تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

اللي له خبرة في اعادة الخدمه العسكرية

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا دخلت العسكرية القوات البرية جندي تأهيل وصارت لي ضروف وغبت وفصلوني فصل غيابي تاريخ انهاء الخدمه 1433/9/4 المهم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-05-2017, 11:27 AM
الصورة الرمزية كليه العطاله
عضو جديد

كليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداع
اللي له خبرة في اعادة الخدمه العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا دخلت العسكرية القوات البرية جندي تأهيل وصارت لي ضروف وغبت وفصلوني فصل غيابي تاريخ انهاء الخدمه 1433/9/4 المهم خلصت اجراءات الفصل وبعدها كملت كلية تقنية تخصص (إدارة مكتبية )
وزي منتم عارفين الوظايف هالايام ماش وابي اسوي اعادة خدمة ابي كيف الطريقه وايش يعطوني رتبة مع العلم اني ما اخذت دورة الفرد الأساسي لاني كنت جندي تاهيل وبعد سنه تلحقني دورة وانا ما كملت سنة بسبب الضروف وهل شهادة الكلية تنفعني باعادة الخدمة ( اي شي باعادة الخدمة علموني فيه يمكن اني اجهل ببعض الاساله )
ودمتم بود وسلامة الله يبلغنا رمضان لافاقدين ولا مفقودين

#2 (permalink)  
قديم 24-05-2017, 05:58 PM
عضو جديد

شخص مجهول يستحق التميز
رد: اللي له خبرة في اعادة الخدمه العسكرية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي كليه عاطل انا مثلك فصل غياب في الحرس الوطني بدون دورة بالنسبة الاعادة الي اعرفه تراجع وحدتك السابقة وهم الي عندهم كل شي وبالنسبه لشهادتك التقنية اعتقد هاذي متاخذ عليه رتبه لانك كنت عسكري فقط تفيدك في الترقيه بالنسبه لاجراءات الاعادة بالتفاصيل ماعندي خلفيه عنه

#3 (permalink)  
قديم 24-05-2017, 08:02 PM
عضو متواصل

عاطل وفله يستحق التميز

سلام عليكم بخصوص الاعاده لازم يمر علي فصلك تقريبا سنه ثم ترجع وحدتك تكتب معروض طلب اعاده طبعا يحققون معك وكذا اجراء روتني وترفع اوراقك لهيئه شوون الافراد بعد م تكتمل اوراقك ويجيك قرار اعادتك اما داخل وحدتك او خارج وحدتك طبعا الشغله تاخذ من شهرين لين ظ£ شهور ويصدر قرار اعاده والله يوفقك ان شاء الله ويسهل امورك

#4 (permalink)  
قديم 24-05-2017, 09:22 PM
عضو جديد

كليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداعكليه العطاله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص مجهول مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي كليه عاطل انا مثلك فصل غياب في الحرس الوطني بدون دورة بالنسبة الاعادة الي اعرفه تراجع وحدتك السابقة وهم الي عندهم كل شي وبالنسبه لشهادتك التقنية اعتقد هاذي متاخذ عليه رتبه لانك كنت عسكري فقط تفيدك في الترقيه بالنسبه لاجراءات الاعادة بالتفاصيل ماعندي خلفيه عنه
جزاك الله خير طيب انت سويت اعادة ولا لا عشان اخذ تفاصيل منك وقهر والله الكليه ما استفيد منها شي طيب تخصصي العسكري يبقى زي ماهو ولا يتغير
  #5 (permalink)  
قديم 24-05-2017, 09:26 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل وفله مشاهدة المشاركة
سلام عليكم بخصوص الاعاده لازم يمر علي فصلك تقريبا سنه ثم ترجع وحدتك تكتب معروض طلب اعاده طبعا يحققون معك وكذا اجراء روتني وترفع اوراقك لهيئه شوون الافراد بعد م تكتمل اوراقك ويجيك قرار اعادتك اما داخل وحدتك او خارج وحدتك طبعا الشغله تاخذ من شهرين لين ظ£ شهور ويصدر قرار اعاده والله يوفقك ان شاء الله ويسهل امورك
امين جزاك الله خير ويكتبللك الاجر طيب بسالك انا سمعت ان فيه محاكمه عسكرية وسجن 45 يوم طيب الكلية ما تدري تنفعني او لا لان والله قهر تروح دراستي كذا
  #6 (permalink)  
قديم 24-05-2017, 10:06 PM
عضو متواصل

عاطل وفله يستحق التميز

بخصوص محاكمه العسكريه وسجن م عندي معلومات عن محاكمات وعقوبات اما بخصوص الكليه التقنيه تقدر تسفيد منها نقاط وساعات دارسيه او تعادل شهاده حقتك بهئيه العلميات تخصص كاتب اداره وعلى موجبها تغير تخصصك العسكري اذا كنت مشاه او تخصص غير مرتاح فيه انت والله يوفقك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية