تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

سؤال للي تعينوو وسكنوا مع بعض ~

قسم المتعينات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بناات سؤال . لاحظت كثير ماشاء الله تعينو وسكنت مع معلمات زيهاا والحياة ماشية انا اللي مقلقني شئ واحد بماا انك ساكنه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 19-08-2014, 01:09 AM
الصورة الرمزية إيمان محمد علي
عضو متواصل

إيمان محمد علي محترف الإبداعإيمان محمد علي محترف الإبداعإيمان محمد علي محترف الإبداعإيمان محمد علي محترف الإبداعإيمان محمد علي محترف الإبداعإيمان محمد علي محترف الإبداعإيمان محمد علي محترف الإبداعإيمان محمد علي محترف الإبداعإيمان محمد علي محترف الإبداعإيمان محمد علي محترف الإبداعإيمان محمد علي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وقق مشاهدة المشاركة
كمية وقاحة ببعض الردود .. تنرفز رحمت صاحبة الموضوع ماتسوى عليها المسكينة
حبيبتي حتى انا افكر بنفس تفكيرك لان ماعندي ملابس تنفع للبيت اغلب لبسي حق البيت قديم ومكروف
عندك سيتي ماكس جميله ملابسه ترنجات مثلا .. بناطيل واسعه مع تيشيرتات .. البجايم طبعا بتستهلكينها بكثرة يبغالك تكثرين منها ..
وسؤالك هذا دليل حرصك على كل شي بدون استثناء .. الله يوفقك ويسعدك يارب ..
واي شي تحتاجينه ارسليه لي خاص .. ازين لك
ويسعدكـ يارب ماانحرمش منك يااذوووق ...

اقتباس:
ضوىالكون
  #42 (permalink)  
قديم 19-08-2014, 09:30 PM
الصورة الرمزية دكتورة الدكتور
عضو سوبر

دكتورة الدكتور يستحق التميز

ماشاء الله يامخترعات الذرة وش التقليل من شأن البنت
قد تكون ماتشوف انه من اهم الاشياء لكنه مهم ..
واللي تفكيرها مو سطحي بتجلس بلبسها اسبوع واللي تقول شهر ههههههه

الله يعينك اختي ويوفقك ببنات تناسبون بعض فكرياً ولبسياً فيما يرضي الله

#43 (permalink)  
قديم 19-08-2014, 09:35 PM
الصورة الرمزية دكتورة الدكتور
عضو سوبر

دكتورة الدكتور يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوىالكون مشاهدة المشاركة
حياه جدا عاديه وجميلة جدا من اجمل ايام عمري الي عشتها مع البنات مافيها اي كلافه ولا تصنع ابدا ولا نقلتي بتشتاقين للايام هذي مثلي الحين اشتقت لها اهم شي لا تفتحين عينك على السلبيات وشوفي الشي الزين فيهم وتغاضي عن كل شي يزعجك وبتمشي الايام وبتكون ذكرى حلوه . وبنسبه للبس عادي كنا نلبس بجايم كننا بيتنا مو متكلفين في شي حتى نجلس بكششنا قدام بعض كنا مع خواتنا
هههههههههههههههههههه تخيلت كششكم

الله يسعدك
  #44 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 10:51 PM
عضو نشيط

تويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداع

جد جد بعض الردود مستفزة بشكل وبصراحه تدل على ان صاحب الرد انسانه .....

لفت انتباهي بهذا الموضوع اشياء كثيرة منها :
1_ اللي تقول سؤال سخيف !!
ههههههههه حسستيني انك صاحبه اﻻنجازات ي ختي وين السخافه بالموضوع ؟!
وحده مغتربه وبتعيش عيشه ثانيه مختلفه عن حياتها اللي قبل ...حلو اﻻنسان يهتم باادق التفاصيل اللي يعيشيها ومن ضمنها المظهر عارفه يعني ايش المظهر والزينه للبنت
وكمان فيه بارت من ردها اسألي عن اشياء اهم .....
ي حبيبتي لو تبي تسأل عن المنطقه والمدرسه والتحضير عندها قوووقل لكن البنت تبي تعرف من خبره المغتربات ادق التفاصيل اللي ماراح تلاقيها بمحركات البحث

2-اللي تمسخر وتقولها سوي تسريحه وقميص نوووم !!!!
انا مااشوف السؤال سخيف قد ردك !!
للاسف ردك ماترده طالبه بالمتوسط فما بالك بجامعيه معلمه اجيال !!
ردك ﻻتعليق بصراحه عنده مليون علامه تعجب

3-واللي تقول من باب المصخره انا شهر واسبوع البس نفس اللبس ..........
ههههههههههههههههههههههه عارفه ايش تخيلتك ريحه الكشنه تسبقك مسافه 200 والشعر موووصل للسقف وتصحين والوجه معفط من النوووم ..ههههههههههههههههههههههههههه

4-وعجبي ولد يرد بموضوع بناتي بحت وفي قسم مكتوب بالخط اﻻحمر للاناث فقط !!!

5- نفس اعرف القاعده اللي حاطينها اغلب الشعب البنت اللي تحب الزينه وانيقه هي انسانه فاااضيه !!!
بالعكس تمام انا ولله الحمد والمنه من متفوفات جامعه من اصعب الجامعات بالسعوديه وبتخصص حاسب ودرست كمعيده ولله الحمد هالسنه جاني تعيين وانتظر منطقه التوجيه ... واعشق الزينه واعتبره ميووول واحب الموضه بااستثناء المخالفه للشرع ..ابي اعرف وين الغريب ببنت تحب تكشخ !!!
ان الله جميييل يحب الجمااال ومعروف اﻻنثى مفطوره على الزينه والحلي يعني مااتوقع وحده تجي للمدرسه وجهها معفوط من النوم وكشتها واصله للسقف وبتبدع بدرسها هذي زين اذا حضرت الحصه شملها تخلي المنهج قراءه ونست ان التعليم امانه ...الشاطره شاطرررره بكل شئ
وللمعلوميه اللي عندها هالقاعده ترى في المقابله الشخصيه من ضمن المعايير حسن المظهر وتذكري انتي قدوه .....

6-اعحبتني بعض الردود مو ﻻنها نفس تفكيري ﻻ بالعكس لما شافوا الردود الهجوميه على البنت وقفوا معاها
مااقول لهم اﻻ الله يسعدكم وين ماتكونون

7-البنات اللي ضد سؤال البنت باامكانك ماتردين واذا رديتي فيه شئ اسمه اسلوب وضحي وجه نظرك بااسلوب محترم ولنا في رسول الله اسوه حسنه

8-بخصوص صاحبه الموضوع ماشاء الله الله يحفظك شكلك شيك ومرتبه ومادامك متعينه اكيد انك ناجحه ..وحبيت روحك فرفوشه مرررره ...تمنيك تكونين معاي بالغربه ..هههههههههههههه ابي وحده تكشخ معاي ....واكيد موضوعك نبهك انك راح تلاقين ناس تنتفخ بس لمجرد انك حاطه روووج ههههههههههههه !!

واخيرا استغفر الله الذي ﻻاله اﻻ هو واتوب اليه ..

#45 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 11:36 PM
الصورة الرمزية سوومآآ
عضو نشيط

سوومآآ محترف الإبداعسوومآآ محترف الإبداعسوومآآ محترف الإبداعسوومآآ محترف الإبداعسوومآآ محترف الإبداعسوومآآ محترف الإبداعسوومآآ محترف الإبداعسوومآآ محترف الإبداعسوومآآ محترف الإبداعسوومآآ محترف الإبداعسوومآآ محترف الإبداع

قرأت الموضوع اول مانزل وقلت ي سلاام حرجع واشوف تجارب واستفيد
خاصة انو نفس الشيء فكرت فيه ..
ولما رجعت تفاجئت مو عشان فيه ردود سلبية لاااا
التقليد التقليد التقليد
اول رد كان سلبي والثاني تقليد واللي وراه
وكأنهم يحرضوا بعض ع الرد بنفس الشكل .
كنت حرد وانا مصدومه بصراحه بعدين خفت لأن مو ناقصني توتر وقتهاا
بس كنت اقول الله يعين صاحبة الموضوع .

مهم جدا الوحدة تكون ع الاقل مرتبة ومشكلتي بالعدد كم اخد عدد بجايم وكم تنانير وبلايزز
المجربات يساعدوني الله يسعدهم .

#46 (permalink)  
قديم 22-08-2014, 05:03 AM
عضو نشيط

تويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداع

جد جد بعض الردود مستفزة بشكل وبصراحه تدل على ان صاحبه الرد انسانه .....

لفت انتباهي بهذا الموضوع اشياء كثيرة منها :
1_ اللي تقول سؤال سخيف !!
ههههههههه حسستيني انك صاحبه اﻻنجازات ي ختي وين السخافه بالموضوع ؟!
وحده مغتربه وبتعيش عيشه ثانيه مختلفه عن حياتها اللي قبل ...حلو اﻻنسان يهتم باادق التفاصيل اللي يعيشيها ومن ضمنها المظهر عارفه يعني ايش المظهر والزينه للبنت
وكمان فيه بارت من ردها اسألي عن اشياء اهم .....
ي حبيبتي لو تبي تسأل عن المنطقه والمدرسه والتحضير عندها قوووقل لكن البنت تبي تعرف من خبره المغتربات ادق التفاصيل اللي ماراح تلاقيها بمحركات البحث

2-اللي تمسخر وتقولها سوي تسريحه وقميص نوووم !!!!
انا مااشوف السؤال سخيف قد ردك !!
للاسف ردك ماترده طالبه بالمتوسط فما بالك بجامعيه معلمه اجيال !!
ردك ﻻتعليق بصراحه عنده مليون علامه تعجب

3-واللي تقول من باب المصخره انا شهر واسبوع البس نفس اللبس ..........
ههههههههههههههههههههههه عارفه ايش تخيلتك ريحه الكشنه تسبقك مسافه 200 والشعر موووصل للسقف وتصحين والوجه معفط من النوووم ..ههههههههههههههههههههههههههه

4-وعجبي ولد يرد بموضوع بناتي بحت وفي قسم مكتوب بالخط اﻻحمر للاناث فقط !!!

5- نفس اعرف القاعده اللي حاطينها اغلب الشعب البنت اللي تحب الزينه وانيقه هي انسانه فاااضيه !!!
بالعكس تمام انا ولله الحمد والمنه من متفوفات جامعه من اصعب الجامعات بالسعوديه وبتخصص حاسب ودرست كمعيده ولله الحمد هالسنه جاني تعيين وانتظر منطقه التوجيه ... واعشق الزينه واعتبره ميووول واحب الموضه بااستثناء المخالفه للشرع ..ابي اعرف وين الغريب ببنت تحب تكشخ !!!
ان الله جميييل يحب الجمااال ومعروف اﻻنثى مفطوره على الزينه والحلي يعني مااتوقع وحده تجي للمدرسه وجهها معفوط من النوم وكشتها واصله للسقف وبتبدع بدرسها هذي زين اذا حضرت الحصه شكلها تخلي المنهج قراءه ونست ان التعليم امانه ...الشاطره شاطرررره بكل شئ
وللمعلوميه اللي عندها هالقاعده ترى في المقابله الشخصيه من ضمن المعايير حسن المظهر وتذكري انتي قدوه .....

6-اعحبتني بعض الردود مو ﻻنها نفس تفكيري ﻻ بالعكس لما شافوا الردود الهجوميه على البنت وقفوا معاها
مااقول لهم اﻻ الله يسعدكم وين ماتكونون

7-البنات اللي ضد سؤال البنت باامكانك ماتردين واذا رديتي فيه شئ اسمه اسلوب وضحي وجه نظرك بااسلوب محترم ولنا في رسول الله اسوه حسنه

8-بخصوص صاحبه الموضوع ماشاء الله الله يحفظك شكلك شيك ومرتبه ومادامك متعينه اكيد انك ناجحه ..وحبيت روحك فرفوشه مرررره ...تمنيك تكونين معاي بالغربه ..هههههههههههههه ابي وحده تكشخ معاي ....واكيد موضوعك نبهك انك راح تلاقين ناس تنتفخ بس لمجرد انك حاطه روووج ههههههههههههه !!

واخيرا استغفر الله الذي ﻻاله اﻻ هو واتوب اليه ..

#47 (permalink)  
قديم 22-08-2014, 11:47 AM
الصورة الرمزية بنت الشامخ
عضو مهم

بنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداعبنت الشامخ محترف الإبداع

يا حياتي أيمان ربي يوفقك ويسهل تعيينك وسكنك والجميع ي رب

موضوعك حرك مشاعر ...

#48 (permalink)  
قديم 23-08-2014, 08:50 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوومآآ مشاهدة المشاركة
قرأت الموضوع اول مانزل وقلت ي سلاام حرجع واشوف تجارب واستفيد
خاصة انو نفس الشيء فكرت فيه ..
ولما رجعت تفاجئت مو عشان فيه ردود سلبية لاااا
التقليد التقليد التقليد
اول رد كان سلبي والثاني تقليد واللي وراه
وكأنهم يحرضوا بعض ع الرد بنفس الشكل .
كنت حرد وانا مصدومه بصراحه بعدين خفت لأن مو ناقصني توتر وقتهاا
بس كنت اقول الله يعين صاحبة الموضوع .

مهم جدا الوحدة تكون ع الاقل مرتبة ومشكلتي بالعدد كم اخد عدد بجايم وكم تنانير وبلايزز
المجربات يساعدوني الله يسعدهم .

انتي نفس مشكلتي حايسه بالعدد
بس اخر شي رسيت علي اني اخذ لي 10 بيجايم ولازم يكون مأخذه علي الاقل بنطلون جينز اساسي وبنطلون ثاني اسود وبنطلون ابيض ولا بيج البناطيل تستفيدين منها في الويكند بالخرجات ولا بعض شقق المعلمات يزرون بعض وزي كذا
امممممممم بخصوص ملابس الدوام تنوره سوداء وجينز
البلايز خوذي عددها كثير لانك راح تستهلكينها وتقدرين تستفيدين من بلايز الجامعة لو حديثه تخرج
والباقي ان شاء الله سهالات
هاه كيف كذا مزبوووط ولا لا ؟
  #49 (permalink)  
قديم 24-08-2014, 09:17 PM
عضو جديد

فرح الرياض يستحق التميز

صبايا ساعدوني فين سكن مغتربات ابها

ممكن شقق تاجر المغتربات في ابها

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات