#1 (permalink)  
قديم 25-10-2017, 05:53 PM
ahme ahme غير متصل
عضو جديد

ahme يستحق التميز
Unhappy نقلت بترقية وبعدها ضيعوني !!!!

ا

لسلام عليكم

بدخل في الموضوع على طول .. انا موظف في شركة من سنتين .. ولله الحمد حبيت دوامي .. لا تأخير ولا غياب لمدة سنة و 6 شهور .. وكنت متغرب عن ديرة أهلي .. ولله الحمد بعد سنة و 6 شهور فتح فرع في منطقتنا .. وتم نقلي الى هناك بترقية ادارة الفرع .. بعد ذلك استمريت 3 شهور .. لا احد من الموظفين يستطيع ان يتنفس فانا اعلم عن سياسة الشركة وما تريد .. لكن بعد 3 شهور بدأ الكلام يخرج من الموظفين بانني غير عادل .. انني افرق بين الطوائف .. هذا شيعي هذا سني .. واتضايق حقيقة من هذا الموضوع .. علماً بان المدير الكبير يتواصل معي ويخبرني هل فعلاص حدث ذلك .. اقول لا ولكن هم لا يريدوني ان اكون في الادارة .. وبعد فترة اشتد الموضوع واخفت ان اقع في مشكلة .. حيث هناك موظفين جواسيس لا يريدون الخير لي .. فجائني احدى الموظفين يخبرني عن م يحصل في الفترة المسائية .. فاحببت ان اقوم بتسجيل صوته ليكون اثبات لي .. هذا الشخص طيب لابعد درجة .. اخبرني بالتفصيل فاحببت تسجيله .. عندما تحدثت مع المدير الاقليمي ( تحت المدير الكبير ) اخبرته ان الموضوع خطييير جداً وعندي تسجيل م يثبت ذلك .. لو استمر الوضع هكذا قد افقد وظيفتي .. قال لي ما عليك انا اضبطها .. بعدها بيوم يجيني اتصال من المدير الكبير يخبرني باي حق اقوم بتسجيل صوت الموظف .. اخبرته لان الموضوع قد يضرني .. قال لي من اليوم انت موظف عادي لا تدخل بأي موظف وباي شي يخص الفرع ... حاولت ادافع عن نفسي لكن من جدوى .. ( فسكتت لاني قلت ترقيت ولكن لم يرفعوا راتبي .. فاذا موظف عادي نفس الراتب اتحمل ذلك ) بعد فتره شهرين جائني اتصال من المدير الكبير يخبرني بان يريد تقرير كامل عن الفرع وموظفيه ووعدني خلال اسبوع سارجع الى منصبي .. ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان .. انا لا املك لابتوب في المنزل عملت التقرير في الدوام .. وتركت الكمبيوتر ونزلت تحت ادخن .. ورجعت وقمت باستكمال التقرير وارسلته .. بعدها بيوم .. جائني اتصال من المدير الكبير يقولي انا وثقت فيك لكن لا اسمح لك تغلط على الموظفين وتقول انهم حشرات .. !!!!!!!!
استاذي ماذا حصل .؟؟؟؟؟
فاخبرني ان هناك شهود وسوف تتحول القضية الى المحكمة ... وبعد ذلك حاولت ان اخمد الموضوع لكي لا تصل الى المحكمة ولكن علاقتي مع المدير اصبحت سيئة للغاية ... !!

بعدها طلبت نقل الى مكان ما كنت فيه سابقاً .. وان شاء الله مع الاسبوع القادم بروح هناك وبرتااااااح .. والله حتى نومتي ما ارتاح فيها اخاف من اللي جاي ... !!!

لكن الحين المدير الكبير قالي غير مهنتك في الأحوال هي طالب ابيها متسبب .,. وخايف اغيرها وتصير لي مشكلة بعد . شرايكم اغيرها ؟؟
يقول الحين نظام جديد اللي يدرس واللي عنده سجل تجاري واللي عنده عمال ما يتوظف بس مدري عن صحة هالكلام ..!!!
انا تعبت كثيييير والله حتى فكرت اقدم استقالتي .. حالتي النفسية تعبانه مرة والله ...!!

يعطيكم العافية طلت عليكم في الموضوع !!

الخلاصة /
شرايكم في المشكلة اللي حصلت معي ؟ وكيف اتعامل معها ؟؟ اللي سويته صحيح رجعت مكاني والا المفروض ما اسوي كذا ؟؟
لو غيرت مهنتي في الأحوال راح تصير لي مشكلة ؟؟ هل هي خطة لتسريحي ام لا ؟؟