تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الوسطى

الملاحظات

وظائف المنطقة الوسطى القصيم - الخرج وتوابعها

مناقشة وظائف المدارس الاهلية في الوسطى للبنات فقط

وظائف المنطقة الوسطى

** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ** تلبية للرغبات الكثير من العضوات وبناءاً منا على أن المصلحة العامة من إهتماماتنا هذه الصفحة سوف تكون للنقاشات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #701 (permalink)  
قديم 30-07-2010, 06:31 PM
عضو متواصل

مليكا يستحق التميز

اتمنى تفيدوني انا اتصلت على مديرة مدرسة وقالت وقعي عقد بس المشلكة المدرسة بعيدة عن البيت وانا ما عندي الا الوالد والمدرسة الثانية اوعدتني على بداية السنة ترد لي خبر وما ادري اذا راح يحتاجوني او لا ليت احد يفيدني لان حالتي مرة صعبة اروح اوقع عقد في المدرسة البعيدة او انتظر المدرسة اللي جنب البيت ترد لي خبر تكفون تكفون قولو لي وش اسوي

#702 (permalink)  
قديم 30-07-2010, 07:28 PM
الصورة الرمزية نيو ماس
عضو نشيط

نيو ماس مبدعنيو ماس مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليكا مشاهدة المشاركة
اتمنى تفيدوني انا اتصلت على مديرة مدرسة وقالت وقعي عقد بس المشلكة المدرسة بعيدة عن البيت وانا ما عندي الا الوالد والمدرسة الثانية اوعدتني على بداية السنة ترد لي خبر وما ادري اذا راح يحتاجوني او لا ليت احد يفيدني لان حالتي مرة صعبة اروح اوقع عقد في المدرسة البعيدة او انتظر المدرسة اللي جنب البيت ترد لي خبر تكفون تكفون قولو لي وش اسوي
انصحك تروحي توقعين عقد لاتقولين المواصلات مشكله اكيد راح تلاقين مواصلات مع المعلمات
واذا ع بداية السنه اتصلو عليك المدرسه اللي عند بيتكم اتركي اللي وقعتي معهم العقد
واعتذري
او اقول لا تعتذرين اسحبي عليهم
عاد من زين تعامل المدارس معنا وربي يستاهلون
الله يوفقك ويكتب لك الخير
  #703 (permalink)  
قديم 31-07-2010, 03:17 AM
الصورة الرمزية بنت عتيبه
عضو سوبر

بنت عتيبه محترف الإبداعبنت عتيبه محترف الإبداعبنت عتيبه محترف الإبداعبنت عتيبه محترف الإبداعبنت عتيبه محترف الإبداعبنت عتيبه محترف الإبداعبنت عتيبه محترف الإبداعبنت عتيبه محترف الإبداعبنت عتيبه محترف الإبداعبنت عتيبه محترف الإبداعبنت عتيبه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليكا مشاهدة المشاركة
انصحك تخليك بالمضمون افضل روحي وقعي العقد ومشكله المواصلات تنحل
انشاء الله ولا تقعدين تنتظرين واخر شيء ماتطلعين بشيء عصفور باليد ولا عشره ع الشجره
  #704 (permalink)  
قديم 31-07-2010, 06:05 AM
عضو جديد

اجمل انسانة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يغنينا مشاهدة المشاركة
بنات الله يجزاكم خير ابغى استفسر عن مدارس رواد التربيه اللي تعرف عنها شي تقول لي الله يرزقها
سواء عن الطالبات او المعلمات او الاداره و المشرفات

انا اعرف انها بالبديعة بس بغيت استفسر منك

شكلك تعينتي عندهم اذا صح قولي لي كيف هل اتصلوا عليك

لانة قالوا لي رااح نتصل عليك بس مدري محد اتصل علي قصدهم يعني بدايه السنه
  #705 (permalink)  
قديم 02-08-2010, 04:55 AM
الصورة الرمزية نعناع وحبق
عضو مميز

نعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداع

اهلين بنات كيفيك تكفون ردو علي لاتطنشون

وش رايكم بباب رزق جميل وفي اعلان دايم بالوسيلة اللي علينا الوظيفه وعليك العمل انا دقيت وقالت جيبي اوراقك ونتفاهم هناك

وفي شي تدفع 50 ويدورن لك وظيفه اللي قد جربت واستفادت تعلمنا ؟؟

#706 (permalink)  
قديم 02-08-2010, 06:08 AM
الصورة الرمزية الزوراء
عضو مميز

الزوراء محترف الإبداعالزوراء محترف الإبداعالزوراء محترف الإبداعالزوراء محترف الإبداعالزوراء محترف الإبداعالزوراء محترف الإبداعالزوراء محترف الإبداعالزوراء محترف الإبداعالزوراء محترف الإبداعالزوراء محترف الإبداعالزوراء محترف الإبداع

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــابنات مدارس الزهراء في الروضه آآآآآآآآآآآآآآآآبغي معلومات عن الادارة وطريقة معملتهم مع المعلمات + رواتبهم بختصار كل شي ،،،،،،،،،،،،،،، بنتظار ردودكم

التعديل الأخير تم بواسطة الزوراء ; 02-08-2010 الساعة 06:14 AM
  #707 (permalink)  
قديم 02-08-2010, 09:12 PM
الصورة الرمزية نعناع وحبق
عضو مميز

نعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداع

اهلين بنات كيفيك تكفون ردو علي لاتطنشون

وش رايكم بباب رزق جميل وفي اعلان دايم بالوسيلة اللي علينا الوظيفه وعليك العمل انا دقيت وقالت جيبي اوراقك ونتفاهم هناك

وفي شي تدفع 50 ويدورن لك وظيفه اللي قد جربت واستفادت تعلمنا ؟؟

تكفووووووووووووووون ردو علي

#708 (permalink)  
قديم 02-08-2010, 11:17 PM
عضو متواصل

زي السكر يستحق التميز

نصابين

#709 (permalink)  
قديم 05-08-2010, 06:39 PM
الصورة الرمزية راجيه الله
عضو متواصل

راجيه الله محترف الإبداعراجيه الله محترف الإبداعراجيه الله محترف الإبداعراجيه الله محترف الإبداعراجيه الله محترف الإبداعراجيه الله محترف الإبداعراجيه الله محترف الإبداعراجيه الله محترف الإبداعراجيه الله محترف الإبداعراجيه الله محترف الإبداعراجيه الله محترف الإبداع

بنات خلاص استسلمت ماابي مدرسه اللي تعرف اي وظيفه تقولي

الله يعافي الاميره نوره لما حطت دورات مجانية في الصيف حتى لو كنتي خريجة قبل العام

عادي دخلتها واخذت السكرتاريه وغير كذا تطوير الذات وانشاء الله تنفع

فبليز بنات افيدوني تكفون اذا وحده تعرف

#710 (permalink)  
قديم 06-08-2010, 01:59 AM
الصورة الرمزية أهم شي الأخلاق
عضو جديد

أهم شي الأخلاق محترف الإبداعأهم شي الأخلاق محترف الإبداعأهم شي الأخلاق محترف الإبداعأهم شي الأخلاق محترف الإبداعأهم شي الأخلاق محترف الإبداعأهم شي الأخلاق محترف الإبداعأهم شي الأخلاق محترف الإبداعأهم شي الأخلاق محترف الإبداعأهم شي الأخلاق محترف الإبداعأهم شي الأخلاق محترف الإبداعأهم شي الأخلاق محترف الإبداع

&
راجيه شلوون أخذتيها وانتي خريجه ؟... أذكر من ضمن الأوراق المطلوبه بطاقة الكليه أو تعريف من الكليه انك طالبه عندهم ^^

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الوسطى