تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

بالصور كيفية الدخول على التدريب الألكتروني في حافز + إستفسارات التدريب..

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت أسوي هذا الموضوع للضجة اللي صارت بخصوص التدريب الألكتروني الموضوع ومافيه التدريب شيء مهم وأساسي لكنه سهل وتافهه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #121 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 12:23 AM
الصورة الرمزية فجر العطاء
عضو مميز

فجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداع

السلام عليكم
حسبي ونعم الوكيل في حافز ..

انا بسالكم عن الدورات التدريب الالكتروني انا دخلت و تافجاءة ان في دورات وكتابي دورة الاولى اني متغيب عنها ؟
متى حطوها مدري دائما اشيك ما قول حسبي الله عليهم
كيف اعوض الدورة الا تغيبت عنها كيف احضرها مرتنا ثاني ؟ هل فيه تعوض؟؟
السؤال ان اكملت دورة بيتئة العمل في القطاع الخاص لكن كيف اعرف اني اكملتها و حضرتها ماهي العلامه
تدل على اني حضرت الدورة ودخلتها وحضرتها ماهي الاشارة اني اكتملت ؟؟؟؟
السؤال الثاني الا يترشحون للحصول على شهادة الدولية لمهارات تقنية المعلومات كامبردج ؟؟
كيف الدورات كم مدتها وهل هي حضور ولا عن بعد و؟؟ماهي درستهم باللغة العربية ولا الانجليزية ؟؟
مين يدفع الرسوم ؟؟ولا ماي حضرها هي عليه عقاب ؟؟ واذا ضروفه ماسمحت مثل ممكن تتاجل ولا لزم يحضرها .؟؟ يليت تفيدني ؟؟
وما الفرق بينها و بين التدريب الالكتروني من حافز ؟ هل تختلف ؟؟

#122 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 12:58 AM
عضو مهم

قهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداع

777

انا زيك تفاجئت رغم اني كل يومين اشوف
اليوم شفت فيه دوره متغيبه عنها ؟!!!
متى نزلوها ما ادري !! حسبي الله عليهم
الحين ابي اعرف هل لها ضرر علينا والا وش؟

ونزلو لي دوره ثانيه واكملتها الحمد لله

#123 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 01:05 AM
عضو مهم

قهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداعقهوه مهيله محترف الإبداع

فجر العطاء

77

اختي ادخلي شوفي هذا الموضوع وتطمني

https://www.btalah.com/showthread.*****..10#post7967110

#124 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 01:37 AM
الصورة الرمزية فجر العطاء
عضو مميز

فجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداع

هلا غاليتي قهوة مهيله مشكورة على الرابط الواضح من الرابط انهم مايخصمون لاننا اساس لسه غير مؤهلين
هذه الا فهمت ليش ينزلون الدورات قبل التاهل ماهو الهدف من ذلك والله سالفتهم سالفه شكلهم ناوين على شئ او مايريدون ينزلون الاعانه ليش مافيه نظام ولا رسائل و لاخبر بصراحه ما فيه مصدقية عندهم ابد
مخلينا نحوس و ندوس طيب اسال الان التعويض هي فاتتني كيف اعوضها مانعرف ماهو المطلوبه منهم مافيه تواصل و لاشي كيف بوظفون مافيه أي و سائل اتصال معهم ولا رسائل ؟؟؟؟

#125 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 02:24 AM
عضو نشيط

شذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري المساء مشاهدة المشاركة
ساعروني اليوم اخر يوم لي احضر التدريب وكل مادخل التدريب يوقف عند هذا السوال ولا يتحرك ولا يطلعني من الصفحه وجربت كل المتصفحات ماتغير ساعدوني بليز قبل تروح عليا التدريب
يطلع عليه كدا التصفحه

حتي لو جربتو كل المتصفحات بيطلع لكم نفس الشئ
بعد كلمة احسنت اجابه صحيحه المفروض تغطي على موافق بس مافيه صح ؟؟

اضغطي على كلمة( السؤال التالي ) و بينقلك على طول

بالتوفيق
  #126 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 02:32 AM
عضو نشيط

شذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداعشذرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعتي مشاهدة المشاركة
عندي سؤال
انا اليوم دخلت اسجل اختي في الدوره وطلع الدوره الاوله ما حضرتها ومكتوب تغيبت لانه كان مغيره رقم جوالها وعلي ما ردوا علي حافز وتغير الرقم السري ودخلت انا طلع فيه دوره متغيبه عنها

هل راح يخصم منها مبلغ اذا بدا الصرف
ما اتوقع يخصمون اذذا بدا الصرف
كنت احدث عن احد اقربائي وبدات عنده دورة تدريبة من اول يوم في الشهر يستلم فيه اول صرف و تغيب عن اول تدريب وصراحه اناالا خفت من الخصم الشهر الا بعده و الحمدلله استلم كل الدفعات كامله
  #127 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 03:07 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRF مشاهدة المشاركة
مادري والله عن بنق
لكن الأهلية
هذة الصورة توضح لك

والرسايل وصلت الكل تبع الأهليه والتدريب والتوظيف ..
البعض الآن مؤهل للتوظيف والتدريب وبعضهم بالطريق الشهور الجاية ان شاء الله
تسلم
و الله يوفقك للخير يارب
  #128 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 07:13 AM
عضو جديد

بنت وضحى يستحق التميز
جاني تدريب الكتروني لكن المطمه مغيبيني تدريبين

السلام عليكم..
اليوم حصلت لي بحافز تدريب،،دخلت الجدول الشهري لقيت تدريبين كاتبين عندهم متغيب ،،طيب كيف؟ موب لنا اسبوعين ندخل ومانلقى تدريب؟(لايوجد لديك تدريب لهذا الشهر)
كيف كذا يعني خصصصصم من الحين وهما السبب

انا دخلت من متصفح كروم ومن متصفح دولفين ومن متصفح الجوال ولالقيت تدريب،،من اول مارسلو رسايلهم المعتوهه عن التدريب تطلع لي عبارتهم ليس لديك تدريب لهذا الشهر

هالشي ماصار لي بس لي ولصديقاتي ومتأكده لناس كثير معقووووله نسكت ؟!

#129 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 09:38 AM
الصورة الرمزية BOO7
نجم المنتدى

BOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداع

عليكم السلام

ماينحسب لك ان شاء الله أنه خصميه

شوفي رد صرووحة هناا
في الرد الثاني

https://www.btalah.com/t560228.html

#130 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 11:37 AM
الصورة الرمزية الصبحي تركي
عضو مهم جداً

الصبحي تركي محترف الإبداعالصبحي تركي محترف الإبداعالصبحي تركي محترف الإبداعالصبحي تركي محترف الإبداعالصبحي تركي محترف الإبداعالصبحي تركي محترف الإبداعالصبحي تركي محترف الإبداعالصبحي تركي محترف الإبداعالصبحي تركي محترف الإبداعالصبحي تركي محترف الإبداعالصبحي تركي محترف الإبداع

الجــميع أختي غايب عن التدريب الاول مو بس أنتي لان الموقع لم يظهر لنا التدريب الا بعد مضئ الفتره المحدده يعني الله يرزقنا بؤظيفه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات