرجى اعادة المحاوله ))

وهذا يعني انه ماتم تسجيل طلبه على الجهاز حتى الان وهذا شي موجود بأغلب الحالات بسبب الضغط الكبير على المكاتب
بهالحاله انصح الانتظار لمدة اسبوعين وبعدها اذا ماتم التسجيل ان صاحب الطلب يستفسر من المكتب عن تأخر تسجيل طلبه على النظام

الله يسهل أموركم ويرزقكم من فضله ويبارك لكم

التعديل الأخير تم بواسطة محمد البلادي ; 16-07-2014 الساعة 10:05 PM
  #2 (permalink)  
قديم 23-03-2011, 05:01 PM
الصورة الرمزية منصور السلماني
نجم المنتدى

منصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداع

يعطيك العافيه ،، طرح جميـل ،، اتمنى التثبيت للفايــدة

#3 (permalink)  
قديم 23-03-2011, 05:05 PM
عضو مهم

at7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداع

وباقي شئ

مبحوث ...؟

#4 (permalink)  
قديم 23-03-2011, 05:34 PM
عضو مهم جداً

اللمسة الرائعة محترف الإبداعاللمسة الرائعة محترف الإبداعاللمسة الرائعة محترف الإبداعاللمسة الرائعة محترف الإبداعاللمسة الرائعة محترف الإبداعاللمسة الرائعة محترف الإبداعاللمسة الرائعة محترف الإبداعاللمسة الرائعة محترف الإبداعاللمسة الرائعة محترف الإبداعاللمسة الرائعة محترف الإبداعاللمسة الرائعة محترف الإبداع

جزاك الله خير

#5 (permalink)  
قديم 23-03-2011, 06:34 PM
الصورة الرمزية نوريه
عضو جديد

نوريه محترف الإبداعنوريه محترف الإبداعنوريه محترف الإبداعنوريه محترف الإبداعنوريه محترف الإبداعنوريه محترف الإبداعنوريه محترف الإبداعنوريه محترف الإبداعنوريه محترف الإبداعنوريه محترف الإبداعنوريه محترف الإبداع

مشكور على المجهود الله يجزاك خير

بس انا مستغربه

انا وبنت خالتي نفس الوضع

هي نزل لها 10 الاف قبل عشر ايام

وانا لا

وش السبب ..؟!!!!

انقهرت صراحه

#6 (permalink)  
قديم 23-03-2011, 06:47 PM
الصورة الرمزية عاصم222
عضو جديد

عاصم222 محترف الإبداععاصم222 محترف الإبداععاصم222 محترف الإبداععاصم222 محترف الإبداععاصم222 محترف الإبداععاصم222 محترف الإبداععاصم222 محترف الإبداععاصم222 محترف الإبداععاصم222 محترف الإبداععاصم222 محترف الإبداععاصم222 محترف الإبداع

واللي له ثلاثة أشهر

تحت العرض _ تحت الدراسه

يكون بإي مرحله بارك الله فيك

#7 (permalink)  
قديم 23-03-2011, 08:45 PM
عضو نشيط

دنيا غداره محترف الإبداعدنيا غداره محترف الإبداعدنيا غداره محترف الإبداعدنيا غداره محترف الإبداعدنيا غداره محترف الإبداعدنيا غداره محترف الإبداعدنيا غداره محترف الإبداعدنيا غداره محترف الإبداعدنيا غداره محترف الإبداعدنيا غداره محترف الإبداعدنيا غداره محترف الإبداع

شكرآآ لك

التعديل الأخير تم بواسطة دنيا غداره ; 23-03-2011 الساعة 08:54 PM
  #8 (permalink)  
قديم 24-03-2011, 06:51 AM
Guest

عطر جازان محترف الإبداععطر جازان محترف الإبداععطر جازان محترف الإبداععطر جازان محترف الإبداععطر جازان محترف الإبداععطر جازان محترف الإبداععطر جازان محترف الإبداععطر جازان محترف الإبداععطر جازان محترف الإبداععطر جازان محترف الإبداععطر جازان محترف الإبداع

الله يجزيك الخير

#9 (permalink)  
قديم 25-03-2011, 01:52 AM
عضو جديد

وسآم محترف الإبداعوسآم محترف الإبداعوسآم محترف الإبداعوسآم محترف الإبداعوسآم محترف الإبداعوسآم محترف الإبداعوسآم محترف الإبداعوسآم محترف الإبداعوسآم محترف الإبداعوسآم محترف الإبداعوسآم محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا من مستفيدي الضمان وقدمت على المساعده المقطوعه و قمت بامتابعتها عن طريق النت انه تم تجهيز التاديه بدون تاريخ وكتب المبلغ والحاله منتظر وتحت الدراسه

ممكن تفيدوني ايش معنا هاذا الكلام

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

#10 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 12:34 AM
عضو سوبر

آنسة وردة محترف الإبداعآنسة وردة محترف الإبداعآنسة وردة محترف الإبداعآنسة وردة محترف الإبداعآنسة وردة محترف الإبداعآنسة وردة محترف الإبداعآنسة وردة محترف الإبداعآنسة وردة محترف الإبداعآنسة وردة محترف الإبداعآنسة وردة محترف الإبداعآنسة وردة محترف الإبداع

والله انا لي شهر ونص تقريبا من قدمت عليها وكله الموضوع السجل المدني غير مسجل

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه