#1 (permalink)  
قديم 16-07-2019, 05:39 AM
الصورة الرمزية راحتي في طاعتي
راحتي في طاعتي راحتي في طاعتي غير متصل
عضو ماسي

راحتي في طاعتي محترف الإبداعراحتي في طاعتي محترف الإبداعراحتي في طاعتي محترف الإبداعراحتي في طاعتي محترف الإبداعراحتي في طاعتي محترف الإبداعراحتي في طاعتي محترف الإبداعراحتي في طاعتي محترف الإبداعراحتي في طاعتي محترف الإبداعراحتي في طاعتي محترف الإبداعراحتي في طاعتي محترف الإبداعراحتي في طاعتي محترف الإبداع
اشكو من ضيق ذات اليد وأرغب في قضاء حاجاتي بمشروع صغير من المنزل

السلام عليكم انا سعودية متزوجة وعندي أطفال لذلك لااستطيع حاليا العمل خارج المنزل حالتنا المادية قاهرة جدا
وراتب زوجي لايكفي الحاجة ولاابسط حاجياتي
مع اني من طبقه متوسطة ومحاطة بأقارب طبقة اغنياء فأشعر بالفروقات حتى في أبسط الطلبات لااستطيع توفيرها طبعا سبق وفتحت موضوع وقالولي وش حادك كان ماتزوجتي فقير ولايملك شهادة اقول هل كل فقير سيعترف بفقره عند التقدم للخطبه او سيخدعهم وهل كل فقير سيمكث على حاله ولن يتطور ويطلب الرزق وينحت الصخر فالازواج مختلفون ولاحول ولاقوة الا بالله
لي سابق تجربة بتصميم البوربوينت قبل زواجي وكنت احصل مبالغ جيدة ولكن حاليا لايتسع المجال لذلك لاني كنت امكث ساعات طوال على الكومبيوتر
الان وبسبب ضيق ذات اليد افكر في بيع بهارات طبخ قهوة محموسة مثلا خليط قهوة مثل خلطة القصيم خلطات زيوت للشعر والبشرة خلطات للرضاعة الطبيعية كلها اعرفها بعد بحث وخبرة زواج وامومة لكن من وين ابدا من وين اوفر العلب الرخيصه من اللي بيتفرغ لي كل فترة يشتري لي الأغراض غير زوجي لان لو بيعرف بيأخذ المال اللي سأربحه بشكل او بآخر ووين الأماكن الرخيصه لبيع الزيوت والبهارات
من يملك أفكار أخرى تناسب ظروفي
الله يفرج عنكم كل كربة والحمدلله على نعمة العافية والله يآمنا في أوطاننا