#1 (permalink)  
قديم 06-04-2017, 12:06 PM
الصورة الرمزية عااطل سعودي
عااطل سعودي عااطل سعودي غير متصل
عضو متواصل

عااطل سعودي يستحق التميز
مشكلتي مع مديري .. وصلت شبه الاستقالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي بأختصار يااخواني . هو ان انا شخص موظف في جهة حكومية والحمدلله كانت بداياتي جدا ممتازة الين يوم من الايام جاتني ترقية الى احدى الادارات والحمدلله . من اول يوم قابلت فيها مديري الجديد الى الان وهو غير عادل بيني وبين زملائي والشغل كله فوق راسي انا و80% من زملاء القسم مايشتغلون مثل اللي انا اشتغله الين ماوصل بي الحال الى عدم الرغبة بالاستمرار بالقسم تحت ادارة هذا المدير الظالم .

تقدمت بخطاب رسمي وسلمته له موضح فيه عدم رغبتي بالاسمترار في قسمه والرغبه بالنقل الى احد الاقسام الاخرى . وافق بشرط توفر البديل . حاولت هنا وهنا وجبت له بديل وتم اعتماد هالشي مبدئا في شئون الموظفين لكن مديري رفضه بسبب لااعلمه انا مع ان البديل جدا محترم وسيرتة العملية ممتازه .

هنا انا انقهرت ودخلت عليه سالته ليش رفضت البديل رد علي بأنه لايصلح له .
قلت له طيب انا عندك قرابة الستين حضور وانصراف ممتاز عملي والحمدلله اعمل بكل جهد واحترام ومسئولية . مافيه يوم احد تضمر او اشتكى علي من اي نقطه سلبيه وانت تشهد علي بذلك .. لكن نهايتها منت راضي تعدل وفوق هذا مو راضي تشوف لي حل بنقلي انا انسان لي طاقة تحمل لابد من اني انفجر اذا تكرر الظلم مرات ومرات عطني حقي وحق نفسك كمدير لكن لاتظلمني والغير حاط رجل على رجل

هذا كل الموضوع يااخواني ..
انا الان ابدا ماني قادر اتحمل استمر في مكاني بسببة هو ولو دقيقة وحدة , ايشش الحل معاه

التعديل الأخير تم بواسطة عااطل سعودي ; 06-04-2017 الساعة 12:10 PM