تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ضروري .. كم يبلغ راتب الرقيب بالدفاع المدني, وكذلك رقيب بالمباحث

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

مثل ما تشوفون بالعنوان .. انا اختصاصي حاسب آلي هل أضمن وظيفه اداريه بالمباحث أكثر ام بالدفاع المدني .. ويا ليت أحد يقول لي ما هي الاقسام المريحه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 01:55 PM
الصورة الرمزية محمد حاسب
عضو نشيط

محمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداع
:d

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدواميك مشاهدة المشاركة
ابشرر... الله يوفقك ان شاء الله وتتزوج احلى زوجه ...
كل عسكري يختلف عن الثاني بـ الراتب عشان مكان الدوام والبدلات الي تصرف له انا بحسب لك الراتب الي 100% راح تآخذه يعني مستحيل تاخذ اقل منه ......

اول ماتداوم ينزل بحسابك 8200 تقريبآ(تنقص تزيد 200) +بعد 2 سنوات تستلم 9400 >>> شايفها بعيني خخخ

الدفاع المدني ما اعرف بضبط لاني معرف كم بدلاتهم لاكن رقيب بـ الامن العام مستحيل راتبه اقل من 8الالف ,, وششسسمه يعني اذا توظفت ابي 200 ريال تحسين اوضاع
---

ههههههههههههههههههههههههههه .. ابشر 200 تحسين وضع , ومني لك 200 زياده بدل معلومات خخ

بس الراتب اللي حسبته هذا بالمباحث قصدك ؟ مستحيل بس 8 الالاف .. اللي اعرفه ان المباحث ورقيب يصفق 12 الف بالقليل

اتعبتك معي . الله يعطيك العافيه ويرزقك بأي شيء تتمناه يا رب
  #22 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 01:55 PM
عضو متواصل

نوّا محترف الإبداعنوّا محترف الإبداعنوّا محترف الإبداعنوّا محترف الإبداعنوّا محترف الإبداعنوّا محترف الإبداعنوّا محترف الإبداعنوّا محترف الإبداعنوّا محترف الإبداعنوّا محترف الإبداعنوّا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدواميك مشاهدة المشاركة
ابشرر... الله يوفقك ان شاء الله وتتزوج احلى زوجه ...
كل عسكري يختلف عن الثاني بـ الراتب عشان مكان الدوام والبدلات الي تصرف له انا بحسب لك الراتب الي 100% راح تآخذه يعني مستحيل تاخذ اقل منه ......

اول ماتداوم ينزل بحسابك 8200 تقريبآ(تنقص تزيد 200) +بعد 2 سنوات تستلم 9400 >>> شايفها بعيني خخخ

الدفاع المدني ما اعرف بضبط لاني معرف كم بدلاتهم لاكن رقيب بـ الامن العام مستحيل راتبه اقل من 8الالف ,, وششسسمه يعني اذا توظفت ابي 200 ريال تحسين اوضاع
جندي المباحث يستلم 8000 ، يعني الرقيب نفس الراتب ؟
  #23 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 02:06 PM
الصورة الرمزية الدواميك
عضو مميز

الدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداع

اخواني انتم مافهمتوني ... ششوفوا مافي جندي بـ السعوديه اول مربوط له 8 الالف
اما الرقيب اول مربوط 8الالف وعليها بسسس هذا مو معناته ان الجندي مايوصل 8الالف لا عنده زياده سنويه 130+انه يمكن ياخذ دورات ويصير راتبه عآلي +++ الرقيب لو تحسبله 5 سنوات بس يطلع حول الـ 11الف ريال ....ورقيب عن رقيب يفرق بـ سنوات الخدمه+الدورات+الشهايد....الخ يمكن يداومون بنفس المكان لاكن راتب هذا اكثر من هذا ...... ولاتنسى تحسسين الاوضاع يرررحم والديك

#24 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 02:10 PM
الصورة الرمزية الدواميك
عضو مميز

الدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداعالدواميك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوّا مشاهدة المشاركة
جندي المباحث يستلم 8000 ، يعني الرقيب نفس الراتب ؟
يصير ليش لآ ...تخيل جندي اول مصلآ خدمته وصلت 20 سنه ورقيب توه مسجل تتوقع الرقيب راح يكون اول مربوطه اكثر من هذا ؟.؟؟!!!! لاكن الرقيب عطه كم سنه وراتبه يطيرررررررررررررر
  #25 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 02:14 PM
الصورة الرمزية عاشق العاالمي
عضو مهم جداً

عاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداععاشق العاالمي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حاسب مشاهدة المشاركة
^^^^^^

بيض الله وجهك يا الدواميك

طيب انا تخصصي حاسب آلي بكالورويس .. بحسب خبرتك وش البدلات اللي تصرف لي والراتب بشكل عام . سواء بالدفاع وكذلك المباحث

ومشكوور ع الرد والشرح الكافي :$
لاتظلم نفسك بكالوريوس حاسب انتظر بس وظيفتك بالمدنيه اخير واحسن وافضل منها
  #26 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 02:21 PM
الصورة الرمزية محمد حاسب
عضو نشيط

محمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداعمحمد حاسب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق العاالمي مشاهدة المشاركة
لاتظلم نفسك بكالوريوس حاسب انتظر بس وظيفتك بالمدنيه اخير واحسن وافضل منها
يا رجال انتظرت وانتظرت ولسى ما جاء شيء ... لي سنه و6 اشهر
  #27 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 02:22 PM
الصورة الرمزية محمد حاسب
عضو نشيط

الدواميك

اعرف واحد من اول سنه بالدفاع المدني عريف مسعف . أستلم 8500

انت يمكن كلامك على الراتب زمان قبل التعديلات الحديثه $:

التعديل الأخير تم بواسطة محمد حاسب ; 13-09-2011 الساعة 02:33 PM
  #28 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 02:31 PM
الصورة الرمزية خلاص يازمن
عضو مميز

خلاص يازمن محترف الإبداعخلاص يازمن محترف الإبداعخلاص يازمن محترف الإبداعخلاص يازمن محترف الإبداعخلاص يازمن محترف الإبداعخلاص يازمن محترف الإبداعخلاص يازمن محترف الإبداعخلاص يازمن محترف الإبداعخلاص يازمن محترف الإبداعخلاص يازمن محترف الإبداعخلاص يازمن محترف الإبداع

بتوفيق لجميع

#29 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 02:49 PM
عضو مميز

رومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداع

المباحث ازين لك من ناحية الراحة والراتب والدوام بثوب بس طبعا في تتداوم بالبدل العسكرية لكن قليل وتلاقيهم بس في المطار واذا قالو لك الوظيفة ميدانية هذه اشويه متعبة لكن تستلم 12 وتسلم 48 ساعة على حسب المركز والادارة الي اداوم فيها وبالنسبة لدفاع المدني الوظائف كلها ميدانية من رحت اسوي المقابلة سئالة الملازم وقالي الوظايف كلها ميدانية يعني مافي احد راح يحطونه بالادارة اذا عندك واسطة
والله يوفقك وان شاء الله يرزقك بالوظيفة الي تتمناها

#30 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 02:53 PM
عضو مميز

رومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداع

ونصيحتي لك لا تحلم واجد انا كنت من قبل مثلك وصار لي اكثر من ثمان سنوات عاطل ولا حتى تفكر بالراتب فكر في مستقبلك وبس
انا من رحت اسوي المقابلة بالدفاع المدني قالو لي وقع تعهد اني ماطلب اعلى من رتبة عريف قسم بالله وقعتها ولو يقولو لي وقع على جندي قسم بالله اوقع وانا اضحك من جد مليت من العاطلة خلاص كبرنا الى متى ؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية