عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 03:06 AM
الصورة الرمزية رغد الحيآة
رغد الحيآة رغد الحيآة غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: فــي قلـــب الــماما
المشاركات: 6,530
معدل تقييم المستوى: 12011305
رغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداع
برنـــامج ( لقاءات + طاقات ) .. كل ماهو جديد يوضع هنا

كانت الانطلاقة من خلال برنامج نطاقات الذي بدأ على شكل تقييم آلي بأربعة ألوان للتأكد من امتثال القطاع الخاص بمعدلات توطين الوظائف ، والعمل ضمن آليات للمتابعة والإشراف الخاصة بالبرنامج الذي يعمل بطريقة آلية تتسم بدقة انضباطه وصرامته، ليسهم في تعديل وضع المنشآت ومن ثم يساعد على استمرارها وفق الآلية الجديدة للعمل ، بحيث يتم التفريق في التعامل بين المنشآت ذات معدلات التوطين المرتفعة والأخرى غير الراغبة في التوطين.





برنامج لقاءات .. رافد وطني وأداء تنظيمي لسوق العمل السعودي لتحقيق معدلات نمو متزايدة لتوطين الوظائف في القطاع الخاص، والوصول بمعدلات البطالة إلى مستوياتها الدنيا.




ليتميز هذا البرنامج عن غيره من المعارض بإيجاد حلول سريعة وعملية بتحقيقه توطين الوظائف، إلى جانب شمولية المنشآت المشاركة فيه.





لقاءات تعدُّ إحدى مبادرات وزارة العمل و صندوق تنمية الموارد البشرية ، وهو أول وأكبر ملتقى من نوعه يقام تحت بادرة وطنية شاملة لحل متطور وفعال لمشكلة توطين الوظائف في القطاع الخاص. ويتميز هذا البرنامج عن غيره من المعارض بإيجاد حلول سريعة وعملية بتحقيقه معدلات مقبولة لتوطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص، إلى جانب شمولية المنشآت المشاركة فيه. حيث نتوقع مشاركة أكثر من 500 منشأة من القطاع الخاص.



برنامج لقاءات بنسخها الثلاث ، في كل من مدينة الرياض ومدينة جدة ومدينة الدمام ، سيكون من أكبر التجمعات للشركات والمؤسسات الفردية والهيئات الشبه الحكومية والجامعات الحكومية والأهلية تحت سقف واحد، في مدينة الرياض سيكون هناك أكثر من 170 منشأة مشاركة في هذا الحدث، وفي مدينة جدة سيكون هناك أكثر من 200 منشأة مشاركة في هذا الحدث، وفي مدينة الدمام سيكون هناك أكثر من 150 منشأة مشاركة في هذا الحدث.



لقاءات ليس معرضاً للتوظيف فقط، إنما هو حل متطور وفعال لمشكلة توطين الوظائف يمتد إلى 6 أشهر، فهناك خطوات تسبق الحدث لإيجاد حلول متكاملة وشاملة للأطراف المشاركة والمستفيدة من هذه المبادرة، فهناك الشركات وأصحاب العمل، وهناك الأشخاص الباحثين عن العمل، ولقاءات هي منظومة متكاملة لربط صاحب العمل مع باحث العمل ، من خلال إجراءات متطورة مع شركائنا الدوليين والمحليين في إيجاد الموظف المناسب للوظيفة المناسبة.



ستجد في لقاءات - في وقت الحدث - المثال الأنموذج في تلاحم القطاعين الخاص والعام، لقاءات يعد شراكة حقيقية وواقعية للقطاعين العام والخاص، فالحل والهدف الكبير من لقاءات لن يرى النور بدون هذه الشراكة، فالعمل معاً لتحقيق التطلعات التي نسعى إليها من أجل إيجاد الحلول المناسبة في منظومة متكاملة لتحقيق الأهداف الوطنية ، التي ترقى بشراكاتنا إلى نتيجة أكثر واقعية نلمس أبعادها في تنمية المواطنة الفاعلة والواعية من خـلال العمـل الموحد .



هناك أكثر من مليون باحث عن عمل من كلا الجنسين في برنامج حافز، وتعد أكبر قاعدة بيانات متكاملة من السير الذاتية المحدثة والمقابلات الشخصية والتحليل المتكامل لباحث العمل من جميع النواحي، هذه البيانات تحت تصرف مشاركي لقاءات للوصول إلى الأشخاص الجادين والذين تتحقق فيهم المواصفات الملائمة لأعمالهم ولديهم طموحات كبيرة في إكمال مسيرة حياتهم المهنية ولديهم مؤهلات جيدة، فهذه البيانات تشكل المحور الأساس للعمل.



في لقاءات سيكون هناك أكثر من 150 غرفة في كل مدينة مخصصة للقاءات الشخصية، وقد تم جدولتها من قبل الفريق الخاص بعملية التنظيم مع المتابعة والتنسيق بين المستفيدين من الجهتين ، بين الشركات الوطنية والكوادر الوطنية للجمع بينهما في حلـول عاجلـة ، ليكون هذا الملتقى أكبر تجمع توظيفي تحت مظلة وزارة العمل ، حيث يقوم الباحث عن العمل بتسجيل كافة المسائل المشار إليها وبحرفية دقيقة ليضمن وصوله إلى مكانه الصحيح في التوظيف .4

صورهـ لمواقع برنامج لقاءات





يمكنكم الاستفسار عنه بالموقع وارقام الاتصال

الهاتف: 014657740
البريد الإلكتروني الخاص بالإستفسارات العامة: info@saudiliqaat.org

ويمكنكم الاتصال بمدير المشروع:
محمود عوض
البريد الإلكتروني: mawad@saudiliqaat.org




رابط الموقع .. وللتسجيل

http://www.saudiliqaat.org/jobSeeker...=CT-2e392a1c-b

رابط التسجيل في جده ..


واللي عنده اي استفسار او معلومات عن برنامج لقاءات يشاركنا هنا بالموضوع

موفقين جميعا ..


التعديل الأخير تم بواسطة رغد الحيآة ; 10-02-2012 الساعة 05:57 PM