حلول البطالة تسعة أعوام من العطاء

 

خدمة لمكاتب التوظيف والشركات المشغله

دليل  المدارس الخاصة

لإعلانك على حلول البطالة

معاني الأسماء

تيوب حلول البطالة

دليل المستشفيات الخاصة

البطالة مالها حل البطالة

هل أنت مسؤول توظيف ؟

موقعنا والإعلام

دليل المشاوير الخاصة

مسجات الجوال

أسواق حلول البطالة

ديوان حلول البطالة

تسجيل الدخول
العودة   منتديات حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

Click here to advertise

لطلب الإعلان إضغط هنا

أضف رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-10-2009, 01:49 AM
الصورة الرمزية الإكسيررر
الإكسيررر الإكسيررر غير متصل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 838
معدل تقييم المستوى: 293
الإكسيررر تم تعطيل التقييم
Cool ماهي المعاهد المعتمدة لدى الخدمة المدنية؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماهي المعاهد المعتمدة لدى الخدمة المدنية لإعتماد نقاط المفاضلة في تدريس شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي icdl?

وهل الخليج نيوهورايزن معتمد وهل تنصحون به أو بغيره ؟

أطيب التحية

__________________
الحمدلله رب العالمين

رد مع اقتباس

ألعاب أرشيفي

  #2  
قديم 06-10-2009, 02:03 AM
الأصيله الأصيله غير متصل
Guest
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 385
معدل تقييم المستوى: 0
الأصيله محترف الإبداعالأصيله محترف الإبداعالأصيله محترف الإبداعالأصيله محترف الإبداعالأصيله محترف الإبداعالأصيله محترف الإبداعالأصيله محترف الإبداعالأصيله محترف الإبداعالأصيله محترف الإبداعالأصيله محترف الإبداعالأصيله محترف الإبداع

وأنا كمان أبي أعرف أي معهد هو الأفضل
ياليت أحد يرد

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-10-2009, 02:08 AM
رآمآ رآمآ غير متصل
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 135
معدل تقييم المستوى: 0
رآمآ يستحق التميز

نيهورازن(الخليج)


العالميه


الجزيرة


بالتوفيق

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-10-2009, 02:16 AM
أبحث عن عمل أبحث عن عمل غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 14
أبحث عن عمل يستحق التميز

أعزائي
شهادة الرخصة الدولية للحاسب الآلي تكون غير مكتوب عليها اسم المعهد الذي اخذت فيه وهي بحد ذاتها معتمدة من المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني وتعادل عند الديوان ستة شهور أنا سألت وتأكدت بنفسي واذا اخذتوها من اي معهد ما تفرق نصيحتي دوروا معهد رخيص وبس
وشكرا لكم

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-10-2009, 03:20 AM
الصورة الرمزية مايهمني احد
مايهمني احد مايهمني احد غير متصل
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,042
معدل تقييم المستوى: 1755491
مايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداعمايهمني احد محترف الإبداع

طيب القارات معتمد ولالا؟

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-10-2009, 10:17 PM
الصورة الرمزية الوفيه2006
الوفيه2006 الوفيه2006 غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 94
معدل تقييم المستوى: 18
الوفيه2006 يستحق التميز
وجهت نظري

فعلا الرخصة من اي معهد بس تاكد ان المعهد عنده رخصة
كيف قلهم بشوف الترخيص باخر تاريخ كل المعاهد جددت من الموسسة عام 1429 فما فوق
والشيء الاهم اشترط عليهم تدرس وتختبر بنفس الوقت يعني اذا خلصت مثلا برنامج الورد تختبره مباشرة بعدين يشرحون لك الجزء اللي بعده عشان مايصير معكم زي بنات المركز الثقافي لهم سنة ينتظرون وهو معه ترخيص بس منتهي من وزارة التربية والتعليم بالنسبة للحاسب وجدد لانجليزي بس والموسسة باقي ماعطوه الترخيص وغير كذا كان معه شهادة اختبار رخصة وديم نفس الشيء
فاحسن شيء تطلب بطاقة الاختبار اثناء التسجيل وتشرط الاختبار بعد كل جزء وهي 7 اجزاء
بالنسبة للتدريس عندك اكاديمية الفيصل حاليا ويعتمد على نفس الاستاذ يعني يمكن يكون المعهد كويس وكل المدرسين تمام الا واحد مثلا وانتم وحظكم بس المهم لايصير على قولة المثل موجوع وتوطوا ببطنه اهم شيء بالقضية انك تختبر بنفس الوقت ولا تاخر الشهادة
دمتم بود

__________________

اللهم ارزقنا زهو جنانك، وشربه من حوض نبيك واسكنا دار تضيء بنور وجهك
اللهم لا تجعل لنا في هذه الدنيا همًا إلا فرجته ولا دينًا إلا قضيته ولا
حاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا يسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22-10-2009, 03:11 PM
أم عبدالله6 أم عبدالله6 غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 18946
أم عبدالله6 محترف الإبداعأم عبدالله6 محترف الإبداعأم عبدالله6 محترف الإبداعأم عبدالله6 محترف الإبداعأم عبدالله6 محترف الإبداعأم عبدالله6 محترف الإبداعأم عبدالله6 محترف الإبداعأم عبدالله6 محترف الإبداعأم عبدالله6 محترف الإبداعأم عبدالله6 محترف الإبداعأم عبدالله6 محترف الإبداع

زوروا هذا الموقع الخاص بمؤسسة الرخصة الدولية

وفيه تحت معرفة المعاهد المعتمدة ومن ثم تختارين منطقتك وتحديد الجنس إناث أم ذكور

دعواتكم لي بالتوفيق

__________________
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23-10-2009, 08:16 PM
بنت الخيال بنت الخيال غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 82
معدل تقييم المستوى: 14
بنت الخيال يستحق التميز

وياليت تفيدونا بخصوص مكه


اختي ام عبدالله الرابط لو سمحتي

,’,

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-10-2009, 12:32 AM
عقلية تجارية عقلية تجارية غير متصل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 365
معدل تقييم المستوى: 25
عقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداع

ياشباب الشهادة خذها من اي معهد ان شاء الله بقالة بس اهم شي معتمد فيه معاهد معتمدة رخصية

__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24-10-2009, 12:33 AM
عقلية تجارية عقلية تجارية غير متصل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 365
معدل تقييم المستوى: 25
عقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداععقلية تجارية محترف الإبداع

والي يقول وين احصها وكذا

انا اقول له رح لـ اقرب معهد لك من حيث السكن وقول لهم عندكم الرخصة الدولية وهل هي معتمدة وكذا
وشوف السعر وسجل ماعليك من المعهد اهم شي الشهادة معتمدة وصلى وسلم على نبينا محمد

رد مع اقتباس
أضف رد

مواقع النشر (المفضلة)

اللهم اصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين لا إله إلا أنت


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الانتقال السريع




الساعة الآن 08:43 AM

إستعلم عن آي بي

أنظمة الخدمة المدنية

من نحن

كيف تبدأ مشروعك

ترجمة النصوص

إبحث في جوجل


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd

ألعاب أرشيفي