تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

جدا تعبانه.......

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعبت من الانتظار..ثمان سنوات من تخرجت كثير متضايقه كثيييييير حاسه نفسي غلط وأنا جالسه في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 03:09 AM
عضو جديد

خريجة كيميائيه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغموض طبعي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعبت من الانتظار..ثمان سنوات من تخرجت كثير متضايقه كثيييييير حاسه نفسي غلط وأنا جالسه في البيت..
البيت مو مكاني أبد.. محتاجه للوظيفه عشان أرتاح نفسيا وأعيش حياة طبيعيه...حتى الخاص تعبت وأنا أقدم وأرسل سيرتي الذاتيه..لمتى أنتظر تعبت شوروا علي وش أسوي....
.......عذرا بس مالقيت مكان أفضفض فيه غير هنا لأن هالقسم أزوره كل يوم عباره عن دوام يعني ههههه

آه بس الله يعين
لا تتضايقي وانا اختك ...شوفيني متخرجه صار لي 14 سنه ومعدلي حلو وفي قياس درجتي 80 بس الله ماكتب لي الوظيفه ..
سوي مثلي انا من تخرجت وانا اعطي دروس خصوصيه بالبيت كده اضرب عصفورين بحجر الي درسته ماراح انساه وغير كده اكون مستقله ماديا .. الوالد صحيح مو مقصر بس كده افضل لي ...

الله يرزقنا جميعا يارب .

#22 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 03:17 AM
الصورة الرمزية فوفه فوفه
عضو سوبر

فوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة كيميائيه مشاهدة المشاركة
لا تتضايقي وانا اختك ...شوفيني متخرجه صار لي 14 سنه ومعدلي حلو وفي قياس درجتي 80 بس الله ماكتب لي الوظيفه ..
سوي مثلي انا من تخرجت وانا اعطي دروس خصوصيه بالبيت كده اضرب عصفورين بحجر الي درسته ماراح انساه وغير كده اكون مستقله ماديا .. الوالد صحيح مو مقصر بس كده افضل لي ...

الله يرزقنا جميعا يارب .

انا لما اشوف القديمات اتضااايق زيييييادة

بسألك سوال ؟؟؟
انتي من لما تخرجتي تقدمين وظيفه وﻻ ﻻ ؟؟؟
وﻻ تبغين في منطقتك ؟؟؟
  #23 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 03:23 AM
عضو سوبر

الغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداع

اللي سألتني عن تخصصي أنا تخصصي فيزياء تربوي
الله يرزقنا من واسع فضله ياكريم

#24 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 03:26 AM
عضو سوبر

دموع الليالي محترف الإبداعدموع الليالي محترف الإبداعدموع الليالي محترف الإبداعدموع الليالي محترف الإبداعدموع الليالي محترف الإبداعدموع الليالي محترف الإبداعدموع الليالي محترف الإبداعدموع الليالي محترف الإبداعدموع الليالي محترف الإبداعدموع الليالي محترف الإبداعدموع الليالي محترف الإبداع

اه الله كريم خليها على الله ياختي والله قدمت في مدارس خاصه ابي معلمه او اداريه ماحصلت راح عمري وانا انتظر الوظيفه بس متوكله على ربي ومؤمنه بالانيه الكريمه ( وان يمسسك الله بضر فلا كاشف له الاهو وان يردك بخير فلا راد لفضله يصيب به من يشاء من عباده

#25 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 03:29 AM
عضو متواصل

امل يتجدد كل حين يستحق التميز

اش اقول انا تاريخ تربوية من 13 سنه ومجتازه بس مافي احتياج الا تسعه نقاطي نزلت من 82 ل70 وان شاء الله ناوية اعيد قياس عشان ترتفع نقاطي بس الخوف مايعتمدو قياس الا لاانتهت صلاحية الاول بس ماراح اتراجع راح اعيد عشان احس اني سويت شي
والله يرزقنا جميعا

#26 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 03:37 AM
عضو نشيط

بحرالحيا محترف الإبداعبحرالحيا محترف الإبداعبحرالحيا محترف الإبداعبحرالحيا محترف الإبداعبحرالحيا محترف الإبداعبحرالحيا محترف الإبداعبحرالحيا محترف الإبداعبحرالحيا محترف الإبداعبحرالحيا محترف الإبداعبحرالحيا محترف الإبداعبحرالحيا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغموض طبعي مشاهدة المشاركة
لا ما راح أتعود راح أتوظف بإذن واحد أحد
17 سنه هذي من حقها يمشوا لها راتب وهي في مكانها... ظلم من جد

ونعم بالله

ويجب على المسلم ان يضع كل همه هي عبادة الله فقط فقط
اما الارزاق فلن يموت انسان قبل ان يوفى له رزقه وما كتب له وهذا هو عزائي لكل طالب وظيفة

اما المسئولين فاقول لهم ستقفون بين يدي الله يوم العرض
  #27 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 03:58 AM
عضو جديد

خريجة كيميائيه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفه فوفه مشاهدة المشاركة
انا لما اشوف القديمات اتضااايق زيييييادة

بسألك سوال ؟؟؟
انتي من لما تخرجتي تقدمين وظيفه وﻻ ﻻ ؟؟؟
وﻻ تبغين في منطقتك ؟؟؟
لا تتضايقي ولا شئ ... انا صار لي اسبوع النفسية زفت ومسويه حداد بالبيت لأن كنت حاطه امل بس ربك ماكتبها لي لاني مو تربويه ..

من تخرجت وانا اقدم بالديوان والمدارس الخاصه وغيره بس ربي مو كاتبها لي ..
الكل يقول تفألي بالاداري الشهر الجاي بس انا مو حابه الوظيفة الاداريه حاستها ماتناسبني يمكن لان مستواي حلو وكنت ممتازه وكان حلمي اكون مدرسة كيمياء
  #28 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 04:03 AM
الصورة الرمزية فوفه فوفه
عضو سوبر

فوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة كيميائيه مشاهدة المشاركة
لا تتضايقي ولا شئ ... انا صار لي اسبوع النفسية زفت ومسويه حداد بالبيت لأن كنت حاطه امل بس ربك ماكتبها لي لاني مو تربويه ..

من تخرجت وانا اقدم بالديوان والمدارس الخاصه وغيره بس ربي مو كاتبها لي ..
الكل يقول تفألي بالاداري الشهر الجاي بس انا مو حابه الوظيفة الاداريه حاستها ماتناسبني يمكن لان مستواي حلو وكنت ممتازه وكان حلمي اكون مدرسة كيمياء

الله عوض صبرك خير

الاداري افضل من الفراغ
  #29 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 04:08 AM
عضو سوبر

الغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداع

بالعكس بالنسبه لي الاداري أفضل من التعليمي وأريح و راضيه فيها بس وينها
يا رب ترزقنا جميعا بالوظيفه ونفتح موضوع نبارك لبعض بدل مانواسي بعض
يا قادر يا كريم

#30 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 05:10 AM
الصورة الرمزية ريماتي العسل
عضو متواصل

ريماتي العسل يستحق التميز

أأأه جبتيها على الجرح
الى الان احس بحرقه بس ماابغى ابين للي حولي اقول ان شاءالله خير وبيني وبين نفسي مقتنعه
لاني صليت استخااره لكن يرجع ابليس يقلب علي المواجع لسى بتستني سنه ويمكن كمان ماتترشحين
وتمر السنين وانتي كما انتي
اتذكر اول مااتخرجت اقراء موضوع لاخت اتمنى انها اتوظفت وارتاحت
كاتبه موضوع يوم الترشيح انها بكتت كثير وماهي قادره تصبر لها عشر سنين متخرجه
قلت في نفسي وانا اقراء موضوعها مو لدرجة اجلس ابكي عادي ان شاءالله السنه الجايه شايفه نفسي الوضع عندي عادي مازعلت
اااه ماكنت ادري اني بكون مكانها في يوم من الايام لكن المشكله ماني قادره ابكي واخرج القهر الي في نفسي
لسى اكابر واضحك على نفسي انه ممكن في مكرمه او مفاضله قريبه
الله يكرمنا جميعا ويغنيني واياكم بفضله عمن سواه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات