تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

استيراد السيارات من دبي ؟ او اي دولة ؟

قسم مشاريع وأفكار

مرحبا اخواني الاعزاء انا معي مبلغ 140 الف ريال له شهرين وغثني بصراحة ودي اشغله .. المهم اليوم قابلت لي شاب حليوه زهراني وكنا نسولف عادي وتكلمنا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 10-02-2011, 11:16 PM
عضو متواصل

خاطر عبر يستحق التميز

والسجل التجاري ماتقدر عليه ابد له شروط تعجيزية اقصد سجل التجاري حق استيراد سيارات او معرض سيارات

#12 (permalink)  
قديم 10-02-2011, 11:33 PM
الصورة الرمزية zeer1394
عضو نشيط

zeer1394 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسليمان مشاهدة المشاركة
نصيحه ابعد عن السيارات وتجارتها إلا .......... أذا كنت ماتخاف الله وتبي تغش المسلمين

ترا اغلب شريطية السيارات ( مايخافون الله والحلف بالله عندهم زي شربة المويه )
هذا غير مشاكل السيارات وخراباتها
الله يرزقك بمشروع افضل من مشروع السيارات
اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عن من سواك ... لو اعرف اني بكسب من تجارة السيارة ملايين وفيها هلله وحدة حرام ما دخلت هذا المجال ..
وش فائدة الانسان بدون دين وخوف من رب العالمين ... تعرف يالغالي برجع افكر بالموضوع مرة اخرى وبستشيري اكثر ..
طبعا انا سمعت كثير عن النصب في السيارات بس النصب فقط بالحراج على المكرفون اما سيارة بداخل المعرض ويحق للزبون التشييك عليها وعرضها ع مهندس وشرائه السيارة على الحالة الا يراها ما اتوقع فيها نصب وانا طبعا بعيد كل البعد ع الحراج اشكرك من كل قلبي يا غالي

الاخ الا يقول السجل التجاري صعب ؟ اقول له

ابشرك فيه واوووو
  #13 (permalink)  
قديم 11-02-2011, 05:21 AM
عضو نشيط

حدودي شمالية محترف الإبداعحدودي شمالية محترف الإبداعحدودي شمالية محترف الإبداعحدودي شمالية محترف الإبداعحدودي شمالية محترف الإبداعحدودي شمالية محترف الإبداعحدودي شمالية محترف الإبداعحدودي شمالية محترف الإبداعحدودي شمالية محترف الإبداعحدودي شمالية محترف الإبداعحدودي شمالية محترف الإبداع

السلام عليكم وحمة الله
اسال الله لك التوفيق والسداد
انا مثلك هاوي الشغلة هذي وسبق ان طرحت موضوع مثل موضوعك بالضبط اللي هو استيراد السيارات
وبيعها بالسعودية وسالت الين دخت سواء اسالة شخصية مباشرة من المعارف او بالمنتديات المعروفة
والحصيلة من المشاورات انها بها نصب واااااااااااااااااجد يعني يبيلها واحد عندة خبرة قوية ومتابعة اسعار السيارات بالخارج وهنا من اهل الثقة ولازم انت تروح بنفسك وتاسس علاقات وتشوف كل شي بعينك
ولاتشري من الاجانب المقيمين بالخليج كالعراقي والسوري وغيرة يعني لو تشري من اهل البلد افضل هذي من بعض النصائح اللتي وجهت لي من بعض الاخوة
وان عندي اكثر من مشروع ومحتار بينهن ومن بينهن استيراد السيارات وماغير ابيت استخارات واشاور بيني وبينك ماعندي خبرة بالسيارات وخايف من النصب

على العموم حبيت ادلي بدلوي واسال الله التوفيق لك مرة اخرى
وشكرا

#14 (permalink)  
قديم 11-02-2011, 09:58 PM
الصورة الرمزية zeer1394
عضو نشيط

zeer1394 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حدودي شمالية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم وحمة الله
وعليكم السلام
اسال الله لك التوفيق والسداد
اللهم امين وللجميع ان شاء الله
انا مثلك هاوي الشغلة هذي وسبق ان طرحت موضوع مثل موضوعك بالضبط اللي هو استيراد السيارات
نصب واااااااااااااااااجد
الله يكفينا بحلاله

على العموم حبيت ادلي بدلوي واسال الله التوفيق لك مرة اخرى
وشكرا
وانا لسان حالي عاجز عن الشكر ع مرورك وكلماتك
مدري انا لسا في طور الفكرة بعد ما صار شئ حبيت استفسر منكم لانه بصراحة يهمني كثير رأي اخواني بمنتدى البطالة ومن التجارب السابقة لهم ..
مع ايماني الشديد بإن الرزق بيد الله وليس معنى انا فلان شخص لم يوفق بهذا المشروع اني سوف اخسر في هذا المشروع
بصراحة لو اشتغلت بذا المشروع استيراد السيارات بحاول ابعد عن السيارات الا عليها اقبال من الناس مثل الجيوب والفور وكذلك الكامري لانها مطلوبة من الشعب السعودي واكيد سعرها بالامارات بيكون عالي لان الا سمعته ان اغلب الشراطيه والمسيطرون ع المعارض بدبي والامارات بشكل عام هم سعوديين حتى لو حصلت بهذه السيارات فائدة بتكون ولا حقت التعب ويمكن تخسر فيها لا سمح الله
انا فقط لو بدأيت بالمشروع استيراد السيارات بركز ع السيارات الصغيرة اليارس وكرولا وكذلك الترا واكسنت من هوانداي وكذلك سيارات نقل البضائع الفانات من تويوتا وكذلك دينات اليسوزوا والمستوبيشي
والله يكتب الا فيه الخير وانا بعد انتظر اراء اكثر وتجارب اكثر من الاعضاء
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار