تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

الكلية التقنية تخصص برمجيات او احول وش رايكم

الإستفسارات التدريبية والدراسية

مساء الخير انا انقبلت بالتقنية تخصص برمجيات وانا مقدم دعم فني وكنت ابيه دعم فني لكن خلصت المقاعد وحطوني برمجيات سؤالي كيف التخصص ذا هل صعب او سهل وهل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-03-2015, 08:57 PM
Guest

تعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداع
Thumbs down الكلية التقنية تخصص برمجيات او احول وش رايكم

مساء الخير
انا انقبلت بالتقنية تخصص برمجيات وانا مقدم دعم فني وكنت ابيه دعم فني لكن خلصت المقاعد وحطوني برمجيات
سؤالي كيف التخصص ذا هل صعب او سهل وهل له مستقبل وظيفي ؟
انا ابي اذا تخرجت اقدم على الشركات ارامكو ، الكهرباء ، سابك ، او اي بنك او وظيفة مدنية والعسكرية اخر شي افكر فيه وبخليها اخر الحلول
طبعا عمري الحين 22 عاطل 3 سنوات ماخليت مكان والحين ابي الحق على عمري واشد حيلي اخذ دبلوم ينفعني لن الثانوية انتهت والنسبه نكبتني باشياء كثير ولكم جزيل الشكر .

#2 (permalink)  
قديم 19-03-2015, 07:18 AM
الصورة الرمزية الكااسر
عضو ماسي

الكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداعالكااسر محترف الإبداع

حلو حلو لا تفوت الفرصه

#3 (permalink)  
قديم 19-03-2015, 12:07 PM
Guest

تعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداع

يعني اجلس برمجيات او احول

#4 (permalink)  
قديم 19-03-2015, 01:01 PM
عضو جديد

احسآس راقي يستحق التميز

مساء الورد
اخوي اولا الف مبروك القبول وان شاء الله ربي يوفقك

انا كنت تخصص دعم فني وحولت برمجيات

الدعم الفني تخصص جميل ولاكن كثير كثير يدخلونه وأسهم من البرمجيات وتدرس فيه شوي من الشبكات

البرمجيات تخصص شوي يحتاج انجليزي لانك راح تتعامل مع قواعد بيانات ولغات برمجة

عن نفسي تخرجت بمعدل 4.74 مع مرتبة الشرف في تخصص البرمجيات

ومن تخرجت بنهاية شهر 2 انقبلت في بنك و في شركات كثيرة وايضا انقبلت في ارامكو وعملت الاختبار واجتزته لاكن ع الانتظار

نصيحة مني اذا دخلت فكر انك تحافظ على المعدل وثانيا قدامك اول سمستر تدرس مواد عامه في هالسمستر تقدر تفكر تحول مو من البداية التحويل

انا عن نفسي اقولك البرمجيات كويس لاكن يحتاج شوي انجليزي يعني لو ماعندك انجليزي ابد خلك ع الدعم الفني

وربي يوفقك ان شاء الله

#5 (permalink)  
قديم 20-03-2015, 12:16 PM
عضو جديد

المجهولز يستحق التميز

طيب الشبكات ؟؟؟

#6 (permalink)  
قديم 22-03-2015, 03:55 AM
عضو متواصل

زورولوفي يستحق التميز

مابي احطمك اخوي

لكن الدنيا ارزاق ولكن مكتوب له رزقه

تخصص دعم فني حلو

بس ابعد عن كليه التقنيه

انا متخرج من عام 2008 تخصص دعم فني

ومكانك سرررررررر

اتمني لك التوفيق

#7 (permalink)  
قديم 22-03-2015, 08:44 PM
عضو سوبر

السهيان يستحق التميز

نصيحه أنحش عن كلية التقنية ام العطالة

#8 (permalink)  
قديم 31-03-2015, 06:13 PM
الصورة الرمزية الصناعي الأول
عضو جديد

الصناعي الأول يستحق التميز

مبروك علي التخصص وعبال تكمل في تخصصك في الكلية التقنية والتي تعتبر صرح من صروح التدريب التقني والمهني في المملكة ويشرف عليها نخبة من المتخصصين والتقنيين ذو كفاءة عالية ولان سؤالك عن مدي القبول في الشركات هذا يعتمد علي أجادتك للتخصص سواء في التقنية أو الجامعات الأخرى لان الشركات تعتمد علي الاختبار وليس الشهادة أما بالنسبة للدوائر الحكومية فتخصصك أيضا مرغوب وبإمكانك الاستفسار من الخدمة المدنية علي أي مرتبه وأي درجة.
نصيحة خذ دورة في الانجليزي لكي تدعم تخصصك سواء في الشركات أو الدوائر الحكومية وتكون الدورة مدتها من ستة أشهر الي سنة
بالتوفيق أنشاء الله

#9 (permalink)  
قديم 01-04-2015, 11:48 AM
Guest

يعطيكم العافيه لكن انا اشوف ان الدراسة ابرك من الجلسة على الثانوي الي صار لها ٣ سنوات والي يقول التقنية ما تنفع بريال يمكن معدلك طايح فاكيد لو معك بكالوريوس ومعدلك بالارض ما راح تنفعك بشي انا اعرف ناس بالتقنية الان مبتعث بكوريا من الموسسة لتكملة البكالوريوس ويرجع يحصل وظيفته جاهزه ضمن اعضاء هية التدريس بالكلية والراتب فوق ١٢٠٠٠ والتعديل سنويا ٥٨٠ والارزاق بيد الله سبحانه

#10 (permalink)  
قديم 04-04-2015, 12:28 AM
الصورة الرمزية الصناعي الأول
عضو جديد

الصناعي الأول يستحق التميز

أنا زملائي ماشاء الله كملو الماجستير وهم ماخذين الدبلوم من كلية التقنيه وكملو في المؤسسة الين وصلو الماجستير من بريطانيا ولا لهم واسطه واعرفهم ماهم راعين واسطات لان المعدل والمجموع الي خذوه يأهلهم الله يحميهم ويحفظهم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية