تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع الاستفسارات والتسجيل في جدارة3 & ساعد |أي موضوع آخر سيتم إغلاقه

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هنا راح نتبادل المعلومات والخبرات بكل مايخص جدارة3 & ساعد وبالتوفيييق ياارب طبعا الموضوع مغلق لغاية يوم السبت إن شاء...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #3621 (permalink)  
قديم 17-04-2014, 07:01 PM
الصورة الرمزية عبطان
عضو مهم جداً

عبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداع

السلام عليكم ....

ابي ادخل بالموضوع طوالي ..... انا مؤهلي دبلوم سنة صيانة حاسب بعد الثانوية العامة ... وتم الأنتهاء من توثيق وتدقيق بياناتي .. ولما ابي اسجل بالوظائف الجديدة التي تم الاعلان عنها لا استطيع بسبب ان شهادتي انتظام !!!!! شوفو العذر ّ!!! المهم اتصلت على خدمة أمر عبر الجوال وردة على موظفه وشرحتلها الموضوع وقالت راح ارفع لك طلب ... ولكن الا الآن نفس المشكلة وظهرة لي رسالة جديدة مؤهلك لايناسب الوظائف المعلن عنها !!! والمشكلة الثانية اني لاحظة مؤهلي بالموقع تم تغييره من دبلوم سنة بعد الثانوية الى دبلوم سنة بعد الكفاءة المتوسطه !!!!!! ولما جيت ابي اعدل البيانات المؤهل نفس الأول لانو انا صحيح معاي ثانوية عامة ظهرة لي رسالة (( هل انت متأكد من تعديل الدرجة العلمية سيتم التدقيق والتحقق من جديد، وإعتماد التعديلات للاعلان الذي تاريخه يلي تاريخ إحداث تلك التعديلات ان توفر (لديك / ي) شروطه وضوابطه )))) يعني إذا سويت تحديث راح يعيدون التدقيق والتحقق وراح تفوتني فرضة التقديم علموني وش الدبره معهم حسبي الله عليهم

#3622 (permalink)  
قديم 18-04-2014, 03:34 AM
عضو جديد

وردة الخريف يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبطان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ....

ابي ادخل بالموضوع طوالي ..... انا مؤهلي دبلوم سنة صيانة حاسب بعد الثانوية العامة ... وتم الأنتهاء من توثيق وتدقيق بياناتي .. ولما ابي اسجل بالوظائف الجديدة التي تم الاعلان عنها لا استطيع بسبب ان شهادتي انتظام !!!!! شوفو العذر ّ!!! المهم اتصلت على خدمة أمر عبر الجوال وردة على موظفه وشرحتلها الموضوع وقالت راح ارفع لك طلب ... ولكن الا الآن نفس المشكلة وظهرة لي رسالة جديدة مؤهلك لايناسب الوظائف المعلن عنها !!! والمشكلة الثانية اني لاحظة مؤهلي بالموقع تم تغييره من دبلوم سنة بعد الثانوية الى دبلوم سنة بعد الكفاءة المتوسطه !!!!!! ولما جيت ابي اعدل البيانات المؤهل نفس الأول لانو انا صحيح معاي ثانوية عامة ظهرة لي رسالة (( هل انت متأكد من تعديل الدرجة العلمية سيتم التدقيق والتحقق من جديد، وإعتماد التعديلات للاعلان الذي تاريخه يلي تاريخ إحداث تلك التعديلات ان توفر (لديك / ي) شروطه وضوابطه )))) يعني إذا سويت تحديث راح يعيدون التدقيق والتحقق وراح تفوتني فرضة التقديم علموني وش الدبره معهم حسبي الله عليهم
فتحوا مجال اليوم للإعتراض تقدر تعترض بس نفس الحكاية ماتقدر تقدم في الوظائف حيكون مكتوب كذا
لا يمكن التقديم على الاعلان الا بعد الانتهاء من عملية التدقيق و التوثيق

http://btalah.com/showthread.php?t=567109

التعديل الأخير تم بواسطة وردة الخريف ; 18-04-2014 الساعة 03:56 AM
  #3623 (permalink)  
قديم 18-04-2014, 03:45 AM
الصورة الرمزية فقدت الحلم
عضو مهم

فقدت الحلم يستحق التميز

[align=center]حسيبك يازمن انا نفس تخصصك
ونفسك بالظبط خمس وظائف وكلها تبعد الا عن مدينتي

#3624 (permalink)  
قديم 18-04-2014, 04:16 AM
عضو متواصل

سينيور محمد يستحق التميز

لدي سؤال عجزت أحصل له إجابة ..

هل أستطيع التقديم على الوظائف الإدارية الآن .. والتقديم على الوظائف التعليمية أيضاً .. يعني أقدم على الإثنين .؟!

#3625 (permalink)  
قديم 18-04-2014, 10:04 AM
الصورة الرمزية عبطان
عضو مهم جداً

عبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداععبطان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الخريف مشاهدة المشاركة
فتحوا مجال اليوم للإعتراض تقدر تعترض بس نفس الحكاية ماتقدر تقدم في الوظائف حيكون مكتوب كذا
لا يمكن التقديم على الاعلان الا بعد الانتهاء من عملية التدقيق و التوثيق

http://btalah.com/showthread.php?t=567109
اختى دخلت الرابط طلع لي رسالة ادارية من المنتدي

عبطان, لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة. قد يكون هذا أحد الأسباب التالية وربما بسبب آخر:

حسابك قد لا يكون فيه إمتيازات كافية لدخول هذه الصفحة. هل تحاول تعديل رسالة عضو آخر, دخول ميزات إدارية أو نظام متميز آخر؟
إذا كنت تحاول المشاركة, ربما قامت الإدارة بحظر حسابك, أو لا يزال حسابك بإنتظار موافقة الإدارة.

وبعدين انا تم التدقيق والتوثيق

#3626 (permalink)  
قديم 18-04-2014, 03:16 PM
الصورة الرمزية ملكة في عالمي
عضو مميز

ملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعدكم ابغى طريقة التقديم على الواظائف انا تخصصي احياء

#3627 (permalink)  
قديم 18-04-2014, 03:58 PM
عضو سوبر

سوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداعسوزي س محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينيور محمد مشاهدة المشاركة
لدي سؤال عجزت أحصل له إجابة ..

هل أستطيع التقديم على الوظائف الإدارية الآن .. والتقديم على الوظائف التعليمية أيضاً .. يعني أقدم على الإثنين .؟!
نفس السؤال
  #3628 (permalink)  
قديم 18-04-2014, 04:57 PM
عضو جديد

وردة الخريف يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبطان مشاهدة المشاركة
اختى دخلت الرابط طلع لي رسالة ادارية من المنتدي

عبطان, لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة. قد يكون هذا أحد الأسباب التالية وربما بسبب آخر:

حسابك قد لا يكون فيه إمتيازات كافية لدخول هذه الصفحة. هل تحاول تعديل رسالة عضو آخر, دخول ميزات إدارية أو نظام متميز آخر؟
إذا كنت تحاول المشاركة, ربما قامت الإدارة بحظر حسابك, أو لا يزال حسابك بإنتظار موافقة الإدارة.

وبعدين انا تم التدقيق والتوثيق

وانا كمان تم التدقيق والتوثيق بس أمس نزلوا خبر انهم زادوا مهلة الإعتراض على الطلب وليس تعديل الطلب
وانا كانت عندي مشكلة في طلبي واعترضت أمس واليوم الصباح عدلوا بياناتي الحمدلله واقدر اقدم

إنتهت إجراءات التدقيق والتوثيق (الأعتراض مقبول)

ادخل على كلمة السجل قبل التدقيق واكتب الإعتراض وإن شاء الله ثاني يوم يتصلح زي

التعديل الأخير تم بواسطة وردة الخريف ; 18-04-2014 الساعة 05:05 PM
  #3629 (permalink)  
قديم 18-04-2014, 05:26 PM
عضو جديد

أم الولد يستحق التميز

أنا تخصصي إدارة عامة - التنظيم و التطوير الاداري
متخرجة من 5 سنوات تقريبا
أول مرة أسجل بجدارة ..قبل أمس !
و ارسلو لي تم الانتهاء من اجراءات التدقيق
ايش معنى هالرسالة ؟ بياناتي صحيحة و كذا ؟

و كمآن أنا طبعا شهادتي ادارية و مش تربوية
أقدم ع الوظائف الإدارية فقط ؟

#3630 (permalink)  
قديم 18-04-2014, 09:37 PM
الصورة الرمزية الساامبا
عضو جديد

الساامبا يستحق التميز

بخصوص تعيين الجامعي يكون على المرتبة 6 حسب ما يظهر من الوظائف المتاحة في نظام جدارة 3
سؤالي / التعيين على أي درجه في المرتبة 6 ؟ وهل هناك أليه لعملية منح الدرجة المستحقة للمتعين ؟ مع ملاحظة ان نظام جدارة لا يوجد به خانه للإضافة الدورات التدريبية الا من خلال السيرة الذاتية والمعروف ان الحاصل على شهادة الحاسب الالي لمدة ستة اشهر او ما يعادلها مثل ( الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالي ) و ( شهادة كامبردج الدولية ) يفاضل بمرتبه بنظام الخدمة المدنية فالواضح هنا ان نظام جدارة 3 يعتمد على الشهادة فقط بعملية منح المرتبة وهذا فيه ظلم لعملية منح المرتبة المستحقة وهل تدخل تلك الدورات ضمن نقاط المفاضلة ؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة الساامبا ; 18-04-2014 الساعة 10:04 PM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الكلمات الدلالية (Tags)
استفسار مهم