تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

ساعدوني فهالمصيبه

الفقر هموم ومشاكل

بختصر لكم الموضوع لان ماعندي وقت بنطرد فاي لحظه من لم جيت عدنيا وامي ماتبغاني لان كانت تبغى ولد وكانت تعذبني اشد عذاب من كي وضرب وتحرش ابوي علي مرضت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 23-07-2014, 12:17 PM
عضو نشيط

ام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تواقه الجنه مشاهدة المشاركة
كيف اتزوجتي بعد ما ابوكي اتحرش فيكي
وكيف اتخرجتي من الجامعه طالما اكبر اولادك عمره 4 سنين ومده دراسه الجامعه 4 سنين يعني ماشالله داومتي طول فتره حملك لعيالك الثلاثه ؟؟!!! ذا وعلى قولك زوجك مدمن مين يرعاهم
مراااا مو منطقيه قصتك اصلن مستحيييل وحده تداوم بالجامعه 4 سنوات وهي حامل بكل سنه وش ذا المنطققق
استغفر الله بسسس فايقين للتاليف والاستهبال والنصب
يالله وانا فعز همي ضحكتيني واضح انك بزر
انا ماجبت سيره التحرش ابد
قلت امي تحرش ابوي علي واكتفيت عند هالنقطه لانها كان تعذيب ع طول وضرب الله لا يذوقك الي ذقته
اول ماتزوجت عطول كملت هذا كان شرطي فالزواج وحملت ورى بعض واداوم وانا حامل بين المباني امشي
نصيب وقدر انكتب علي

تقولين تاليف نصب اقسم بالله العظيم مستعده اجيبك لين عندي تشوفين الحاله الي انا فيها
ان كنتي فنعمه وعايشه بين ام واب فيهم خير فقولي الحمدلله ولاتتشمتين باحد لايصيبك ما اصابهم
والله يسامحك
  #12 (permalink)  
قديم 23-07-2014, 12:23 PM
عضو متواصل

تواقه الجنه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لارين مشاهدة المشاركة
يالله وانا فعز همي ضحكتيني واضح انك بزر
انا ماجبت سيره التحرش ابد
قلت امي تحرش ابوي علي واكتفيت عند هالنقطه لانها كان تعذيب ع طول وضرب الله لا يذوقك الي ذقته
اول ماتزوجت عطول كملت هذا كان شرطي فالزواج وحملت ورى بعض واداوم وانا حامل بين المباني امشي
نصيب وقدر انكتب علي

تقولين تاليف نصب اقسم بالله العظيم مستعده اجيبك لين عندي تشوفين الحاله الي انا فيها
ان كنتي فنعمه وعايشه بين ام واب فيهم خير فقولي الحمدلله ولاتتشمتين باحد لايصيبك ما اصابهم
والله يسامحك
آسسسفه مره معليش والله من كثر مااقرا بهالقسم امور احسهم جايين ينصبو من اسلوب السرد وكذا

ومعليش والله ما نتبهت على الجمله وجل من لا يخطئ
والله يسهلك امورك ويفرجها عليكي
اسفه اتمنى تقبلي اعتذاري
  #13 (permalink)  
قديم 23-07-2014, 12:35 PM
عضو نشيط

ام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداع

لكل الي ردوا لو بدعوه جزاكم الله خير

من بعد المغرب واتا ادعي ان الله يحنن قلب ابويه علي وما شفته الا اليوم الصباح الساعه 7طلع عندي وبرضه يتوعد يبغاني اطلع من بيته باي طريقه
فكرت فحقوق الانسان بس لمن سويت بحث عنهم لقيت الكل يشكي منهم وانهم مابيساعدون ولاشيء واخاف ازيد الطين بله
على رغم الظروف الي عشتها فما زادتني الا قوه وصموود من اجل اطفالي
لوكان لي مصدر رزق كان ارتحت وقدرت امن لهم مسكن ومأكل ومشرب

الحين مافي الا اني ارجع لزوجي ولادمانه واتحمل الضرب والاهانات عشان اطفالي يعيشون
الي سالتني اذا عندي احد فالعائله
نعم عندي اعمام وخوال بس فمناطق ثانيه وصعب اني اعيش عندهم
هذا غير الفضايح الي بتصير

وكلت امري لرب العالمين كل من يقراء موضوعي لاتنساني من دعواتك فهذا الشهر الفضيل
ربي قادر ان يبدلها من حال الى حال ......

#14 (permalink)  
قديم 23-07-2014, 03:47 PM
عضو مهم

فيصل الخطيب يستحق التميز

الله يفرج همك ويوفقك اختي

#15 (permalink)  
قديم 24-07-2014, 09:48 AM
عضو نشيط

الي مراسليني ع الخاص
دعوات ومسوين فيها متدين بعدين اعطيني رقمك او اكلمك السكايب
والله الي بيحولي ويبغى بياناتي ورقم جوالي
خيييير !!!
على بالك انت وياه بتستغل ظروفي لصالحك
ياحيييف والله ع التربيه !!
رساله ثانيه منكم ع الخاص اشهر فيكم فالعام وابلغ المشرف
بجد حثاله المجتمع!!!

#16 (permalink)  
قديم 24-07-2014, 10:46 AM
الصورة الرمزية وطن حلم
عضو مميز

وطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداع

هذول بلا اخلاق ولا دين الله يحفظج منهم

#17 (permalink)  
قديم 24-07-2014, 11:32 AM
الصورة الرمزية عاطله وفقرانه
عضو مميز

عاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداع

الله يفرجها عليكي ويسخر لك قلوب عباده ومن يساعدك
انتبهي من اللي يرسلوا على الخاص الله يكفيك شرهم يتصيدوا حتى بهموم الناس ومشاكلهم يعين الله
نصيحة ارجعي لبيتك وفوضي أمرك لله مالها حل دام ابوك مايتحملكم
واكثري من الاستغفار بكل لحظة وبتشوفي الفرج بإذن الله
وعسي الله يهدي زوجك وحاولوا تبعدوا عنه لما يكون بغير وعيه
اسأل الله ان يحفظك ويحفظ لكي أطفالك وتبشرينا عن صلاح أمورك قريب

#18 (permalink)  
قديم 24-07-2014, 12:43 PM
الصورة الرمزية ماجدالرشيدي
عضو سوبر

ماجدالرشيدي محترف الإبداعماجدالرشيدي محترف الإبداعماجدالرشيدي محترف الإبداعماجدالرشيدي محترف الإبداعماجدالرشيدي محترف الإبداعماجدالرشيدي محترف الإبداعماجدالرشيدي محترف الإبداعماجدالرشيدي محترف الإبداعماجدالرشيدي محترف الإبداعماجدالرشيدي محترف الإبداعماجدالرشيدي محترف الإبداع

لاحولا ولاقوه الا بالله
وانا لله وانا اليه راجعون. انا اقول حاولي ترجعين لبيت زوجك وعلى قد. ماتستطيعين تنصحينه اذ ممكن او اذ تعرفين احد طيب يقدر يكلمه وينصحه مررره مررتين يمكن الله يفتح على قلبه ويتغير. والصبر مفتاح الفرج واكثري من الاستغفارر. يارب فرج همها

الليله وترية وهي ليله 27 وهي ليلة جمعة

يقول شيخ الاسلام ابن تيمية :
اذا وافقت ليلة الجمعة احدى ليالي الوتر من العشر الأواخر فهي أحرى ان تكون ليلة القدر ( هذه الليلة ليلة 27جمعه)

ارسلها لكل المسلمين لتعم الفائدة ولا تنسونا بالدعاء

#19 (permalink)  
قديم 24-07-2014, 05:39 PM
عضو مهم

هوفو محترف الإبداعهوفو محترف الإبداعهوفو محترف الإبداعهوفو محترف الإبداعهوفو محترف الإبداعهوفو محترف الإبداعهوفو محترف الإبداعهوفو محترف الإبداعهوفو محترف الإبداعهوفو محترف الإبداعهوفو محترف الإبداع

الله يفرج همك ان شاء الله ونصيحتي لك ترجعين لزوجك وتحاولين تشوفين ابوه او واحد من اخوانه
الي كلمة مسموعه عليه تحاولين تشرحين تعامله معك ويقنعه انه يتعالج وترى علاج الادمان في السعوديه ولله الحمد مجاناً
ويتسترون عليه طول فترة العلاج

#20 (permalink)  
قديم 25-07-2014, 12:19 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

الله يكون بعونك
حسبي الله ونعم الوكيل
ظلم و قسوه من الزوج ومن الأب ومن المجتمع
لحل هذه المشكله ارى انك تتصلي على اعمامك او خالك بجديه افهميهم المشكله حاولي انهم يساعدونك بأستأجار منزل لك ولأبناءك
اطلبي الطلاق مستحيل انك تعيشين مع انسان يستخدم المخدرات ومن رابع المستحيلات انه يقلع عنها الا اذا حدثت معجزه وطالما هو كذلك فمع مرور الزمن ستزيد المشاكل معه ولكن عليك ان تختصري المسافه وتتحملي مايحدث لك من تعب لفترة من الزمن ولكن الاستمرار بالخطأ مصيبه حاولي التخلص من هذا الزوج وبأسرع مايمكن فمن الممكن انه يقتلك بين ليلة وضحاها بدون وعي منه
بعد التخلص منه قدمي على الضمان وسوف يغنيك الله من واسع فضله اما من يقول ارجعي لزوجك فهذه والله مصيبه لماذا لأنه استمرار بالخطأ وأستمرار لتفاقم المشكله يوما بعد يوم فأنتي ولدتي حرة
اما ابوك فاللأسف انه لايوجد لديه ذرة من الحنان ولا يستاهل الأبوه وأشك ان مثل هذا الأب موجود بمجتمع مسلم مثل مجتمعنا وأي خطأمن الزوج والأب بحقك فبأمكانك التوجه للشرطه لأخذ حقك منهم طالما وصل الأمر لطردك من المنزل وهذا اكبر دليل على انتهاء المشاعر الانسانيه
عليك التوجه لأحد المحامين لأخذ رأيه عن الجهه التي من الممكن ان تتجهين اليها وتنصفك حتى تأخذي حقك
الى اولئك الذين يصطادون بالماء العكر اتقو الله واعلموا انكم سوف تحاسبون على ماتفعلون والمنتقم منكم هو رب العباد
اسأل الله رب العرش الكريم ان يغنيك من واسع فضله وسامحيني لردي القاسي تجاه اباك ولكن هذه الحقيقه فوقت الضيق يلوح بالأفق الذهب من النحاس

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل