تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

سؤال عن نتيجة مرحلة التدقيق والتحقق

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

متى بالضبط يعلموني بنتيجة مرحلة التدقيق والتحقق اللي سجلوا علموكم عن النتيجة وهي بخصوص وشو بالضبط يعني عن المعلومات ادا غلط من هدا القبيل يعني او...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 02-02-2014, 11:22 PM
عضو متواصل

zkllay يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو المساعدة يااخوان ويااخوات <<<< انا معاي شهادة ماستر من الخارج + معادله + السجل الاكاديمي
وارسلت جميع المستندات في ملف pdf وفي حدود 400 كيلوبايت مثل ماهو مطلوب .... بس جاتني رساله ع جوالي وع الايميل مكتوب فيها . اعيدي الطلب ع جدارة ويرجي تضمين الملف صفحة السجل الاكاديمي التي بها معدل التخرج ومفاتيح حساب المعدل الموجودة خلف الصفحه..
علما اني ارسلت كافه المستندات ؟؟؟ ايش الحل يااخوات ويااخوان ارجو المساعدة

والله يوفق الجميع...

#32 (permalink)  
قديم 02-02-2014, 11:54 PM
نجم المنتدى

إجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zkllay مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو المساعدة يااخوان ويااخوات <<<< انا معاي شهادة ماستر من الخارج + معادله + السجل الاكاديمي
وارسلت جميع المستندات في ملف pdf وفي حدود 400 كيلوبايت مثل ماهو مطلوب .... بس جاتني رساله ع جوالي وع الايميل مكتوب فيها . اعيدي الطلب ع جدارة ويرجي تضمين الملف صفحة السجل الاكاديمي التي بها معدل التخرج ومفاتيح حساب المعدل الموجودة خلف الصفحه..
علما اني ارسلت كافه المستندات ؟؟؟ ايش الحل يااخوات ويااخوان ارجو المساعدة

والله يوفق الجميع...
طلبهم واضح. أرفقي السجل الدرجات ومفاتيحها اللي تكون خلف السجل يعني السجل اعملي له مسح ضوئي وجه وقفا.

وممكن ترسلين لهم على الفاكس، هل الرسالة فيها رقم فاكس؟
  #33 (permalink)  
قديم 03-02-2014, 12:49 AM
عضو متواصل

جواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداع

انا ارسلوا لي تم الانتهاء من اجراءات التدقيق والتحقق للدرجه العلميه المهم لمن فتحت الموقع مغيرين لي النسبه نسبتي 74.1 وغيروها لي الي 47.10000
كيف هذا مو قادره اغيرها افيدووووووووووووووووني كيف صار كدا اللي يعرف يفيدني

#34 (permalink)  
قديم 03-02-2014, 12:58 AM
عضو متواصل

جواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداعجواهر الحب محترف الإبداع

قصدي 74.10000 وفي خانه مكتوب فيها سبب الاعتراض ومدته 66 ساعه كيف مو فاهمه
الله ياخد ابليسهم كيف اغير النسبه هيا 74.1 وكاتبين لي 74.10000 ولمن طبعت الطلب كاتبين 74,10
مرررررررررررررررررررررررررررررا مغيرين كيف هدا الله ياخدهم
الله يعرف يفيدنى

#35 (permalink)  
قديم 03-02-2014, 01:14 AM
عضو نشيط

جرينارد محترف الإبداعجرينارد محترف الإبداعجرينارد محترف الإبداعجرينارد محترف الإبداعجرينارد محترف الإبداعجرينارد محترف الإبداعجرينارد محترف الإبداعجرينارد محترف الإبداعجرينارد محترف الإبداعجرينارد محترف الإبداعجرينارد محترف الإبداع

لازم يجي لنا رساله التدقيق والا لا ؟؟؟

#36 (permalink)  
قديم 03-02-2014, 01:37 AM
عضو مميز

وبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداعوبعد الانتظار محترف الإبداع

متى المفروض تجي الرساله انا ماجاني شي

#37 (permalink)  
قديم 03-02-2014, 01:40 PM
عضو متواصل

شنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

أنا سجلت أمس في جدارة على الساعة 11 مساء , اليوم على 10 الصباح تقريباً أرسلوا لي
على البريد الإلكتروني وعلى الجوال ..

" تم الانتهاء من إجراءات التدقيق والتحقق للدرجة العلمية ويمكنك الاطلاع على سجل التدقيق في نظام جدارة "

وبعد دخولي على الموقع وجدت حالة التدقيق والتوثيق : " انتهت اجراءات التدقيق والتوثيق "

ملاحظة : الرسالة وصلتني من رقم جوال عادي , لو سمحت الإدارة وفيه إمكانية أنزل رقم الجوال في المنتدى هنا للاتصال والاستفسار أنا حاضر ..

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ..

#38 (permalink)  
قديم 03-02-2014, 01:46 PM
عضو متواصل

شنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداعشنب أشقر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر الحب مشاهدة المشاركة
قصدي 74.10000 وفي خانه مكتوب فيها سبب الاعتراض ومدته 66 ساعه كيف مو فاهمه
الله ياخد ابليسهم كيف اغير النسبه هيا 74.1 وكاتبين لي 74.10000 ولمن طبعت الطلب كاتبين 74,10
مرررررررررررررررررررررررررررررا مغيرين كيف هدا الله ياخدهم
الله يعرف يفيدنى
74.1 أو 74.10 أو 74.10000 هيا هيا ما تفرق .. وفقك الله
  #39 (permalink)  
قديم 03-02-2014, 04:54 PM
عضو جديد

تيتشر منار يستحق التميز

اليوم فتحت شفت كاتبين

خانة جديدة حالة التدقيق والتوثيق الطلب تحت إجراءات التدقيق والتوثيق

#40 (permalink)  
قديم 03-02-2014, 05:10 PM
الصورة الرمزية الريممم
عضو متواصل

الريممم محترف الإبداعالريممم محترف الإبداعالريممم محترف الإبداعالريممم محترف الإبداعالريممم محترف الإبداعالريممم محترف الإبداعالريممم محترف الإبداعالريممم محترف الإبداعالريممم محترف الإبداعالريممم محترف الإبداعالريممم محترف الإبداع

ي جمماعة انا ثالث مرة يرسلون لي رساله ع الجوال

نسخة الدرجة العلمية غير مقبولة يجب اعادة ارفاق نسخة جديدة (الرجاء إعادة إرسال الملف بعد إضافة ما يثبت أن لديك مؤهل تربوي)

شنوووو الحححل رغم ان التصوير بواسطة سكنر ؟؟؟؟؟؟؟؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات