تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

خريجة امتياز العاطلات ارجوا الدخول و من يهمه الامر ..

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمه الله و بركاته نحن خريجات الامتياز فئة متميزة بين الخريجات اجتهدنا بالدراسة و الحمد لله تميزنا بالتفوق.....

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 14-04-2014, 10:59 AM
الصورة الرمزية شمس العصرية
عضو ماسي

شمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداع

الله يرزقك يارب
ولا تشيلي هم كلنا قلوبنا محروقة على شهاداتنا وكلنا نبي نرفع روس اهالينا ولا نجعل في قلوبهم حسره علينا
وان شاء الله تلاقي من يوقف معك
وبالنهاية وضعنا واحد ومطالبتنا واحده
انتي اجتازي قياس بنسبة حلوة وراح يجيك رزقك
اصبحت نسبة قياس الحين اهم من معدل تخرجك
والله يوفق الجميع

#12 (permalink)  
قديم 14-04-2014, 11:02 AM
الصورة الرمزية ماء زمزم
عضو نشيط

ماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشرى الوظيفة مشاهدة المشاركة
عزيزتي : اسمحي لي اقول رأيي
أنا خريجة امتياز
ولكن لا أؤيد هذه المطالبات لعدة أسباب
* يوجد من أخذ الامتياز بغير وجه حق كالغش مثلا ( طبعا هذه الفئة قليلة ) فالبتالي ليس كل من اخذ الامتياز يستحق بعض الامتيازات .

* جميعنا نعرف التعقيد في بعض الجامعات وبعض أعضاء هيئة التدريس وخاصة ان الدرجات تخضع لنظام المعدل واي مزاجية من عضو هيئة تدريس بمادة ذات ساعات عالية فسيتم خسف المعدل .

* أخيرا " الجميع يستحق الوظيفة والأرزاق بيد الله وحده "
ابي افهم كيف تأخذ الامتياز غش حبيتي المعدل تراكم ثلاث سنوات مو سنة وحدة هل من المعقول تكون تغش كل هالسنوات الثلاث وين ضميرها ؟!!
يمكن يصر كما يقال لكل قاعدة شواذ
لكن لو فيه خريجات امتياز عن طريقة الغش كم تتوقعين نسبتهن من بين خريجات الامتياز ..
انا ارى انه لا يوجد من هالحالة الا نادر و نسبة ضئية جداً اقدراها 1٪ او 2٪ لا تزيد عن 5٪
فهل يعقل اننا نتنازل عن المطالبة بالوظيفة ككونا خريجات الامتياز بسبب هالنسبة القليلة التي نعتقد انهن حصلن على الامتياز عن طريق العش لماذا نحرم من ابسط حقوقنا او حتى المطالبة بهذا الحق بسبب ناس ميت ضميرها نعاقب انفسنا فحسابهن على الله ليس نحن من نحاسبهن و نعاقبهن و نعاقب انفسنا ..
من ناحية تعقيد بعض الجامعات انا ارى ان اغلب الجامعات فيها التعقيد و خاصة ان اعضاء اغلب هئية التدريس اجانب و الا غلبية على مستوى واحد و ان المعدل كما ذكر هو نتيجة تراكم ثلاث سنوات و ليس سنة واحد لو سنة واحد نقول حالفهن الحظ و حصلن على الامتياز
و اذا انتي فعلاً مقتنعة بكلامك ما الوم وزارة الخدمة المدنية و مركز قياس من اجبارهم لنا لا اختبارات الكفائة لان اذا كنتي انتي تشكين بشهادة ككونها امتياز و انك لا تستحقين ذلك ماذا يقول عن الوزراء عنها و تشكيكهم فيها ..
نعم الجميع يستحق وظيفة لكن لكل مجتهد نصيب ..
  #13 (permalink)  
قديم 14-04-2014, 11:09 AM
الصورة الرمزية ماء زمزم
عضو نشيط

ماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداعماء زمزم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس العصرية مشاهدة المشاركة
الله يرزقك يارب
ولا تشيلي هم كلنا قلوبنا محروقة على شهاداتنا وكلنا نبي نرفع روس اهالينا ولا نجعل في قلوبهم حسره علينا
وان شاء الله تلاقي من يوقف معك
وبالنهاية وضعنا واحد ومطالبتنا واحده
انتي اجتازي قياس بنسبة حلوة وراح يجيك رزقك
اصبحت نسبة قياس الحين اهم من معدل تخرجك
والله يوفق الجميع
حبيبتي ما جبت طاري قياس انا اتكلم عن المعدل ..
اصلاً قياس تم اعدادة للتعطيل الخريجات و انا ضده و بقوة مع اني مجتازة اتمنى يجي اليوم اللي يلغى فيه جميع اختبارات قياس ..
يسعدني اشوف تعليقك على الموضوعي
تعليقك هذا بعيد عن موضوعي
  #14 (permalink)  
قديم 14-04-2014, 11:18 AM
الصورة الرمزية شمس العصرية
عضو ماسي

شمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداعشمس العصرية محترف الإبداع

سواء كنتي مع قياس او ضده
الان الاولوية لأقدمية التخرج وقياس
المعدل اخر اهتمامات الوزارات

#15 (permalink)  
قديم 14-04-2014, 11:24 AM
عضو متواصل

اممعاذ يستحق التميز

وعليكم السلام

لابد ان تكون الافضليه في التعيين لاهل الامتياز ومن الظلم الا تعين صاحبة الامتياز مباشرة بعد التخرج

التعديل الأخير تم بواسطة اممعاذ ; 14-04-2014 الساعة 11:26 AM سبب آخر: اخطا في كلمه
  #16 (permalink)  
قديم 14-04-2014, 01:19 PM
الصورة الرمزية بشرى الوظيفة
عضو مميز

بشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماء زمزم مشاهدة المشاركة
ابي افهم كيف تأخذ الامتياز غش حبيتي المعدل تراكم ثلاث سنوات مو سنة وحدة هل من المعقول تكون تغش كل هالسنوات الثلاث وين ضميرها ؟!!
يمكن يصر كما يقال لكل قاعدة شواذ
لكن لو فيه خريجات امتياز عن طريقة الغش كم تتوقعين نسبتهن من بين خريجات الامتياز ..
انا ارى انه لا يوجد من هالحالة الا نادر و نسبة ضئية جداً اقدراها 1٪ او 2٪ لا تزيد عن 5٪
فهل يعقل اننا نتنازل عن المطالبة بالوظيفة ككونا خريجات الامتياز بسبب هالنسبة القليلة التي نعتقد انهن حصلن على الامتياز عن طريق العش لماذا نحرم من ابسط حقوقنا او حتى المطالبة بهذا الحق بسبب ناس ميت ضميرها نعاقب انفسنا فحسابهن على الله ليس نحن من نحاسبهن و نعاقبهن و نعاقب انفسنا ..
من ناحية تعقيد بعض الجامعات انا ارى ان اغلب الجامعات فيها التعقيد و خاصة ان اعضاء اغلب هئية التدريس اجانب و الا غلبية على مستوى واحد و ان المعدل كما ذكر هو نتيجة تراكم ثلاث سنوات و ليس سنة واحد لو سنة واحد نقول حالفهن الحظ و حصلن على الامتياز
و اذا انتي فعلاً مقتنعة بكلامك ما الوم وزارة الخدمة المدنية و مركز قياس من اجبارهم لنا لا اختبارات الكفائة لان اذا كنتي انتي تشكين بشهادة ككونها امتياز و انك لا تستحقين ذلك ماذا يقول عن الوزراء عنها و تشكيكهم فيها ..
نعم الجميع يستحق وظيفة لكن لكل مجتهد نصيب ..

توقعت هذا الرد العقيم والذي سيشكك بشهادتي ولكن أتحسب عليك الله وهو نعم الوكيل فالغش ذنب عظيم وانتِ رميتني به تلميحاً فلنتقاضى أمام الجبار "

بخصوص أن بعض الشهادات الامتياز ولو كانت 1% معناها موجوده والمعنى أن ليس الجميع كما اسلفت يستحق ما تطالبين به . في حين حتى من حصلت على تقدير جيد هي ايضا ربما مظلومة وليس مستواها الحقيقي بسبب الظروف التي ذكرت بعضها ...
وبخصوص الغش أنا لم أتكلم من فراغ ... بأم عيني وجدت طالبات لا يستحقن تقدير الامتياز وفي كل اختبار كان هناك غش في حين أنا من اسهر الليالي وابحث عن المراجع أحصل على التقدير بجدارة وهن بطرقة غير سليمة وأيضا هناك من حصلت على تقدير أقل ممتاز وبسبب ترصد عضو هيئة تدريس لها يتم خسف معدلها ...أتكلم عن تجربة لا عن تكهن واتهام بالعين .

أردد مجداً " رغم أني حصلت على تقدير ممتاز وممتاز مرتفع أيضاً أنا ضد هذا التصنيف والوظيفة حق للجميع وولجميع الحق في العيش الكريم "

التعديل الأخير تم بواسطة بشرى الوظيفة ; 14-04-2014 الساعة 01:32 PM
  #17 (permalink)  
قديم 14-04-2014, 02:33 PM
عضو ماسي

نقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداعنقاطي بجدارة محترف الإبداع

لنفترض كلامك صحيح
انتِ ممتاز تقولين احق من اللي اقل منك
و راح تجي صاحبة التقدير جيد جداً و راح تقول أنا أحق من اللي اقل مني و تجي ام الجيد و راح تقول انا احق من المقبول و هكذا و من متى الناس تتوظف بهذي الطريقة الوظايف لها ظوابط و شروط و الآن طلع قياس و بكره راح يحسب القياس مو هنا المشكلة المشكلة أنك تطالبين بتوظيف الممتاز صح لكن في طرق ثانية تقدرين تحصلين على الوظيفة فيها ممكن تختارين غير مدينتك و راح تتوظفين اللي أعرفه أغلب اللي تقديرهم ممتاز متوظفات مايوصلون إلى 4 سنوات إلا إذا الاحتياج شحيح جداً أو إذا أهلك معارضين ممكن تحاولين تقنعينهم و بالتوفيق

#18 (permalink)  
قديم 14-04-2014, 02:43 PM
نجم المنتدى

إجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماء زمزم مشاهدة المشاركة
اللي يكرة التصنيف يكره الدنيا
لان كل شيء بالدنيا مصنف ..
حتى الماء له تصنيفاته ..

عذراً عزيزتي ليس الجميع متفوق ..
و ليس الجميع على اجتهاد واحد ..
نعم الجميع يستحق الوظيفة و كل انسان له عمله في الحياة ..
لا حياة بدون عمل ..
شكراً على على التعليق ..

ردي ماله علاقة بأي تصنيف آخر علقتي عليه.

تصنيف إن هذا يستحق الوظيفة لأنه ........زالخ يستحقها أكثر من ..........

والوظيفة= رزق و موزع الأرزاق ومقسمها هو الله.

آخيرًا، والنقطة العادلة هي نظام المفاضلة (النقاط) كونك امتياز يعني نقاطك أعلى من نقاط الجيد والمقبول. فما أشوف إن فيه حجة للتباكي على عدم أخذ الامتياز بالحسبان؟

والله يرزقك بالوظيفة المناسبة.
  #19 (permalink)  
قديم 14-04-2014, 03:51 PM
الصورة الرمزية ماء زمزم
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمايلنق مشاهدة المشاركة
صحيح كلامك
وفي جامعات ناشئة تعطي ثلاث ارباع الدفعة ممتاز والكل بمرتبة الشرف !

تعرفي اش مشكلة بعض الخريجات بكل الاجيال بكل التقديرات المجتازات وغير المجتازات !؟
مشكلتهم الحسد وكل وحدة تبغى النعمة تروح من غيرها وتجي لها

في بعضهم فرقوا بين خريجة قديمة وجديدة
وبعضهم فرقوا بين مجتازة قياس وغير مجتازة قياس
وبعضهم فرقوا بين المجتازات لقياس حسب النسبة
والآن جاتهم فكرة التقديرات للامتياز
وبكرة حتجيهم فكرة التخصصات وهذا علمي وذا ادبي وذا اداري !
ولسى ف الطريق تربوية وغير تربوية !!

ي جماعة الخير
الكل تعب ودرس واجتهد .. ربما وحدة تقديرها جيد وبسبب حالتها وظروفها صار تقديرها كذا
وربما تكون محتاجة الوظيفة اكثر منك ! يمكن مطلقة وتعول اولاد كمان !
او زوجها جلدة ومقصر .. او الخ

ف ياليت تكون قلوبكم ع بعض وتكسبون الدنيا والاخرة "اللي هي اهم" إن شاء الله وتعملون ب الحديث الشريف
( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه )

اللي قاعدين تسونة من التفرقة لايفيدنا ولا يفيدكم ولا حيوصل صوتكم ..
مجرد تضيع وقت وشحن للنفوس ع بعض ..

طالبوا بزيادة الوظايف ..
طالبوا بإستحداث مراكز وظيفية ..
طالبوا ب التعاقد ..
طالبوا بإحتياجات لجميع الخريجين والخريجات

كذا الصوت حيوصل للمسئولين .. والكلمة للجميع حتتوحد ..
والقلوب والنفوس حتسير ع بعض مو العكس ..!!

الله يهديكم بس ويشغلكم بطاعته
كلامك صحيح و انا مو ضد القديمات و اللحين لي عده مشاركات في هشتاقهن ..
لكن هذا ما يعني اننا نسكت بالمطالبة في الوظيفة ككوننا خريجات امتياز خاصة اننا نشكل نسبة قليل بين الخريجات ..
بس اللي اشوف بالموضوع الكل ضده معن وضعت الموضوع عشان ادعوا خريجات الامتياز اللي فعلاً مقهورات من تطنيش الوزارة و عدم توظيفهن و خاص اللي ما اجتازن قياس مو عشان اسمع اراى المعارضين و اجد عدة معارضات بالموضوع اذا طالبنا بتوظيف الأمتياز هذا ما يعني ان حنا نبي نقطع الرزق عن بقية الخريجات ..
و انا اطالب هنا من باب ما ضاع حق وراه مطالب ..
شكراً للمشاركة عزيزتي
اتمنى لي و لك التوفيق ..*
  #20 (permalink)  
قديم 14-04-2014, 04:00 PM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

الفيصل بين جميع المتقدمات النقاط والرغبات ... ماراح يشوفون ايش تقديرك نهائي...

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات