الموضوع: افكر اترك شغلي
  #1 (permalink)  
قديم 17-06-2017, 04:57 AM
manahel manahel غير متصل
عضو جديد

manahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداع
افكر اترك شغلي

السلام عليكم
اخواني انا متوظفه بنادي رياضي رسبشن يعني من شهر و10 ايام تقريبا مدري شفيني هالايام احس بملل رهيب من الدوام واحس بضيقه خلق واحس ماعاد ابي اداوم راتبي 3500 بس الحمدلله ابوي يوديني ويجيبني لانه قريب ولاراح اخسر شي لكن مدري احس انه كل وقتي يروح هناك مع انه ماعندي شي ابد مو متزوجه ومتفرغه بس الدوام المسائي في الايام العاديه من 2 الى 10 بالليل يعني ارتبااااط مره وبرمضان كنت اداوم اذا بالليل من 8 ونص الى 1 ونص واذا رحت بالنهار من 3 الى 6 يعني مرات كنت اروح بالنهار ومرات كنت اروح بالليل
انا لما كنت ادرس في الجامعه تركتها سنتين وقعدت بالبيت لاشغله ولاعمله وضيعت هالسنتين على نفسي وحسيت انها هي غلطه عمري فماودي اعيد مثل هالغلطه خصوصا ان نادر الحين الوظايف ماعاد احد يلقى وظيفه بهالسهوله
انا الحين مو محتاجه شي الحمدلله ابوي يعطين مصروف قبل مااشتغل وامي بعد يعني لو لاسمح الله تركت الدوام بيرجع لي المصروف
لكن ودي اجمع لي فلوس لبعدين لااحتجت مستقبلا شي يستاهل بدال القعده في البيت
مدري اللي فيني ملل ولااكتئاب وانا ترى اتعالج من عمري 17 والحين 26 والتعب النفسي هو اللي خلاني اترك الجامعه سنتين
مدري ملل ولااكتئاب ولادلع زياده عن اللزوم وحب للراحه ولاالشيطان يوسوس لي مدري شفيني
مع العلم لو تركت وظيفتي ماراح اقدم على وظيفه ثانيه لان عارفه نفسي مااستمر على شي زين قدرت اكمل الجامعه وواصلت
اكره الالتزام والبلاء اني متفرغه كيف لو تزوجت
اختي مشتركه بنفس النادي اللي اشتغل فيه
فكرت ادور لي وظيفه صباحيه بمدرسه عشان الويكند والاجازات واذا لقيت طلعت من النادي قال ابوي بس ترى انضباط وكرف مو زي النادي ترفيه وراحه
ساعدوني ودي استمر على شي ليش ارادتي ضعيفه بكل شي حتى متفشله اقول لاهلي بطلع من النادي من غير سبب مقنع او شي يجبرني اني اطلع بيقولون فيك بلاء خصوصا قعدت فتره ماعلمنا احد من اقاربنا اني اشتغل خفت يطلعوني بدون سبب بعدين علمناهم الحين بيقولون وش بها ذي مره تبطل دراسه مره تبطل شغل !!!
ولو بترك النادي حنا رواتبنا تنزل ب5 ميلادي يعني ب5 يوليو ينزل راتب يونيو
اترك نهايه شهر يونيو واستلم راتبي معهم في 5 الشهر والا اتبع اللي يريحني واتركهم بكرا واخذ الايام اللي اشتغلتها بس
مع العلم اني متردده ومو جازمه بترك الشغل بس نفسيتي زفت

التعديل الأخير تم بواسطة manahel ; 17-06-2017 الساعة 05:04 AM