تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

" اللي قابلوآ اليوم وش صآر عليكم "

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

سسلآمو عليكم الله حي الشبآب ابي من الي رآحوآ اليوم لمواعيدهمــ يقولون لنآ الخطوآت الي صارت عليهم من وآإلى ~ انـآ موعدي بكرآ الساعة 7 ونص بمدينة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 01:54 PM
عضو متواصل

ف هد يستحق التميز
" اللي قابلوآ اليوم وش صآر عليكم "

سسلآمو عليكم

الله حي الشبآب ابي من الي رآحوآ اليوم لمواعيدهمــ
يقولون لنآ الخطوآت الي صارت عليهم من وآإلى ~

انـآ موعدي بكرآ الساعة 7 ونص بمدينة التدريب بالقصيم *
دعوآتكم لي

#2 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 02:05 PM
الصورة الرمزية مستر قلق
عضو متواصل

مستر قلق يستحق التميز

الله يوفقك ولاتنسى بكرة تقولنا ايش صارلك ولانستغني عن تعليمات وتوجيهات اخواننا الي اليوم قابلو

#3 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 02:07 PM
عضو متواصل

ظافر ابها يستحق التميز

يا اخوان انا بكره موعدي في تدريب عسير
بعطيكم التفاصيل كامله بس حاب اعرف الي راجعوا اليوم يا ليت يفدونا
وهل الحلاقة لازم لان الاخوان اللي في الدمام يقولون مو لازم حلاقه
الللي قدموا اليوم في اي منطقة عسير ياليت يفيدنا نبي نعرف كيف معقدين

#4 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 02:36 PM
عضو متواصل

حمااااا محترف الإبداعحمااااا محترف الإبداعحمااااا محترف الإبداعحمااااا محترف الإبداعحمااااا محترف الإبداعحمااااا محترف الإبداعحمااااا محترف الإبداعحمااااا محترف الإبداعحمااااا محترف الإبداعحمااااا محترف الإبداعحمااااا محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا عند البوابة يتاكد العسكري الي عند الباب على ان اليوم يكون موعدك بعين يقولك وين تروح (موعدي كان الساعه 7.30
جيت عندهم الساعه 10 يعني الي تاخر على الموعد لايخاف اهم شي يكون نفس اليوم)

ثانيا / اول مادخلت جاني ضابط برتبة نقيب وقاس الوزن والطول والحمد لله عديت منها طولي 173

ووزني 55 بعين اخذ مني صورة الشهادة وكتب عليها الوزن والطول

ثالثا / رحت لطاوله جمب قياس الوزن والطول ماهي في مكتب المهم اخذ مني صورة الشهادة

والاصل من الهوية الوطنية ويعبي بياناتك في ورقه ويقولك روح للمكتب الي هناك (هذا كلامه لي روح هناك )

كان فيه اكثر من مكتب بس الورقه الي اعطاك اياها يكون فيها اربع ارقام فوق اخر رقم هو المكتب حقك

شرح / تلقى اكثر من مكتب مكتوب عليها ارقام مثال من 0 الى 4 اخر رقم عندك مثلا يكون 2 فهذا هو مكتبك

مثال ثاني / مكتب مكتوب عليه من 5الى 9 اخر رقم عندك في الورقه الي معاك 6 او 7 او 8 تروح للمكتب هذا وبس

رابعا /دخلت للمكتب او بالاصح فصل زي الفصول في الثانوية واعطيت الرقيب اوراقي قالي اجلس ما اخذ مني الاوراق وكان عنده 2 فقط جاء دوري واخذ مني البطاقه الوطنية الاصل والورقه الي فيها الارقام وقاعد خمس دقائق يعبي في الاوراق

بعد ماخلصت اعطاني ورقه ودبسها في الملف الاخضر يقولي رتب اوراقك في الملف على المكتوب في الورقه مرة كثيرة وقالي خلاص روح وقع اوراقك عند النقيب

خامسا/ رحت للمكتب خلف قياس الوزن والطول ختم في اوراقي وقالي خلاص راجعنا يوم 20/5

بس قالي لازم تروح اليوم العصر للادلة الجنائية عشاان يشوفونك ماعليك سوابق وبكرا تروح للكشف الطبي في مستشفى قوى الامن وتاخذ لك موعد في الاحوال وطلع لك برنت كامل عنك

وبس وانتهينا وطلعت من عندهم

اعطوني ملف اعبي فيها بيااناتي مرة كثيرة تروح لشيخ القبيلة والعمدة وبعدين تروح الامارة والشرطة عشان يتاكدون من ختم العمدة واثنين من المعرفين وبيانات ابوك وامك وصورة لكرت العائلة رقم حساب بنكي لك وتوقع على كم تعهد واذا كان عندك جواز سفر تعطيهم الجواز

انا حلقت على رقم واحد ولبست جزمة رياضية ولبس رياضي المهم انها ماهي لازم شفت كم واحد لابس مداس -حذاء -نعال وانا اشوف انك لو ماتلبس جزمة رياضيه يكون احسن لانها تصرفدك في قياس الوزن والطول لازم تنزلها والشعر شفت كم واحد ماهو محلق على رقم واحد يعني شعره طويل شوية

احتاج منكم الدعاء لي اني انقبل فيها .

4

التعديل الأخير تم بواسطة حمااااا ; 18-03-2013 الساعة 02:49 PM
  #5 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 02:46 PM
الصورة الرمزية ملامح عاطل
عضو ماسي

ملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداعملامح عاطل محترف الإبداع

حمااااا الله يجزاك خير ومشكور ع الشرح المبسط بس بسألك وين كان موعدك بمكه ؟

#6 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 02:52 PM
الصورة الرمزية علي عليوه
عضو سوبر

علي عليوه محترف الإبداععلي عليوه محترف الإبداععلي عليوه محترف الإبداععلي عليوه محترف الإبداععلي عليوه محترف الإبداععلي عليوه محترف الإبداععلي عليوه محترف الإبداععلي عليوه محترف الإبداععلي عليوه محترف الإبداععلي عليوه محترف الإبداععلي عليوه محترف الإبداع

اخوي حماا وين كان موعدك ؟؟

وماقلت لازم البس بدله ولا ثوب يمشي ؟؟

والحلاقه لازم احلق ؟؟ ولا اخفف بس ؟؟

بالتوفيق لك وشكرا

#7 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 03:42 PM
الصورة الرمزية بووشا
عضو مهم

بووشا محترف الإبداعبووشا محترف الإبداعبووشا محترف الإبداعبووشا محترف الإبداعبووشا محترف الإبداعبووشا محترف الإبداعبووشا محترف الإبداعبووشا محترف الإبداعبووشا محترف الإبداعبووشا محترف الإبداعبووشا محترف الإبداع

انا بكرة موعدي وحلقت 1 وربي بنقهر اذا انرفضت

ياااارب انقبل ادعولي ربي يوفقكم

#8 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 03:56 PM
الصورة الرمزية تعنيننا
عضو مميز

تعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداع

مشكور وما قصرت يا الغالي
لاكن بالطول كيف هل هم متشددين ولا يمشون
وهل زي ما يقلون ينقصون بالطول ولا لا
اتمنى انك تفيدنا
وبالتوفيق لك ولكل من شاف ردي

#9 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 04:11 PM
الصورة الرمزية خاالد الحرربي
عضو مميز

خاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمااااا مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا عند البوابة يتاكد العسكري الي عند الباب على ان اليوم يكون موعدك بعين يقولك وين تروح (موعدي كان الساعه 7.30

ثانيا / اول مادخلت جاني ضابط برتبة نقيب وقاس الوزن والطول والحمد لله عديت منها طولي 173

ثالثا / رحت لطاوله جمب قياس الوزن والطول ماهي في مكتب المهم اخذ مني صورة الشهادة

والاصل من الهوية الوطنية ويعبي بياناتك في ورقه ويقولك روح للمكتب الي هناك (هذا كلامه لي روح هناك )

كان فيه اكثر من مكتب بس الورقه الي اعطاك اياها يكون فيها اربع ارقام فوق اخر رقم هو المكتب حقك

شرح / تلقى اكثر من مكتب مكتوب عليها ارقام مثال من 0 الى 4 اخر رقم عندك مثلا يكون 2 فهذا هو مكتبك

مثال ثاني / مكتب مكتوب عليه من 5الى 9 اخر رقم عندك في الورقه الي معاك 6 او 7 او 8 تروح للمكتب هذا وبس

رابعا /دخلت للمكتب او بالاصح فصل زي الفصول في الثانوية واعطيت الرقيب اوراقي قالي اجلس ما اخذ مني الاوراق وكان عنده 2 فقط جاء دوري واخذ مني البطاقه الوطنية الاصل والورقه الي فيها الارقام وقاعد خمس دقائق يعبي في الاوراق

بعد ماخلصت اعطاني ورقه ودبسها في الملف الاخضر يقولي رتب اوراقك في الملف على المكتوب في الورقه مرة كثيرة وقالي خلاص روح وقع اوراقك عند النقيب

خامسا/ رحت للمكتب خلف قياس الوزن والطول ختم في اوراقي وقالي خلاص راجعنا يوم 20/5

بس قالي لازم تروح اليوم العصر للادلة الجنائية عشاان يشوفونك ماعليك سوابق وبكرا تروح للكشف الطبي في مستشفى قوى الامن وتاخذ لك موعد في الاحوال وطلع لك برنت كامل عنك

اعطوني ملف اعبي فيها بيااناتي مرة كثيرة تروح لشيخ القبيلة والعمدة وبعدين تروح الامارة والشرطة عشان يتاكدون من ختم العمدة واثنين من المعرفين وبيانات ابوك وامك وصورة لكرت العائلة رقم حساب بنكي لك وتوقع على كم تعهد واذا كان عندك جواز سفر تعطيهم الجواز

انا حلقت على رقم واحد ولبست جزمة رياضية ولبس رياضي المهم انها ماهي لازم شفت كم واحد لابس مداس -حذاء -نعال وانا اشوف انك لو ماتلبس جزمة رياضيه يكون احسن لانها تصرفدك في قياس الوزن والطول لازم تنزلها والشعر شفت كم واحد ماهو محلق على رقم واحد يعني شعره طويل شوية

4
ياخوي لا هنت انت قدمت بنسبة 3 ولا المعدل التراكمي وهل ردو الي حاط نسبة ثالث
  #10 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 05:08 PM
الصورة الرمزية بريطآآآني
نجم المنتدى

بريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمااااا مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

4
ما شاء الله شغل سريع سريع
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية