تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الامن الدبلوماسي ( صدقني راح تستفيد تعال )

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟ امس يوم الثلاثاء بتاريخ 8 / 5 / 1432 هـ الساعه 9 ليلآ بتوقيت الرياض >> ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 02:54 AM
الصورة الرمزية القلب عيا
نجم المنتدى

القلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي بحر مشاهدة المشاركة
والله لسائل لك يالغلا ابشر
شكرن لك والله يعطيك العافيه بانتضارك
  #22 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 03:01 AM
Banned

احب الفقراء محترف الإبداعاحب الفقراء محترف الإبداعاحب الفقراء محترف الإبداعاحب الفقراء محترف الإبداعاحب الفقراء محترف الإبداعاحب الفقراء محترف الإبداعاحب الفقراء محترف الإبداعاحب الفقراء محترف الإبداعاحب الفقراء محترف الإبداعاحب الفقراء محترف الإبداعاحب الفقراء محترف الإبداع

قلتها في داخلي
لكن دام الدليل قدامكم يامنتدى البطالة
فيحقلي اللحين
اعترف فيها

بكثر مالقيت من عسكر في الأمن الدبلوماسي
إلا اني اليوم تأكدت من شيء واحد

ان أخلاقهم عسل
والدليل صاحب الموضوع

رح ياشيخ عسى الله يفتحها بوجهك ويرضي عليك خلقه
ويسخر لك من سرق جوالك ويرجعه

الله يسعدك

#23 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 03:07 AM
الصورة الرمزية همي بحر
عضو ماسي

همي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب الفقراء مشاهدة المشاركة
قلتها في داخلي
لكن دام الدليل قدامكم يامنتدى البطالة
فيحقلي اللحين
اعترف فيها

بكثر مالقيت من عسكر في الأمن الدبلوماسي
إلا اني اليوم تأكدت من شيء واحد

ان أخلاقهم عسل
والدليل صاحب الموضوع

رح ياشيخ عسى الله يفتحها بوجهك ويرضي عليك خلقه
ويسخر لك من سرق جوالك ويرجعه

الله يسعدك

ربي يسسسسسسسسسسسسسسسسعدك يالغلا والجميع ياقلبي .. وربي شهاده اعتز فيها يالغلا
  #24 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 03:12 AM
عضو سوبر

ميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداعميريل رادوي محترف الإبداع

الله يوفقكـ وماقصرت

عندي كم سؤال يالغآلـــــي

ولد عمي خلص من المستشفـى والبصمات والاحول وكل شي تقريبا

وقالولـــــــه يحضر يوم الأحـد بمدينة التدريب وش رآح يصير هل هي مقابلــة ولا تسليم أورآق ولا...؟؟

وطيــب اكتبواعلى شهادته (احتياط دورة تأهيلية خاصة8)وش معنآهـــا..؟

بالتوفيــــــــق

التعديل الأخير تم بواسطة ميريل رادوي ; 14-04-2011 الساعة 03:15 AM
  #25 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 04:02 AM
الصورة الرمزية همي بحر
عضو ماسي

همي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداعهمي بحر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميريل رادوي مشاهدة المشاركة
الله يوفقكـ وماقصرت

عندي كم سؤال يالغآلـــــي

ولد عمي خلص من المستشفـى والبصمات والاحول وكل شي تقريبا

وقالولـــــــه يحضر يوم الأحـد بمدينة التدريب وش رآح يصير هل هي مقابلــة ولا تسليم أورآق ولا...؟؟

وطيــب اكتبواعلى شهادته (احتياط دورة تأهيلية خاصة8)وش معنآهـــا..؟

بالتوفيــــــــق

يالغاااالي اذا ولد عمك خلص اوراقه وسلمها قبل كذا معناه مقابله شخصيه واذا ما خلصها فا لازم يسلم لهم الاوراق .. واذا كانو كاتبين له احتياط الدوره 8 معناه باذن الله بالدوره اللي راح تصير بعد شهر ونصف تقريبا بالرياض مكاني وللعلم فيه نقطه نسيته يوم دخلت الدوره بعد اسبوعين دخلو معنا 60 طالب يعني باذن الله الامور زينه
  #26 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 06:52 AM
الصورة الرمزية عريف السفارات
عضو متواصل

عريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداع

الف الف الف شكر سلمت يالذيب وافي ماقصرت والله يجعل ماعملت في ميزان حسناتك

#27 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 09:05 AM
عضو متواصل

فلتر محترف الإبداعفلتر محترف الإبداعفلتر محترف الإبداعفلتر محترف الإبداعفلتر محترف الإبداعفلتر محترف الإبداعفلتر محترف الإبداعفلتر محترف الإبداعفلتر محترف الإبداعفلتر محترف الإبداعفلتر محترف الإبداع

طيب بسئلك يابعدي

انا مخلص اوراقي ومسلمهاااا بشهر 11 انا وولد عمي ووقعت على اقرار الرتبه الممنوحه دوره 7
يعني شرقيه ودقو على ولد عمي وانا مادقو علي

يعني انا بدورة الرياض ولا ايش؟

#28 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 11:44 AM
الصورة الرمزية اخو محمد وسعود
عضو مهم

اخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .
أقولهم جاي من طرف
العميد الدكتور / غــانم السحيباني
؟؟؟؟
أخاف أقول لهم من طرف واحد بالمنتدى و ما أدري عن نفسي إلا اسعاف مستشفى المجانين شايلني
أنا موب من سكان الرياض لكن بإذن الله بروح إذا جاوبتني

#29 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 12:11 PM
الصورة الرمزية شكابالا الحارثي
عضو ماسي

شكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداعشكابالا الحارثي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي بحر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

امس يوم الثلاثاء بتاريخ 8 / 5 / 1432 هـ الساعه 9 ليلآ بتوقيت الرياض >>

طبعآآ اخوكــم بدورة الامن الدبلوماسي او بمسمى اخر ( امن السفارات ) في قوة طواري الرياض وحاليا لي بالدوره 10 شهور ..

البارحه جانا العميد الدكتور / غــانم السحيباني

قائد قواة الامن الدبلوماسي و قائد الامن والحمايه

جلس معنا تقريبا ساعتين او ثلاث ساعات بصراحه جلسته ماتنمل ما اقول الا سبحان من خلق الادمي هذا صدق من توضع لله رفعه رجال والله لو اجلس من هنا لبكره صعب اوصف اخلاقه وروحه العاليه .. قبل كذا سمعنا عنه حاجات ما كنا نصدقها من ضمنها انه يحب الافراد اكثر من الضباط وطلع الكلام والله 100 بالميه .. المهم جلسنا نسائله وناخذ معاه ونعطي بالكلام وعلمنى ان القطاع جديد وانه محتاج يجند كثير ..

وقالنا وياليت اخوانا الي بدورة مكه يفرحون قال ان رواتبهم تنزل الشهر هذا علشان يلحقون على الراتبين ..

المهم سالناه متى نتخرج وقال لنا ان شاء الله قريبا وقال ان بعد تخرجنا باسبوع راح يدخل دوره جديده في مكانا والله هذا الي صاار وانه راح يكون عددهم 400 فرد

يعني يااشباب شدو حيلكم وقدمو وخلصو اوراقكم بدري بدري .. وقدمو يمكن باقي شهر ونصف عن تخرجنا

بتوفيق للجميع وياليت الكل استفااد من الي قلته سوا بدورتنا او بدورة مكه او الي يبون يدخلون الدوره

واي استفسار عن اي شي انا جااهز فيه وبأذن الله راح افيده
يعطيك العافيه اخوي وماقصرت بس حبيبي عندي استفسار زغنطوط انا متاكد ان طولي 175 بس يوم رحت لامن المنشات قالو طولي 173 هل لو اروح لامن السفارات بالعلم اني من جدة بينقصون من طولي ترا انا الحمد لله جرمي كويس يعني متعافي اللهم لك الحمد والرياض والله مشوار ماودي اتمشور اكيد انك مقدر الوضع وبعد الله لا يهينك انا فيه شخص متزهلي بالمباحث العامة انت وش رايك ايهما افضل المباحث ولا امن السفارات واول مربوط للجندي بامن السفارات كمن تقريبا وكم مكافائتهم بالدورة معليش اذا ثقلنا عليك بالاسئلة وشكرا
  #30 (permalink)  
قديم 15-04-2011, 01:21 AM
الصورة الرمزية همي بحر
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكابالا الحارثي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه اخوي وماقصرت بس حبيبي عندي استفسار زغنطوط انا متاكد ان طولي 175 بس يوم رحت لامن المنشات قالو طولي 173 هل لو اروح لامن السفارات بالعلم اني من جدة بينقصون من طولي ترا انا الحمد لله جرمي كويس يعني متعافي اللهم لك الحمد والرياض والله مشوار ماودي اتمشور اكيد انك مقدر الوضع وبعد الله لا يهينك انا فيه شخص متزهلي بالمباحث العامة انت وش رايك ايهما افضل المباحث ولا امن السفارات واول مربوط للجندي بامن السفارات كمن تقريبا وكم مكافائتهم بالدورة معليش اذا ثقلنا عليك بالاسئلة وشكرا
ماشاء الله عليك الله لا يضرك والله يالغلا امن السفارات قطاع جديد وماشيه ترقياته بس انا عندي لكم راي سوو لكم موضوع وتجمعو فيه وتواصلو عن طريقه ومنها الي بالرياض يروح ويسائل بس والله العظيم اني سامع ان تقديمه دايم مفتوح بس انت يالغلا اتصل على خدمة الدليل 905 واطلب منهم رقم القبول والتسجيل الامن العام بالرياض وكلمهم ويارب يفيدوك .. ومن ناحية الحيره باي افضل وضيفه انصحك استخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو محمد وسعود مشاهدة المشاركة
شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .
أقولهم جاي من طرف
العميد الدكتور / غــانم السحيباني
؟؟؟؟
أخاف أقول لهم من طرف واحد بالمنتدى و ما أدري عن نفسي إلا اسعاف مستشفى المجانين شايلني
أنا موب من سكان الرياض لكن بإذن الله بروح إذا جاوبتني

بسم الله عليك من الجنون .. الله يقول ( اسعى ياعبدي وانا اسعى معاك ) هذا جوابي لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلتر مشاهدة المشاركة
طيب بسئلك يابعدي

انا مخلص اوراقي ومسلمهاااا بشهر 11 انا وولد عمي ووقعت على اقرار الرتبه الممنوحه دوره 7
يعني شرقيه ودقو على ولد عمي وانا مادقو علي

يعني انا بدورة الرياض ولا ايش؟

باذن الله انا صعبه اتوقع لك واحطمك بس ان شاء الله دامك مخلص اوراقك باذن الله انك بالدوره هذي .. ولعلمك اخويانا الجامعين طولو واخذو مده واتصلو عليهم يعني خل عندك امل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عريف السفارات مشاهدة المشاركة
الف الف الف شكر سلمت يالذيب وافي ماقصرت والله يجعل ماعملت في ميزان حسناتك

الله يسلمك يالغلا والله يوفقكم ان شاء الله
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
امن.السفارات.تقديم.العسكريه.الرياض.قدم.احتياط.الام ن