تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

هنا تجمع معلمات الطائف استعداداً للمباشره

قسم المتعينات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته نرجووو عدم الحذف هذا الموضوع يختلف عن تجمع المتعيناات في الطائف الذي يشمل اموور المقابله وشؤونها :mad: موضوعي هذا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 01-06-2012, 08:59 PM
الصورة الرمزية كارتييه
عضو نشيط

كارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداع

انا من الشرقيه

حاسب ثانوي متوسط

وان شاء الله اشوف لي مجموعه اسكن معها

ادعو لي الله ييسر لي الكشف الطبي

#12 (permalink)  
قديم 01-06-2012, 09:51 PM
الصورة الرمزية بيانكا
عضو متواصل

بيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداعبيانكا محترف الإبداع

أنا من جده تخصصي كيمياء ثانوي و متوسط،، أتمنى سكن مناسب قريب جدا من المدرسة لاني ما أحب المشاوير الطويلة يومياً..

#13 (permalink)  
قديم 02-06-2012, 10:54 AM
الصورة الرمزية فطووو
عضو متواصل

فطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداع

عندي استفسار لبنات الطائف أو الي يعرفوو لو راح نسكن في عماره كل ??????ي فيها معلمات أو عوائل يكون للعماره حارس يجيب لنا الأغراض وبرضو أمن كمان

#14 (permalink)  
قديم 02-06-2012, 01:57 PM
عضو متواصل

فهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداع

انا من الشرقيه 'ووتخصصي لغه عربيه متوسط وثانوي

خلصت مقابله والكشف الطبي .....سألت استاذة مها متى راح نعرف مدارسنا قالت ع نص شهر ثمانيه بالكثير

ودنا نعرف عشان نعرف اماكنا ونرتب امورنااااا ...الى الحيم مابعد اقرر اسكن مع اهلي او مجموعه لين اعرف المدرسه ومكانهاااا

#15 (permalink)  
قديم 02-06-2012, 01:59 PM
عضو متواصل

فهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداعفهده صالح محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطووو مشاهدة المشاركة
عندي استفسار لبنات الطائف أو الي يعرفوو لو راح نسكن في عماره كل ??????ي فيها معلمات أو عوائل يكون للعماره حارس يجيب لنا الأغراض وبرضو أمن كمان

انا من خلال جلستي هناك جلست اشوف الشقق والعماير واخذ فكرة عنهااااا ولقيت ان اغلب العماير تكون بحارس وفيها خدمات التوصيل
  #16 (permalink)  
قديم 02-06-2012, 03:37 PM
عضو متواصل

نونا الحلوة محترف الإبداعنونا الحلوة محترف الإبداعنونا الحلوة محترف الإبداعنونا الحلوة محترف الإبداعنونا الحلوة محترف الإبداعنونا الحلوة محترف الإبداعنونا الحلوة محترف الإبداعنونا الحلوة محترف الإبداعنونا الحلوة محترف الإبداعنونا الحلوة محترف الإبداعنونا الحلوة محترف الإبداع

انا من جدة وتخصصي فيزياء. وبشوف سكن عائلي مع معلمات لاني عندي ولد في مدرسةوالنتائج تتطلع نصف شعبان انا سئلت استاذة مها الزايدي يوم الاربعاء وبس.

#17 (permalink)  
قديم 02-06-2012, 05:29 PM
عضو نشيط

نوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداع

انجليزي - ابتدائي
من الطائف

طبعاً لو جتني بقرية بعيدة أو قريبة...صعب جداً جداً جدا اني اسكن فيها

عموماً من الان لذاك الوقت..ننتظر ونشوف..

ييسرها ربي

#18 (permalink)  
قديم 02-06-2012, 07:12 PM
عضو جديد

أم ألين يستحق التميز

انا من مكه تخصصي كيمياء متوسط وثانوي

موضوع السكن للحين صعب اقرر لين اشوف وين بكون ...بس بالغالب اني بستأجر شقه واسكن انا واولادي ووحده من اهلي

ربي يسهلها للجميع ياااارب

#19 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 05:39 AM
الصورة الرمزية فطووو
عضو متواصل

فطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداعفطووو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوم الهنا يا أنا مشاهدة المشاركة
انجليزي - ابتدائي
من الطائف

طبعاً لو جتني بقرية بعيدة أو قريبة...صعب جداً جداً جدا اني اسكن فيها

عموماً من الان لذاك الوقت..ننتظر ونشوف..

ييسرها ربي
أختئ نوم الهنا. انت مَ‘ـَُنّ فيـِ?ـَن في الطائف ول لأقدر ??للّہ جا التعين في منطقه بعيده مثلا زي رنيه تعبعد عن الطائف 300 كيلوو. لازم راح تسكنين مستحيل تداومين صح
أنا خائفه مَ‘ـَُنّ رنيه. لإكن نقول يااارب تجئنا في الطائف وسط الطائف للجميع يااااارب
  #20 (permalink)  
قديم 03-06-2012, 06:18 AM
الصورة الرمزية ام قمر
عضو نشيط

ام قمر محترف الإبداعام قمر محترف الإبداعام قمر محترف الإبداعام قمر محترف الإبداعام قمر محترف الإبداعام قمر محترف الإبداعام قمر محترف الإبداعام قمر محترف الإبداعام قمر محترف الإبداعام قمر محترف الإبداعام قمر محترف الإبداع

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام يا حلوات
اناااا تخصص احياء
متوسط و ثانوي
من مكه
لسع ماقررت لين تطلع اسماء القرى تالي اكيد ابتفق معكم لاني متوهقه مره في موضوع السكن
عندي ماشاء الله(3) الله يحفظهم محتاره وين اوديهم لاجاني التعيين بعيد مدري اقسمهم على الجماعه هههههههه ولااخذهم بس اثنين منهم بالمدرسه .مدري ابطل من الوظيفه وانا ما صدقت إنها تجي بعد( 11 ) سنه
والله حوسه الله يعين ويسر
من ترى انه عندها حل تسعفني فيه
تحيااااااااااااااااااتي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات

الكلمات الدلالية (Tags)
متعينات, المدنية, الاجتماعي, الخدمة, الديوان, العسكرية, الضمان, احتياج, تحديث, تعيين, توظيف, حافز, داقش, جدارة, دقيش, شاغرة, pht., [ht., وظائف, وظيفة