تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

بدأ التسجيل في شركة ( صدارة للبتروكيماويات )

التدريب المهني والفرص الدراسية

عاجل تم فتح باب القبول والتسجيل في شركة (صدارة للبتروكيميائيات ) شركة تابعة لآرامكو وتوها جديده وهذي ثاني حملة تسجيل لخريجي (الثانوية العامه والدبلوم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 08-03-2012, 02:04 AM
عضو مهم

البريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداع

ياااخوي التسجيل للدبلوم هذه الفتره ...
تسجيل الثانويه شهر 8 زي كل سنه .. ^^
لحد يتعب نفسسه ..

#22 (permalink)  
قديم 08-03-2012, 02:33 AM
الصورة الرمزية علاوي البارقي
عضو سوبر

علاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداع

صدقوني انا سجلت بالثانوية

وبالتوفيق للجميـع

#23 (permalink)  
قديم 08-03-2012, 03:14 AM
الصورة الرمزية فاصل الريوس
عضو نشيط

فاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداع

اخوي علاووي تستهبل انت ولا وش قصتك ياخوي يعني معقول الموقع مايضبط الا معك انت ومعي ومع الشباب يطلع دبلوم مايصير ياخوي يا انك مضيع الطاسسه ومشبه او انك ماعرفت تشرح لنا طريقه تسجيلك بالضبط عشان نتاكد هي للثانويه او للدبلوم واتمنى الرد بجدديه وبوضوح تام وبدون الغاز لان الوضع مايستحمل يالطيب فيه غيرك ينتظرون هالتسسجيل ب احر من الجمر وب انتظارك

#24 (permalink)  
قديم 08-03-2012, 03:24 AM
عضو سوبر

علاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداععلاوي البارقي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاصل الريوس مشاهدة المشاركة
اخوي علاووي تستهبل انت ولا وش قصتك ياخوي يعني معقول الموقع مايضبط الا معك انت ومعي ومع الشباب يطلع دبلوم مايصير ياخوي يا انك مضيع الطاسسه ومشبه او انك ماعرفت تشرح لنا طريقه تسجيلك بالضبط عشان نتاكد هي للثانويه او للدبلوم واتمنى الرد بجدديه وبوضوح تام وبدون الغاز لان الوضع مايستحمل يالطيب فيه غيرك ينتظرون هالتسسجيل ب احر من الجمر وب انتظارك
هلا اخوي فاصل

اول شي لو انا استهبل ماكان رديت عليكم ولا كان اعطيتكم الطريقه اللي انا سويتها

ثاني شي .. انا سجلت بالثانوية العامة ( امس المغرب )
واعطوني رسالة بالجوال برقم الطلب وبالايميل بعد

مو من مصلحتي اني استهبل عليكم
ومثل ما انا ابغى استفيد ابغى غيري يستفيد
حتى لو ما انقبلت في غيري محتاجها

لكن انا امس سجلت بالثانوية .. والطريقه اللي سجلت فيها اعطيتكم
واللي انا سويته بالتسجيل طرحته لكم

ورجاء محد يحط اللوم علي
لان انا اللي سويته قلته
ولو عندك كلام او استفسار اكثر , لا تتعب نفسك
وجيب رقم هاتف صدارة وكلمهم

والسلام عليكم
  #25 (permalink)  
قديم 08-03-2012, 03:46 AM
عضو نشيط

فاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداعفاصل الريوس محترف الإبداع

طيب ي اخوي علاوي عسسى عمرك ططويلٍ طريقه تسجيلكُ اروح لايقونه طلاب مسجلين وبعدين اضغط مستخدم جديد وبعدين اخر الصفحه اضغط ع طلب التحاق وبعدين تطلع لي استماره بيانات صح كلـامك بس اللي انا اقوله اخااف هالاسستماره مخصصه للدبلووم بس ي بعدي يعني اسوي زي ماسويت وماتفرق ثانوي او دبلوم

#26 (permalink)  
قديم 08-03-2012, 03:47 AM
عضو نشيط

يعني اسسجل والباقي ع الله سبحانهُ ولـا كيف ي الذيب

#27 (permalink)  
قديم 08-03-2012, 03:49 AM
عضو سوبر

والله اللي يريحك يا غالي
لو تبي تسجل سجل ...

وعسى ربي يوفقك

#28 (permalink)  
قديم 08-03-2012, 03:51 AM
عضو سوبر

والافضل انك تتصل عليهم وتستفسر اكثر
لان اكثر الموجودين يقولون دبلوم
وانا سجلت بالثانوية

لا تستعجل اخاف وقفوا الثانوية اليوم .. لان امس ويشهد الله اني مسجل بالثانوية
اخاف لو سجلت تلاقي دبلوم
والله يوفق الجميع

#29 (permalink)  
قديم 08-03-2012, 02:56 PM
الصورة الرمزية مملكة الهلال
عضو سوبر

مملكة الهلال محترف الإبداعمملكة الهلال محترف الإبداعمملكة الهلال محترف الإبداعمملكة الهلال محترف الإبداعمملكة الهلال محترف الإبداعمملكة الهلال محترف الإبداعمملكة الهلال محترف الإبداعمملكة الهلال محترف الإبداعمملكة الهلال محترف الإبداعمملكة الهلال محترف الإبداعمملكة الهلال محترف الإبداع

قبل امس كنت اراسلهم عاللايميل بخصوص التسجيل وسبحان الله صادفت موضوعك

هل يتم قبول لخريجي الثانوية 1432 هـ العام القادم ان شاء الله ؟

عزيزي المتقدم،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
نقدر لك اهتمامك ورغبتك في الإلتحاق بشركة صدارة للكيميائيات، ويؤسفنا إبلاغك بأن باب التقديم لا زال مقفلاُ، وسيتم الإعلان عن الفرص الوظيفية المتاحة في حينه.
ويمكن توجيه اي استفسارات بهذا الشأن إلى العنوان التالي لاحقاً فور الإعلان عن الفرص الوظيفية:
مع خالص التحية
شركة صدارة للكيميائيات

انا افصد برنامج صدارة

على هالرابط http://sadara.com/ar/

لا يوجد هناك معهد أسمه معهد صداره للبتروكيميائيات
متى يتم فتح التسجيل في معهد صدارة للبتروكيماويات ؟

#30 (permalink)  
قديم 08-03-2012, 06:35 PM
عضو متواصل

ARAMCO ITC محترف الإبداعARAMCO ITC محترف الإبداعARAMCO ITC محترف الإبداعARAMCO ITC محترف الإبداعARAMCO ITC محترف الإبداعARAMCO ITC محترف الإبداعARAMCO ITC محترف الإبداعARAMCO ITC محترف الإبداعARAMCO ITC محترف الإبداعARAMCO ITC محترف الإبداعARAMCO ITC محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

التقديم هاذا فقط لحملة الدبلوم بالتخصصات التالية : الكيمياء الانتاج و البوليمرات و الالات الدقيقة
و الاختبارات غير اتلافية و التشغيل المعامل .

اما الثانوية بالاذن الله التقديم سوف يفتح في شهر شعبان

بالتوفيق لكم .

تحـــــــــــــيتـــــــــــــي ...

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية