تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الشرقية

الملاحظات

وظائف المنطقة الشرقية الدمام - الخبر - الأحساء - الظهران - الخفجي .. ومايتبعها فقط

توظيف فوري لا يشترط خبره براتب 4470 ريال في الدمام

وظائف المنطقة الشرقية

شركة أكسل السعودية و هي من اكبر شركات العالم تطلب عدد 20 مستودع في الدمام التوظيف فوري و يشترط التالي: - عدم وجود مخالفات - العمر لا يقل عن 21 -...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 24-11-2014, 06:28 PM
عضو نشيط

عصيرمشكل يستحق التميز

راتب يصل 4470 مشالله راتب حلو ولكن لو جينا نحلل الراتب شوي راح يتفاجا كثير من الاخوان الان اللي ما يعرفه الجميع ان الموارد البشريه رفعت سقف الدعم من 2000 ريال الى 4000 ريال يعني يوم تروح لشركه ويقولا الراتب 5000 اعرف ان الشركه بتدفع 1000 ريال والباقي بتاخذه من الموارد البشريه يعني شركه أكسل تدفع راتب 470 ريال خلينا نقول 1000 ريال بما فيها التأمين والتأمينات الاجتماعيه وياخوفي بعد انهم يخصمو من الموظف بعد يعني القطاع الخاص مدعوم بشكل خيالي من الدوله ولكن الى الان يتم التلاعب في الأجور والرواتب يعني المفروض يكون سقف رواتب السعوديين يبدأ من 5000 وفوق لان الشركه لو أعطت الموظف 7000 هي ماهي خسرانه ولا شي نفس سقف رواتب القطاع الخاص اللي هي 3000 يعني اذا الشركه مدعومة لا تقبل براتب اقل من 5000 .

التعديل الأخير تم بواسطة عصيرمشكل ; 24-11-2014 الساعة 06:31 PM
  #12 (permalink)  
قديم 24-11-2014, 09:24 PM
الصورة الرمزية تركي،$
عضو مهم

تركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداع

لا دامهم موارد بشريه ، فهي سعوده فقط

#13 (permalink)  
قديم 24-11-2014, 09:40 PM
عضو متواصل

مشعل 511 يستحق التميز

[align=center]نرفزني هالاعلان ووسجلت دخولي..

اذا كان اللي اختبركم محمد عنابنه فهذي فيها نصبه ميتين بالميه..

لانه هذا الشخص اختبرني. وبعدها باسبوع قالو مبروك انقبلت بمشروع راس تنوره.

وبعدين حظرنا كلاس واحد او اثنين .. بعدين همشونا ومحد اتصل..

وفجأه وانا بمنتدى بطاله شفا موضوع فيه رابط تشييك ع رقم سجلك وتشوف احد موظفك وهمي..

ولقيت الاستاذ الفاضل محمد عنابنه اللي هو مسؤل شركة اكسل الموقر.. موظفني عنده بشركه تخصه كرجل اعمال مستثمر مقيم..

طبعا الاخ الفاضل ماخذ صورة بطاقتي من ملفي المقدم لشركة اكسل..

طبعا الاخ حاط بياناتي بشركته ان شهادتي ابتدائي ومصدرها القطيف!! ووحاط المهنه مبلطّ !

ههههههههههه طبعا مب انا الضحيه الوحيده كذا شخص ووقتها كانو بنفس الطريقه..

وللاسف ليومك ذا عنابنه في شركة اكسل وبنفس المنصب هذا اذا ماترقى !!

لذى نصيحه ياشباب انتبهو من شركة اكسل..... ترا مب اول مره تعلن بنفس هالطريقه ووبنفس مسميات الوظايف!![/align]

#14 (permalink)  
قديم 27-11-2014, 10:39 AM
عضو نشيط

مستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في صمتي لك كلام مشاهدة المشاركة
الى صاحب الاعلان فضلا وليس امراً اذا كان توظيفكم ليس الهدف منه سعودة او نطاقات بالدرجه الاولى
فيه شباب عاطلين عن العمل وهم ابناء القبائل النازحه الي ماعندهم بطاقه احوال ويوجد لديهم ( مشهد )
وهم بكثرة بمدينه الدمام
الهدف ليس سعوده عزيزي

و حياهم الله طالما يحملون وثيقة
  #15 (permalink)  
قديم 27-11-2014, 10:42 AM
عضو نشيط

مستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداعمستشارتوظيف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل 511 مشاهدة المشاركة
[align=center]نرفزني هالاعلان ووسجلت دخولي..

لانه هذا الشخص اختبرني. وبعدها باسبوع قالو مبروك انقبلت بمشروع راس تنوره.

وبعدين حظرنا كلاس واحد او اثنين .. بعدين همشونا ومحد اتصل..

وفجأه وانا بمنتدى بطاله شفا موضوع فيه رابط تشييك ع رقم سجلك وتشوف احد موظفك وهمي..

ولقيت الاستاذ الفاضل محمد عنابنه اللي هو مسؤل شركة اكسل الموقر.. موظفني عنده بشركه تخصه كرجل اعمال مستثمر مقيم..

طبعا الاخ الفاضل ماخذ صورة بطاقتي من ملفي المقدم لشركة اكسل..

طبعا الاخ حاط بياناتي بشركته ان شهادتي ابتدائي ومصدرها القطيف!! ووحاط المهنه مبلطّ !

ههههههههههه طبعا مب انا الضحيه الوحيده كذا شخص ووقتها كانو بنفس الطريقه..

وللاسف ليومك ذا عنابنه في شركة اكسل وبنفس المنصب هذا اذا ماترقى !!

لذى نصيحه ياشباب انتبهو من شركة اكسل..... ترا مب اول مره تعلن بنفس هالطريقه ووبنفس مسميات الوظايف!![/align]

اخوي اولا انا اسف ان هذا الشي حصل لك

لكن عيب انك تقول معلومه صحيحه و الثانيه غير صحيحه

الغير صحيح ان عبابنه ما زال يعمل في اكس

عزيزي العبابنه هذا انطرج من 3 سنوات و لله الحمد و لو كنت مو مصدق حياك الشركة و اسال عن الموضوع بنفسك و حياك عندي حيث مسؤول التوظيف

اتمنى لك التوفيق اخوي
  #16 (permalink)  
قديم 27-11-2014, 10:52 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصيرمشكل مشاهدة المشاركة
راتب يصل 4470 مشالله راتب حلو ولكن لو جينا نحلل الراتب شوي راح يتفاجا كثير من الاخوان الان اللي ما يعرفه الجميع ان الموارد البشريه رفعت سقف الدعم من 2000 ريال الى 4000 ريال يعني يوم تروح لشركه ويقولا الراتب 5000 اعرف ان الشركه بتدفع 1000 ريال والباقي بتاخذه من الموارد البشريه يعني شركه أكسل تدفع راتب 470 ريال خلينا نقول 1000 ريال بما فيها التأمين والتأمينات الاجتماعيه وياخوفي بعد انهم يخصمو من الموظف بعد يعني القطاع الخاص مدعوم بشكل خيالي من الدوله ولكن الى الان يتم التلاعب في الأجور والرواتب يعني المفروض يكون سقف رواتب السعوديين يبدأ من 5000 وفوق لان الشركه لو أعطت الموظف 7000 هي ماهي خسرانه ولا شي نفس سقف رواتب القطاع الخاص اللي هي 3000 يعني اذا الشركه مدعومة لا تقبل براتب اقل من 5000 .
انا ابي اعرف مصادر معلوماتك من وين تجيبها

ارجو التاكد و عدم توجيه التهم

عندي احساس في ناس مسهدفه الشركة

يا الطيب انا ماسك التوظيف في الشركة و حياكم اي وقت و اسكشفو بنفسكم صحة معلومتك
  #17 (permalink)  
قديم 27-11-2014, 11:16 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستروسكان مشاهدة المشاركة
اليوم انا رحت للشركة

دخلت على الاستقبال قالت وش عندك قلت بقدم على وظيفة المهم
قالت خذ الورقة وعبها المهم عبيتها قالت وش مقدم علية قلت على الاعلان اللي في المنتدى

قالت اووك ان شاء يشوفونها داخل ويتصلون عليك .

طلعت قابلني السكرتي قال وش سويت قلت عبيت النموذج وطلعت

قال عندك رخصة ثقيل أو متوسط قلت لا عندي خصوصي قال طالبين ثقيل والا متوسط
وحراس أمن .

ضربت مشوار وتعبت ورجعت

ومدعومة من الموارد البشرية

اعتذر لك اخوي اولا

اذا للحين معزم حياك الاحد الصباح الساعه 9 و اسال عن علي مشرف التوظيف

و لا تمشي الا اذا قابلك علي

بالتوفيق
  #18 (permalink)  
قديم 27-11-2014, 11:21 AM
الصورة الرمزية محاسن ارمكو
عضو سوبر

محاسن ارمكو محترف الإبداعمحاسن ارمكو محترف الإبداعمحاسن ارمكو محترف الإبداعمحاسن ارمكو محترف الإبداعمحاسن ارمكو محترف الإبداعمحاسن ارمكو محترف الإبداعمحاسن ارمكو محترف الإبداعمحاسن ارمكو محترف الإبداعمحاسن ارمكو محترف الإبداعمحاسن ارمكو محترف الإبداعمحاسن ارمكو محترف الإبداع

مانبيها لو 10 اﻻف الراتب ب

#19 (permalink)  
قديم 02-12-2014, 03:23 AM
عضو متواصل

مشعل 511 يستحق التميز

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

وين العيب بالسالفه وانا اقول اذا كان !!!!!

واشكرك على صراحتك وشفافيتك بانك صادقت بكلامي وقلت ان الشخص المذكور تم طرده!

واتمنى لكم التوفيق

#20 (permalink)  
قديم 02-12-2014, 07:05 AM
الصورة الرمزية تركي،$
عضو مهم

تركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداع

حل عنها اجل

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الشرقية