تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

ألغاء أجتياز كفايات ...!!؟؟

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ... أول سؤال يتبادر لذهني هو ... لماذا وضعت الوزاره شرط الأجتياز في أختبارتها هل السبب لتبرير العطاله..؟؟ إلا تعلم وزارتنا الحبيبه أن...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 28-05-2015, 10:23 AM
الصورة الرمزية سحووور
عضو نشيط

سحووور يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوراق الحب مشاهدة المشاركة

صح لسانك

ماأدري ليه مافية تفاعل

والله الوظيفة من حقنا بس أمرنا لله

والناس المجتازه لو عليهم مايبون الغيرمجتاز يتكلم مايدرون أن الله مقسم الأرزاق

والفرق درجة أو درجتين والله أني حليت عدل بس ظلموني الله لايوفقهم

بالعكس انا ابي الغير مجتاز يتكلم والله اني حاسه فيه و اتمنى الكل يصرخ ويقوول مثلي كفايه ترى شيبتوا رووسنا من ورى شروطكم يالوزاره والله اني مجتازه واحس نفسي ماني مجتازه .. كان معدلي قبل ما اجتاز قياس في العلالي٧٢ لكن وآآآآسفآآآه بعد الاختبار صار في الدواني ٦٦ بالرغم جبت ٦١ في قياس لكن معدلي صار جدا نازل وعرفت ان قياس ماهو قياس الا انقاص .. وقربت ادخل في السنه الثالثه يعني باقيلي سنه وينتهي صلاحية قياس وكأنك يابو زيد ماغزيت.. ما اقول غير الله كريم
  #22 (permalink)  
قديم 29-05-2015, 01:42 AM
الصورة الرمزية مواهب مدفونه
عضو مهم جداً

مواهب مدفونه محترف الإبداعمواهب مدفونه محترف الإبداعمواهب مدفونه محترف الإبداعمواهب مدفونه محترف الإبداعمواهب مدفونه محترف الإبداعمواهب مدفونه محترف الإبداعمواهب مدفونه محترف الإبداعمواهب مدفونه محترف الإبداعمواهب مدفونه محترف الإبداعمواهب مدفونه محترف الإبداعمواهب مدفونه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحووور مشاهدة المشاركة
بالعكس انا ابي الغير مجتاز يتكلم والله اني حاسه فيه و اتمنى الكل يصرخ ويقوول مثلي كفايه ترى شيبتوا رووسنا من ورى شروطكم يالوزاره والله اني مجتازه واحس نفسي ماني مجتازه .. كان معدلي قبل ما اجتاز قياس في العلالي٧٢ لكن وآآآآسفآآآه بعد الاختبار صار في الدواني ٦٦ بالرغم جبت ٦١ في قياس لكن معدلي صار جدا نازل وعرفت ان قياس ماهو قياس الا انقاص .. وقربت ادخل في السنه الثالثه يعني باقيلي سنه وينتهي صلاحية قياس وكأنك يابو زيد ماغزيت.. ما اقول غير الله كريم
اصلا هذا الي هم يبغونه وصار تعجيز في تعجيز ضيعونا وربي الله يعوضنا خير
  #23 (permalink)  
قديم 29-05-2015, 01:55 AM
عضو متواصل

الشفاف ع يستحق التميز

السلام عليكم ...

طيب بقصي لكم تجاربي مع كفايات .. أول أختبار كفايات كان مبهم كنت مدري أذاكر أيش و أترك أيش المهم مشت الأيام حتى جاء موعد الأختبار طبعاً قبل الأختبار تلقى أخويائك و زملائك المهم لقيت أثنين زملاء معي من بداية الكليه أغلب وقتنا مع بعض جيت و سلمت عليهم إلا لقيت معهم ورق و ملازم جالسين يذاكرون فيها طبعا لأختبار كفايات أنا صراحه جتني صدمه لأنهم ما بلغوني أنهم لقيوا طريقه للمذاكره لكفايات المهم سويت نفسي عادي كن ما صار شي المهم لما أختبرنا أغلب الأسئله جت من نفس الأوراق اللي ذاكروها بأختلاف بسيط في الأرقام أو طريقة طرح السؤال ... و وقت النتائج واحد جاب 62 و الثاني جاب 75 و قالوا لي أنهم ذاكرو بس من نفس الورق سئلتهم من وين جابوها قالوا لي من المكتبه الفلانيه و دورت عليها بعدين و ما لقيتها ...

طبعاً القصه اللي راحت تثبت أن الطريقه الي ذاكروا فيها زملائي فادتهم في الأختبار كثير و هي طريقه قد تحالف البعض و قد لا تحالف البعض ...

القصه الثانيه لتجربتي لكفايات بذكرها لاحقاً ...

#24 (permalink)  
قديم 30-05-2015, 05:37 PM
عضو نشيط

الواصليه يستحق التميز

الان الدخيل غير درجة الاجتياز ل 50 و الحمد لله المشكلة اني ادخل على تكامل عشان اتاكد انه ارسلو الدرجه عشان ادخل المفاضله الجايه كل ماادخل سجلي يقول غير صحيح معناة مااقدر اقدم ويش الحل من اول قالو مااحتزتي ودحين اجتزت ولااقدر ادهل لاتقولو لي روح الادارة المدرسية في الرياض مو كل الناس عندهم موصلات

#25 (permalink)  
قديم 30-05-2015, 08:37 PM
عضو مهم جداً

سعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداع

قياس ماهو الا حيله ليواجهون بها الارتفاع المستمر في نقاط المتقدمات من غير اي وظيفه
تخيل كل متقدمه تزيد نقطتين كل سنه والبعض وصل نقاطه تسعين فعشان ينزلون النقاط دخلو قياس

لانه بتصير ثوره اذا الكل وصل نقاطه للتسعين من غير وظيفه

كل هذا عشان يخبرونا اننا لا نستحق الوظيفه لان نقاطنا قليله

#26 (permalink)  
قديم 31-05-2015, 02:44 PM
عضو نشيط

الحمدوالشكر لله يستحق التميز

لاحول ولاقوة الابالله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات