تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

عاجل بخصوص كلية الملك فهد الامنية

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير يا شباب شباب انا الان طالب في جامعة الملك عبدالعزيز سنة تحضيرية ادبي وامس جاتني هذي الرسالة في...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-11-2016, 08:26 PM
عضو جديد

مؤيد 2012 يستحق التميز
عاجل بخصوص كلية الملك فهد الامنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير يا شباب

شباب انا الان طالب في جامعة الملك عبدالعزيز سنة تحضيرية ادبي وامس جاتني هذي الرسالة في الواتساب يقولون ان الكلية الامنية فتحت التسجيل لطلاب الثانوية وانا اذكر ما كان فيه تقديم وقدمت عالكلية الجوية لكن للأسف اترفضت عشان كذا اتجهت الان للجامعة لكن غريب تقديم الامنية ذا كيف جا ومن متى ؟؟!!!!!!! انا اعرف الامنية ما تقبل الا جامعيين وبعدين الخبر صحيح ونشرو امس اسماء المقبولين بالله يا شباب اللي عنده علم يفيدنا بالله وهذا نص الرسالة

كلية الملك فهد الامنية تعلن المقبولين نهائيا للدورة رقم 60 ثانوي لبرنامج البكالوريوس الأمني .

بعد انقطاع دام 15 سنة ..

http://www.kfsc.edu.sa/News/Pages/aelan%20qabul%20albukalurius%20(%2060).aspx

#2 (permalink)  
قديم 27-11-2016, 09:38 PM
الصورة الرمزية أحلامنا وردية
عضو مهم

أحلامنا وردية محترف الإبداعأحلامنا وردية محترف الإبداعأحلامنا وردية محترف الإبداعأحلامنا وردية محترف الإبداعأحلامنا وردية محترف الإبداعأحلامنا وردية محترف الإبداعأحلامنا وردية محترف الإبداعأحلامنا وردية محترف الإبداعأحلامنا وردية محترف الإبداعأحلامنا وردية محترف الإبداعأحلامنا وردية محترف الإبداع
رد: عاجل بخصوص كلية الملك فهد الامنية

إذا قصدك البكالوريوس الامني التي اعلنت نتائجها اعتقد بالامس الصحف

اعتقد نفس العام وقبل العام

يأخذون طلاب المتميزين المجتازين السنه التحضيرية من جامعة وحده جامعة الملك سعود على حد علمي

ويسافرون برا لرداسة البكالريوس ويدخلون الدورة بعد الانتهاء من دراسة البكالرويوس ( نفس فكرة و نظام بعثك و وظيفتك )

في جامعة امريكية اسمها نيوهيفن

رابط الخبر الاتقفاقية بن وزارة الداخلية والجامعة الامريكية نيوهيفن من هنا

"وتنص الاتفاقية على أن يقوم عدداً من الخبراء من جامعة نيوهيفن، ممثلة بكلية (هنري سي لي)، بتقديم الخدمات الإستشارية والأكاديمية، واعتماد برنامج بكالوريوس العلوم في الدراسات الأمنية،
وذلك في ثلاثة مسارات تخصصية، هي: “العدالة الجنائية، والأمن الداخلي، والدراسات الإستخباراتية”. "

التعديل الأخير تم بواسطة أحلامنا وردية ; 27-11-2016 الساعة 09:42 PM
  #3 (permalink)  
قديم 02-12-2016, 02:50 AM
عضو متواصل

Abu3ayedh يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد 2012 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير يا شباب

شباب انا الان طالب في جامعة الملك عبدالعزيز سنة تحضيرية ادبي وامس جاتني هذي الرسالة في الواتساب يقولون ان الكلية الامنية فتحت التسجيل لطلاب الثانوية وانا اذكر ما كان فيه تقديم وقدمت عالكلية الجوية لكن للأسف اترفضت عشان كذا اتجهت الان للجامعة لكن غريب تقديم الامنية ذا كيف جا ومن متى ؟؟!!!!!!! انا اعرف الامنية ما تقبل الا جامعيين وبعدين الخبر صحيح ونشرو امس اسماء المقبولين بالله يا شباب اللي عنده علم يفيدنا بالله وهذا نص الرسالة

كلية الملك فهد الامنية تعلن المقبولين نهائيا للدورة رقم 60 ثانوي لبرنامج البكالوريوس الأمني .

بعد انقطاع دام 15 سنة ..

http://www.kfsc.edu.sa/News/Pages/aelan%20qabul%20albukalurius%20(%2060).aspx
تقبل الطلاب اللي خلصو من السنه التحضيريه في الجامعه بس لازم يكون المعدل 3 من 4 أو 4 من 5 على حسب المعدل المعتمد في الجامعه
  #4 (permalink)  
قديم 02-12-2016, 07:40 AM
عضو جديد

Faisal alasmari يستحق التميز
رد: عاجل بخصوص كلية الملك فهد الامنية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu3ayedh مشاهدة المشاركة
تقبل الطلاب اللي خلصو من السنه التحضيريه في الجامعه بس لازم يكون المعدل 3 من 4 أو 4 من 5 على حسب المعدل المعتمد في الجامعه
اخوي يعطيك العافية البرنامج لطلاب الملك سعود هل انت متاكد انه بيكون لطلاب التحضيري من جميع الجامعات ؟
  #5 (permalink)  
قديم 02-12-2016, 07:00 PM
عضو متواصل

Abu3ayedh يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal alasmari مشاهدة المشاركة
اخوي يعطيك العافية البرنامج لطلاب الملك سعود هل انت متاكد انه بيكون لطلاب التحضيري من جميع الجامعات ؟
اكيد انه لجميع الجامعات مو لجامعة سعود فقط ولاهو شرط ان كل من جاب المعدل المطلوب ينقبل لان فيه اختبارات وشروط مطلوبه بعد
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية