تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ابغى رايكم ي شباب

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

انا جامعي ومجتاز قياس باقي لي على التدريس الدبلوم التربوي واتعين يعني سنه او سنتين وعندي موعد في الحرس الوطني الاسبوع الجاي على رتبه رقيب المقابله...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-03-2015, 02:26 PM
الصورة الرمزية اهات حبك
عضو مهم

اهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداع
ابغى رايكم ي شباب

انا جامعي ومجتاز قياس باقي لي على التدريس الدبلوم التربوي واتعين يعني سنه او سنتين

وعندي موعد في الحرس الوطني الاسبوع الجاي على رتبه رقيب المقابله بالرياض وانا من اهل الغربيه

ابغى رايكم انتظر سنتين التدريس ولا اروح الحرس برقيب ؟؟

#2 (permalink)  
قديم 05-03-2015, 02:37 PM
عضو متواصل

عالينوفيتش يستحق التميز

رتبة رقيب حلوه والله ، راتب حلو توصل للعشره او ال 11 ألف
والحرس ماعنده الا التبطح بصراحه .. انا شفني الحين موظف متعاقد مع جهه حكوميه ومقدم ع الحرس اذا جتني وكيل رقيب ، رحت لها ... مع العلم معي دبلوم وخلاص باخذ البكالوريوس
وفيه اخبار ان رواتبهم بتزيد بعد ،، يعني الامور طيبه

#3 (permalink)  
قديم 05-03-2015, 03:09 PM
الصورة الرمزية مخااوي االذيب
عضو مميز

مخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداعمخااوي االذيب محترف الإبداع

إذا أنت متأكد أنك بتتوظف بعد سنه أو سنتين فأسسسسسحب علی أم العسكرية

ورح توظف في أي شركه إلين يجي تعيينك

#4 (permalink)  
قديم 05-03-2015, 04:57 PM
عضو متواصل

فهد الهمييلي يستحق التميز

وانا اتفق مع اخوي مخاوي اذا التعيين مضموون وانت مو مستعجل وحسب رغبتك الاكبر تجاه العسكريه او التدريس اذا رغبتك التدريس اشغل نفسك هاللمدة بوظيفه مؤقته لين يجيك التعيين . .......وانا جامعي مثلك لكن وزارةالتعليم رفضت قبول طلاب قسمنا ولا كان اخترت التدريس لكن للاسف ولاوظيفه مدنيه حكوميه متاحه لنا .... وفي الاخير استخير الله والقرار بيدك والي ترتاح له وييسره ربك امش فيه وبالتوفيق لك ...

التعديل الأخير تم بواسطة فهد الهمييلي ; 05-03-2015 الساعة 05:03 PM
  #5 (permalink)  
قديم 05-03-2015, 06:46 PM
عضو متواصل

شيخ الأفكار يستحق التميز

[align=center]الله يوفقك

#6 (permalink)  
قديم 05-03-2015, 08:52 PM
عضو مميز

سهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداع

حط في بالك إنه عندك خدمه إلزاميه 4 سنوات لا زم تقضيها في العسكريه

#7 (permalink)  
قديم 06-03-2015, 03:33 AM
الصورة الرمزية اهات حبك
عضو مهم

اهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداعاهات حبك محترف الإبداع

الله يجزاكم خير على ردودكم ... واتمنى من الباقين طرح رايهم لان ارائكم تهمني

#8 (permalink)  
قديم 06-03-2015, 03:58 AM
الصورة الرمزية زمن قاااسي
عضو مميز

زمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداعزمن قاااسي محترف الإبداع

انا بعد جامعي اخوي وبصراحة ما اعرف متى يجي التعين لاني لسى ما اخذت تربوي ولسى نتائج كفايات ما نزلت والأخبار تقول رسوب فيه كثير وانا من أهل الغربيه وموعدي يوم الاحد بالرياض فاستخرت وقررت اروح ان شاء الله ....

اذا تخصصك كويس ومتأكد انو مطلوب للتعين حق سنه او اقل انتظر اما اذا تخصصك مو مطلوب بالتعيين فاتسخير قبل كل شي وتوكل ع الله اذا اهلك راضين وانت راضي بقرارك ذَا ...

الله يوفققك ويوفقني ويوفق الجميع يارب ،،،،

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية