تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الشرقية

الملاحظات

وظائف المنطقة الشرقية الدمام - الخبر - الأحساء - الظهران - الخفجي .. ومايتبعها فقط

مرجع لوظائف الـ RigMan بالشرقية + شركة الرقوق

وظائف المنطقة الشرقية

هذا الموضوع سيكون مرجع لوظائف Rig Man بالشرقية وهم نوعين : Offshore حقول النفط في البر مثل حقل شيبة في الربع الخالي Inshore حقول النفط في البحر مثل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #341 (permalink)  
قديم 16-04-2014, 01:33 PM
عضو جديد

رق مان يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شركات الحفر كثيره في السعوديه وشغاله مثل الساعه ماتوقف والتوظيف فيها أيضا مايوقف لأن ضروف العمل تكون قاسيه وبعض الشباب مايقدر يتحمل شغلهم ولكذا تلاقي التوظيف مايوقف وبعض الشركات تكون التوظيف فيها أسبوعي وكل سبوع تلاقي ناس جدد داخلين الشركه ومتوزعين على الحفارات مثل سايبم أسمع عنها التوظيف كل يوم أحد على ما أعتقد وموقعها على شارع المطار من الدمام بعد ماتعدي شركة الغاز ومعارض السيارات في الدمام يجيك كبري دور منه ودش لفه يمين تلاقيه جنب مخازن هيونداي المجدوعي
وغيرها كثير
هذا في مجال الدرلنق (الحفر)

أيضا فيه مجالات عده في الرقوق مثل شركات التنقيب بي جي بي وأركاس أنا ما أدل موقوعهم ولا عندي أي معلومات عنهم ياريت فيه أحد من الشباب يجيب لنا معلومات عنهم

أيضا فيه شركات السيرفس (تقديم الخدمات لشركات الحفر)
هذي الشركات تكون طبيعة عملها أريح من الحفر ومن التنقيب المتعبه وتكون رواتبها عاليه وأيضا أكثرها فيها بونص يومي وعلاوات وترقيات حلوه وأنا عن نفسي شغال في شركة سيرفس والحمد لله مرتاح ولاكن نبحث عن الأفضل
وشركات السيرفس أيضا مايتوقف فيها التقديم والتوظيف ولأن مجالاتها كثيره
أنا حبيت أشاركم بما لدي من معلومات وعندي بعض الأميلات حق شركة هلبورتن وشركة أكسبرو من أفضل شركات السيرفس وطبعا فيه غيرها كثير أتمنى من الشباب أنهم يتعاونون معي ونجمع أكبر عدد من الأميلات أكثر الأميلات اللي معي لموظفين في هلبورتون وأكسبرو في شؤن الموظفين راسلوهم ولاتيأسوو حتى لو ما أتصلو عليكم حاولو تراسلوهم بشكل شبه يومي لأنه الأميلات تنزل على ذولا الموظفين مثل المطر وإنتون شباب حولو تراسلوهم أكثر من مره لين ما الله يكتب ليكم نصيب

إميلات هلبورتن

saudihr@halliburton.com هذا الأميل الرئيسي حق الشركه أبدوا التقديم منه وأنتون مارين على باقي الأميلات

William.Marr@halliburton.com

joseallan.aquino@halliburton.com

alfonso.mallari@halliburton.com

van.amada@halliburton.com

إيميلات إكسبرو

mohammed.al-yamani@exprogroup.com

mushtaq.bajwa@exprogroup.com

brian.mcwilliams@exprogroup.com

altaf.inamdar@exprogroup.com

mohammed.hussain@exprogroup.com

sulaiman.al-harbi@exprogroup.com

Irfan.Zafar@exprogroup.com

riaz.ahmed@exprogroup.com

Bandar.al-qahtani@exprogroup.com

وأنا بعيد طرح باقي أميلات شركات الحفر اللي طرحتها من قبل
ياريت باقي الشباب يتعاونون معي ويطرحوا إميلات موظفين باقي الشركات ولاتعتمدو على إميلات الرئيسيه للشركه

هنا أقتباس لموضوعي السابق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رق مان مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

أخواني جمعت لكم بعض إميلات شركات الحفر وشركات خدمات الحفر بعضها من هذا المنتدى والبعض الآخر حصلت عليه وإن شاء الله تفيدكم

هلبورتن
saudihr@halliburton.com
وذر فورد
jobs.wdi-ksa@me.weatherford.com
بيكر هيوز
saad.alturaifi@bakerhughes.com
شلمبر جير
jobs-adc@slb.com
نوبل
ksareception@noblecorp.com
جري وولف أويلفيلد
resumesgwsa@greywolfint.com
تكننوجيا خدمات الحفر
info@tpetro.com
RDC روان
alials@rowancompanies.com
سايبم
hrsa@saipem.com
العربيه للحفر
jobs-adc@al-khobar.oilfield.slb.com
سي دريل
recruitment.saudi@seadrill.com تم إستبدال الأميل بأميل جديد رئيسي للشركة
او سي بي
hr@ocbme.com
نابروس
saudi.hr@nabors.com
DPSالمصريه
hr@dps.com.sa
شركة خدمات الحفر
fdera@its-energyservices.com
شركة حفر1
resumesgwsa@greywolfint.com
شركة حفر2
hadi.abdullah99@gmail.com

حاولو تقدموا السي في عليها بأستمرار وأكثر من مره منت خسران شئ فقط نسخ من المنتدى ولصق على الأميل ولا تيأسو ماحد يدري متى ومن أين يأتي الرزق إلا الله سبحانه

طبعا يفضل كل شركه ترسل لها السي في في رساله لحالها ولاتجمع الشركات في رساله وحده

لاتنسونا من الدعاء

لاتنسونا من الدعاء يارب لي حاجه عندك فيارب سهل لي أمري وأرزقني ووفقني
يارب يسر طلب كل من له حاجه لديك وسهل أمور الشباب وأرزقهم وظائف تغنيهم عن سؤال غيرك فأنت بيدك مقاليد الأمور يالله

التعديل الأخير تم بواسطة رق مان ; 16-04-2014 الساعة 01:48 PM
  #342 (permalink)  
قديم 16-04-2014, 05:32 PM
عضو متواصل

رمل يستحق التميز

شكرا لك اخي رق مان على هذه المشاركة المفيدة.
انا عندي بكالوريوس هندسة بترول، عملت خمس شهور كمود انجنير متدرب في شركة سعودية، طبعا الدوام في الرق، و ما ارتحت في الشغلة، كرف مقابل راتب ضعيف و دوام مفتوح. على العموم انا وديت اوراقي يوم الاحد الماضي لشركة روان (رقوقها في البحر) . تتوقع اذا قبلوني بيخلوني ريستاباوت او وش بالضبط؟
+
حسب معلوماتك ما هي افضل شركات الرقوق التي بامكانك تستفيد منها خبرة تساعدك مستقبلا على الحصول على وظيفة في السيرفز كومبنيز او ارامكو؟

#343 (permalink)  
قديم 17-04-2014, 04:35 AM
عضو جديد

رق مان يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمل مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي رق مان على هذه المشاركة المفيدة.
انا عندي بكالوريوس هندسة بترول، عملت خمس شهور كمود انجنير متدرب في شركة سعودية، طبعا الدوام في الرق، و ما ارتحت في الشغلة، كرف مقابل راتب ضعيف و دوام مفتوح. على العموم انا وديت اوراقي يوم الاحد الماضي لشركة روان (رقوقها في البحر) . تتوقع اذا قبلوني بيخلوني ريستاباوت او وش بالضبط؟
+
حسب معلوماتك ما هي افضل شركات الرقوق التي بامكانك تستفيد منها خبرة تساعدك مستقبلا على الحصول على وظيفة في السيرفز كومبنيز او ارامكو؟
العفو يالغالي وظيفة المد إنجنير وظيفه متعبه صراحه ويبي لها واحد مخه يكون فاضي إذا دخل الشفت هههه
لأنه بيكون العمل كله على راسه خاصه إذا كان في الصحرا لأنه بيكون لحاله وماحد راح يبدله في الشفت غير الأوف شور بيكون إثنين كل واحد في شفت

بالنسبه لأفضل شركات الحفر من حيث الراتب اللي أعرفهم روان نوبل جلوبال سنتافي جيرولف سي دريل طبعا الشركات مالها أفضليه إذا حبيت أنك تغير لشركات السيرفس فشركات السيرفس غالبا تنظر للخبرات والمده اللي أنت جالس فيها في الرق

وإذا تبحث عن الراتب و العيشه في الرق عليك برقوق البحر لاكن غالبا يكون العمل فيها أكثر من البر متعب يعني

العمل في الرق والحفارات يبي لهم قوة صبر وتحمل لأن العمل بيكون متعب ومتواصل وبالنسبه لشركة روان أنا كنت شغال فيها قبل صراحه الأمريكان اللي فيها وصخين ويبون العمل يكون متواصل وماتوقف أو تستريح طول فترة الشفت اللي أنت فيه والروتيشن حقهم شهر بشهر
وأتوقع يخلوك رستبوت لاكن الترقيات في روان سهله يعني عادي شهرين أو ورديتين وتلاقي ترقيه للفلور بكل سهوله

أرجو أني أفدتك
وإن شاء الله ربك يكتب لك اللي فيه الخير
  #344 (permalink)  
قديم 17-04-2014, 09:17 AM
الصورة الرمزية فلسفه حزن
عضو سوبر

فلسفه حزن محترف الإبداعفلسفه حزن محترف الإبداعفلسفه حزن محترف الإبداعفلسفه حزن محترف الإبداعفلسفه حزن محترف الإبداعفلسفه حزن محترف الإبداعفلسفه حزن محترف الإبداعفلسفه حزن محترف الإبداعفلسفه حزن محترف الإبداعفلسفه حزن محترف الإبداعفلسفه حزن محترف الإبداع

لا تياسون وتفاءلوا احيانا يجونا بالدوام لفحص التوظيف تبع الرقوق ناس يعني بجد تقول هذولا شلون قبلوهم

يعني واحد يجيك يكتب رقم جواله من اليمين لليسار والا م بعرف حتى اسم الشركه اللي مقدم فيها <<< لا تعليق

قدموا اكثر من مره وفالكم التوفيق

#345 (permalink)  
قديم 17-04-2014, 04:34 PM
عضو جديد

رق مان يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسفه حزن مشاهدة المشاركة
لا تياسون وتفاءلوا احيانا يجونا بالدوام لفحص التوظيف تبع الرقوق ناس يعني بجد تقول هذولا شلون قبلوهم

يعني واحد يجيك يكتب رقم جواله من اليمين لليسار والا م بعرف حتى اسم الشركه اللي مقدم فيها <<< لا تعليق

قدموا اكثر من مره وفالكم التوفيق
نعم تحصل كثير أخي
عموما حفارين وتلبشريه ومراكز عاليه ماسكينها في الرق تلاقيم عندهم أبتدائي أو متوسط وكان من قبل مايعرف حتى يكتب أسمه بالعربي
لاكن يدخل الرق ويفتح مخه ويصبر على العمل ويعمل بجد وإخلاص في النهايه تلاقيه من أعلى المراكز وراتبه ماشاء الله طبعا أتكلم عن القديمين والمعتقين في آبار النفط السعودي

العمل على الحفارات يبي له قوة تحمل على ضغط العمل وتقبل العمل بشكل جماعي والحرص الشديد على نفسك ومن معك وإن شاء الله تلاقي الترقيات والراتب الجيد

الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
  #346 (permalink)  
قديم 17-04-2014, 05:11 PM
عضو متواصل

رمل يستحق التميز

رق مان
افهم من كلامك ان روان اذا قبلوني بيحطوني ريستاباوت مب في البداية مساعد حفار بعدين اترقى الى منصب ارفع؟
ثانيا كيف رقوق البحر متعبة اكثر من البر. لا تنسى ان الرق البحري مساحته ضيقه. بالاضافة ان الرق البحري اجواءه مو مغبرة مثل البر و الحشرات اقل هذا اذا كانت موجودة هناك خصوصا العناكب السامة مدري وش اسمها. و سمعت ان الانترنت متوفر في الرق.

#347 (permalink)  
قديم 18-04-2014, 04:34 PM
عضو جديد

رق مان يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمل مشاهدة المشاركة
رق مان
افهم من كلامك ان روان اذا قبلوني بيحطوني ريستاباوت مب في البداية مساعد حفار بعدين اترقى الى منصب ارفع؟
ثانيا كيف رقوق البحر متعبة اكثر من البر. لا تنسى ان الرق البحري مساحته ضيقه. بالاضافة ان الرق البحري اجواءه مو مغبرة مثل البر و الحشرات اقل هذا اذا كانت موجودة هناك خصوصا العناكب السامة مدري وش اسمها. و سمعت ان الانترنت متوفر في الرق.
لا مو شرط أنك تاخذ بكلامي أخويي
إذا ربك يسر لك وقبلوك إن شاء الله إنك تلاقي أعلى من الرستبوت ممكن ياخذو على شهادتك وخبرتك أنا ماعندي خبر يالغالي

أما بخصوص العمل في الرق البحري فأنت ماعندك أي مفر أو منفذ يعني وين ماتولي وجهك بتلاقي الشيف في وجهك ومن تخلص من شغله يطلع لك شغله ثانيه حتى ولو من تحت البحر
أما في الرق البري فعندك التوانك تخشش تحتهم ولا تحت أكياس الخليط ولا البر ويش كبره يعني تقدر تتلكع وتضيع الوقت هذا اللي أقصده

وبعدين الأمريكان اللي في روان مايتولو على مسلمين يهود وأكثرهم خريجة سجون ولا كانو شغالين في رقوق المكسيك هناك يعلموهم أصول اللعانه والرقوق البحريه أول كانت مايشتغل فيها إلا مساجين محكومين بعقوبات طويله أو محكوم مأبد وروحته للرق تخفف من المحكوميه لأنه أصلا ماحد يستحمل الحبسه داخل رق مساحته كمساحة ملعبين لكرة القدم على أكبر تقدير فتعتبر من الأشغال الشاقه هناك طبعا

في السعوديه الوضع مختلف شوي هذا طبعا كلام أحد الأمريكان اللي كان شغال معي هناك

الحياة تجارب أخي والواحد يعيش ويشوف
أتمنى لك وإلى باقي الأعضاء التوفيق من الله
  #348 (permalink)  
قديم 19-04-2014, 12:51 PM
عضو متواصل

رمل يستحق التميز

اقتباس:
لا مو شرط أنك تاخذ بكلامي أخويي
إذا ربك يسر لك وقبلوك إن شاء الله إنك تلاقي أعلى من الرستبوت ممكن ياخذو على شهادتك وخبرتك أنا ماعندي خبر يالغالي
طمنتني

اقتباس:
أما بخصوص العمل في الرق البحري فأنت ماعندك أي مفر أو منفذ يعني وين ماتولي وجهك بتلاقي الشيف في وجهك ومن تخلص من شغله يطلع لك شغله ثانيه حتى ولو من تحت البحر
أما في الرق البري فعندك التوانك تخشش تحتهم ولا تحت أكياس الخليط ولا البر ويش كبره يعني تقدر تتلكع وتضيع الوقت هذا اللي أقصده
ههههههههههههه اجل تتخشش. غبايات مثلا ولا ايش هههههههههههههه
اقتباس:
وبعدين الأمريكان اللي في روان مايتولو على مسلمين يهود وأكثرهم خريجة سجون ولا كانو شغالين في رقوق المكسيك هناك يعلموهم أصول اللعانه والرقوق البحريه أول كانت مايشتغل فيها إلا مساجين محكومين بعقوبات طويله أو محكوم مأبد وروحته للرق تخفف من المحكوميه لأنه أصلا ماحد يستحمل الحبسه داخل رق مساحته كمساحة ملعبين لكرة القدم على أكبر تقدير فتعتبر من الأشغال الشاقه هناك طبعا

في السعوديه الوضع مختلف شوي هذا طبعا كلام أحد الأمريكان اللي كان شغال معي هناك

الحياة تجارب أخي والواحد يعيش ويشوف
أتمنى لك وإلى باقي الأعضاء التوفيق من الله
هههههه ممكن يبالغ، على العموم انا بحاجة الى الخبرة سواء في روان او نابورس او الحفر العربية او غيرها، و الله يكتب لنا اللي فيه الخير.
  #349 (permalink)  
قديم 20-04-2014, 10:29 PM
عضو جديد

عازفالجيتار يستحق التميز

السلام عليكم

هل في وظايف ادارية للدبلوم في هالشركات ؟
ولا بس للفنيين ؟

#350 (permalink)  
قديم 03-05-2014, 11:40 AM
عضو متواصل

رمل يستحق التميز

أحد يعرف عنوان شركة سي دريل (Sea Drill) في السعودية ؟
و كم رواتبهم و الروتيشن حقهم ؟

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الشرقية