أختر لونك

حلول البطالة تحتفل بالعام العاشر على تأسيس المنتدى


خدمة لمكاتب التوظيف والشركات المشغله

تيوب حلول البطالة

هل أنت مسؤول توظيف ؟

معاني الأسماء

لإعلانك على حلول البطالة

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

أسواق حلول البطالة

البطالة مالها حل البطالة

تسجيل الدخول
العودة   منتديات حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > مقابلات واستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

Click here to advertise

لطلب الإعلان إضغط هنا

شركـــه شلمبــرجيـر

مقابلات واستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. صباح/مساء الخير ,. اخباركــم عساكم بخير حبيت استفسر عن شركه شلمبرجير .. دقو علي قالو لي تعال سوي مقابله شخصيه .....

أضف رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-09-2012, 01:05 PM
رومنسي منتهي رومنسي منتهي غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 235
معدل تقييم المستوى: 10
رومنسي منتهي يستحق التميز
شركـــه شلمبــرجيـر


 
   
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. صباح/مساء الخير ,. اخباركــم عساكم بخير


حبيت استفسر عن شركه شلمبرجير .. دقو علي قالو لي تعال سوي مقابله شخصيه .. وسالتهم اذ تعينت على اي قريد .. قالو الـ7 .. وخفت اتكلم معهم عن الامور الماديه ويكرشوني


عشان كذا يا شباب ابيكم تفيدوني .. عن طبيعه عملهم .. وكم راح يكون راتب بالاجمالي اللي يتعين على قريد 7 .. ومتى اصير قريد 8 .. وهل شغلهم بالصحاري والربع الخالي والا وين ؟


اتمنى القى احد يفيدني .. مالي الا الله ثم هالمنتدى
رد مع اقتباس

ألعاب أرشيفي

  #2  
قديم 24-09-2012, 01:47 PM
قمة الوفآء قمة الوفآء غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 242
معدل تقييم المستوى: 332
قمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداع
اللي اعرفه عن هذي الشركه انها شركة ممتازه جدا وعالميه وتنافس اكبر الشركات كأرامكو وغيرها

بس سمعت ان فيها كرف شوي < ( المثل يقول من لا غبّر شاربه ما دسّمه ) !

وماديا بتعيّن خير ان شاء الله واذا كنت مهندس مرره ماعليك خوف ان شاء الله

وعموما اغلب شركات البترول بكج ورواتب ومميزات حلوه

ونصيحة في المقابلات الشخصيه دائما اذا بغيت تتكلم عن الامور الماديه

خليهم ينتهون من المقابله وكل شي بعدين اسألهم بأسلوب لبق

الله يوفقك
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-09-2012, 02:58 PM
رومنسي منتهي رومنسي منتهي غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 235
معدل تقييم المستوى: 10
رومنسي منتهي يستحق التميز
^^

قمه الوفاء يعطيك العافيه .. لا ماني مهندس .. شهادتي دبلوم من كليه ينبع الصناعيه


منتظر معلومات اكثررررر عن الرواتب والمرتبه والفوائد .. وهل فيها رواتب بدل سكن مثل ارامكو ؟ ثلاث رواتب بالسنه
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-09-2012, 04:37 PM
قمة الوفآء قمة الوفآء غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 242
معدل تقييم المستوى: 332
قمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداعقمة الوفآء محترف الإبداع
http://skfupm.kfupm.edu.sa/vb/showthread.php?t=74961

هذا الموقع موجود فيه معلومات وافيه عن الشركه ان شاء الله تفيدك
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-09-2012, 08:00 PM
عباس سلمان عباس سلمان غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
عباس سلمان يستحق التميز
ممكن اسم الشخص اللي اتصل لك والرقم؟
رد مع اقتباس
أضف رد

مواقع النشر (المفضلة)

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 09:08 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

ألعاب أرشيفي