تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروع استيراد بضاعه من الصين ودبي

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا باخواني واخواتي اعضاء و زوار هذا المنتدى الشامخ طبعا انا جاي بمشروع ابغى الجميع يستفيد...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-10-2010, 06:43 AM
عضو نشيط

مليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداع
مشروع استيراد بضاعه من الصين ودبي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا باخواني واخواتي اعضاء و زوار هذا المنتدى الشامخ

طبعا انا جاي بمشروع ابغى الجميع يستفيد منه من كثره الرسايل اللي تأتني على الخاص بالسؤال عن الاستيراد وطريقته ومخاطره ونوع البضاعه وكيفيه تصريفها .

اولا انا صاحب شغله يعني لي باع في مجال الاستيراد من الصين ودبي واعرف كيف نختار البضاعه ووقتها .
واليك اقرب مثال

طبعا في رمضان بدأت او بالاحرى رجعت لشغلت الاستيراد وذلك بتوفيق الله و تشجيع اللي اتاني من الاعضاء
فجلست افكر في مشروع وانا اشاهد صلاه التراويح من المسجد الحرام وطاحت عيني على المعتمرين وهم يصلون على الارض بدون سجادات .
وجاءت فكره السجادات بس غريبه شوي ممكن انكم رايتوها في مكه او المدينه
كلمت مصنع في الصين (صديق قديم )
وقلتله ابغى 400 الف سجاده طبعا تأتي على شكل محفظه في وسطها السجاده طبعا طولها متر في 50 سم تقريبا .
مكتوب عليها سجاده المعتمرين
كلفتني تقريبا 165000 الف ريال يعني طلعت علي 40 هلله للسجاده الواحده

لاني شريتها مستعجل
ووصلت البضاعه في اواخر رمضان وبعتها على بنغالي كامله ب 65 هلله وبعد العيد قابلتله قال ابغى مثلها فسالت بكم بعتها قال بريال للحبه يعني مكسبه 35 هلله في الحبه يعني مكسبه 140 الف ريال
وانا اللي تعبان فيها ومخاطر ايضا لم اربح هالربح اللي كسبه اللهم لا حسد

نحن شعب مستهلك يعني اللي يسئل عن البضاعه اي شي يمشي بعد توفيق الله بس اعرف متى تجيبها .

ثانيا من يريد ان يدخل في مجال الاستيراد فاهلا وسهلا

طريقه المشروع
بحكم معرفتي بالتجار اللي في دبي والصين والاجانب اللي في السعوديه( بنغاليه وهنود ويمنى )
نعمل على تأمين البضاعه للاجانب في السعوديه
مثلا هندي يبغى 3000 جوال صيني بمعرفتنا نوفر الاجهزه وبخبرتنا نوصلها لهم لا تئسلون كيف ندخلها ( بطريقه مؤمنه فيها البضاعه بشيك مصدق )

يعني انشاءالله ان ما فيها خساره حتى لو كان هناك خساره لا سمح الله سوف تكون بسيطه تكاد لا تذكر .

والان عندي طلبات كثيره من الاجانب بسبب قرب موسم الحج وفيه كثير منهم رفضت طلباتهم بسبب
الطلبات اللي استلمها واعمل عليها

على العموم من كان لديه المقدره والرغبه في الاستيراد وان يكوون متفرغ للسفر والوقت الكافي لمتابعتها نحن حاضرين للطيبين .

اللي علينا عمله نختار لك الزبون الجاهز قبل ان تشتري البضاعه وننورك بكم تشتري وبكم تبيع
ومكان توفر البضاعه .

ودمتم سالمين

قد اتاخر بالرد على الخاص لكثره انشغالي ولكن سوف احاول كل يوم اشيك على الخاص والردود

التعديل الأخير تم بواسطة مليونير سابق ; 04-10-2010 الساعة 06:46 AM
  #2 (permalink)  
قديم 04-10-2010, 07:11 AM
عضو سوبر

عاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداع

لك رساله على الخاص

#3 (permalink)  
قديم 04-10-2010, 09:37 AM
عضو نشيط

مليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل الثانوية مشاهدة المشاركة
لك رساله على الخاص

صباح الخير اخوي

انا لا ابحث عن مال ولا راس مال انا اشتغل في راس مال اكثر من مليون ريال من غير بعض البضاعه استلمها اجل يعني بدون دفع .

الهدف من الموضوع عشان ما يخطئون الفهم ابغى اخواني يستفيدون من هذه الشغله المربحه بأذن الله

يعني عملي في هذا المشروع مرشد استثمار فقط

ودمتم بخير
  #4 (permalink)  
قديم 04-10-2010, 09:37 AM
الصورة الرمزية محمد الطميحي
مشرف سابق

محمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداع

أريد 1500 ساعة من الصين وفيها بوصلة والساعة تكون عقارب
بينما البوصلة تكون عداد إلكتروني
إذا تستطيع اتواصل معك على الجوال أفضل
وإن شاء الله لي زيارة للصين في الصيف القادم
دمت موفق

#5 (permalink)  
قديم 04-10-2010, 09:42 AM
عضو جديد

الخراساني يستحق التميز

اولا جزاك الله خير
ثانيا انا متفرغ وجاهز وودي بالشغلة وارجوا التواصل

#6 (permalink)  
قديم 04-10-2010, 09:52 AM
الصورة الرمزية ابي احقق امنيتي
عضو ماسي

ابي احقق امنيتي محترف الإبداعابي احقق امنيتي محترف الإبداعابي احقق امنيتي محترف الإبداعابي احقق امنيتي محترف الإبداعابي احقق امنيتي محترف الإبداعابي احقق امنيتي محترف الإبداعابي احقق امنيتي محترف الإبداعابي احقق امنيتي محترف الإبداعابي احقق امنيتي محترف الإبداعابي احقق امنيتي محترف الإبداعابي احقق امنيتي محترف الإبداع

الله يجزاك خير

#7 (permalink)  
قديم 04-10-2010, 09:56 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يحيى مشاهدة المشاركة
أريد 1500 ساعة من الصين وفيها بوصلة والساعة تكون عقارب
بينما البوصلة تكون عداد إلكتروني
إذا تستطيع اتواصل معك على الجوال أفضل
وإن شاء الله لي زيارة للصين في الصيف القادم
دمت موفق
هلا فيك اخوي

سوف اسئل عنها واذا كنت تعرف مكان بيعها او المصنع او صوره لها زودني فيها وراح اوصلها لك انشاء الله ..
  #8 (permalink)  
قديم 04-10-2010, 10:00 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخراساني مشاهدة المشاركة
اولا جزاك الله خير
ثانيا انا متفرغ وجاهز وودي بالشغلة وارجوا التواصل
هلا فيك اجل خليك جاهز هاليومين لاني اليوم الساعه 6 المغرب موعد رحلتي الى دبي

سوف اعمل الترتيبات .

و ارد عليك بالخاص الارقام للتواصل
  #9 (permalink)  
قديم 04-10-2010, 10:05 AM
الصورة الرمزية محمد الطميحي
مشرف سابق

محمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداع

انتظرك

#10 (permalink)  
قديم 04-10-2010, 10:22 AM
عضو سوبر

عاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداععاطل الثانوية محترف الإبداع

انا جاهز وترك لك رساله لا فهمني خطا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار