عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 20-06-2020, 12:00 PM
Btalah_jobs Btalah_jobs غير متصل
مسؤول أقسام الوظائف
 
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 35,730
معدل تقييم المستوى: 80
Btalah_jobs يستحق التميز
وظيفة مهندس ضوابط متقدمة الإقليمية - شركة المنتجات الجوية Air Products Company بالخبر

أعلنت شركة المنتجات الجوية Air Products Company عن وظيفة مهندس ضوابط متقدمة الإقليمية Regional Advanced Controls Engineer شاغرة وذلك للعمل بالخبر

المسؤوليات:
الحفاظ على بيئة عمل آمنة وإظهار القيادة مع جميع عمليات العمل الآمن للشركة والصناعة لمنع جميع الإصابات.
ضمان الحفاظ على الوثائق المناسبة للأنشطة المتعلقة بالسلامة.
ضمان سلامة جميع موظفي العمليات من خلال استخدام برنامج Air Safety Basic Practice والذي يتضمن تصاريح عمل السلامة
تقديم التقييم الهندسي والقرارات ، وإصدار التوجيه الفني والتوجيه ، والإشراف على مبادرات التفتيش وضمان الجودة لجميع جوانب أنظمة وأنظمة التحكم المتقدمة.
تتحمل المسؤولية عن برمجة وتكامل أنظمة الأتمتة المتقدمة للموقع
الحفاظ على المسؤولية عن تخطيط ودعم عناصر التحكم المتقدمة طويلة الأجل فيما يتعلق ببرمجة عناصر التحكم المتقدمة المنطقية ، والتغييرات التشغيلية ، والصيانة الوقائية ، وترحيل الأنظمة ونسخها احتياطيًا.
تقديم الدعم والتوجيه الهندسي للتحكم المتقدم أثناء بناء وتشغيل المصانع. الحفاظ على مراقبة دقيقة للوثائق ومراقبة مبادرات ضمان الجودة.
التفاعل مع هندسة العمليات والتحكم من أجل: تحديد وتطوير وتصميم استراتيجيات التشغيل والتحكم المحسنة لتحقيق أهداف الإنتاجية. تطوير برامج ومقاييس التتبع لتحسين المصنع وكفاءته ، والتحكم في التدفق. راقب الأهداف مقابل الأداء المتوقع. وتشمل مجالات التركيز ما يلي: تخفيض تكاليف التصنيع ، ومعالجة النفايات وخفضها ، والمواد الخام ، واستهلاك المرافق والتكلفة والعرض ، وموثوقية عملية الإنتاج ، وتوسيع القدرات.
التواصل مع مهندس التحكم لتحديد متطلبات واجهة DCS المناسبة ، وتصميم وتنفيذ واختبار هذه الواجهات بشكل مشترك.
قيادة وتقديم خدمات الدعم الفني في التركيب الجديد ، وتعديلات المصنع الحالية ، والعمليات الجارية ، وأنشطة التحسين والصيانة المستمرة للمنشآت في المنطقة. تأمين الأنشطة ذات الصلة تفي بالمتطلبات القانونية والامتثال لمعايير Air Products للسلامة والمعايير التقنية.
تقديم الدعم الفني للمبيعات لفريق مبيعات المعدات وخدمات المنتجات للتركيبات الجديدة وتعديلات المصنع الحالية والعمليات الجارية وأنشطة التحسين والصيانة المستمرة للمشاريع المشتركة Air Products وبيع المعدات والعملاء الجدد المحتملين في المنطقة. سيتم تقديم الدعم إما عن طريق الزيارات في الموقع ، أو الدعم عبر الهاتف ، أو من مركز ذكاء العمليات عبر قدرات المراقبة الموجهة.
تقديم الدعم الفني وقيادة السلامة لمراكز MOC و OPHR والمبادرات الأخرى المتعلقة بالسلامة من أجل تعزيز الامتثال لسلامة العمليات. استشر موظفي سلامة عملية Air Products حسب الحاجة للحصول على دعم فني إضافي.
توفير القيادة التقنية في دعم وقيادة التحقيقات وتحليل الأسباب الجذرية من أجل تحديد وتنفيذ الإجراءات التصحيحية المستدامة.

التعليم والخبرة:
خريج هندسي مع 10 سنوات من الخبرة في أتمتة العمليات ذات الصلة في الصيانة والتفتيش والهندسة
المعرفة التفصيلية لنظام التحكم الموزع DCS والمواصفات والتكوين لنظام سيمنز PCS7 ، مع التركيز الإضافي على إتقان البرمجة مع سيمز خبرة إضافية مع منصات التحكم الأخرى.
الفهم الأساسي لشبكات الكمبيوتر أمر مرغوب فيه. يجب أن يمتلك المرشحون أيضًا مهارات مثبتة في حل المشكلات وحلها ، والقدرة على التفكير المنطقي والمنهجي.
خبرة سابقة في تنفيذ أو دعم عناصر التحكم في العمليات المتقدمة ، من المستحسن تنفيذ مشاريع التحكم التنبؤية بالنموذج باستخدام برامج متاحة تجاريًا.
المعرفة والفهم مع مبادئ: مستوى سلامة السلامة نظام أجهزة السلامة SIS وظيفة أجهزة السلامة SIF، التحكم الإشرافي والحصول على البيانات SCADA
معرفة رموز الصناعة والمعايير المطبقة على صناعات النفط والغاز والتكرير ويفضل أيضًا معايير وممارسات العمل الخاصة بأرامكو السعودية
يفضل الخبرة والمعرفة في مجال تكنولوجيا وتصميم وتشغيل أنظمة فصل الهواء ، HYCO ، التغويز والهليوم.
أثبتت القدرات والمهارات الهندسية والفنية.
المعرفة في سلامة العملية والصحة والمتطلبات البيئية المحلية.
إجادة التحدث باللغة الإنجليزية والكتابة ، ومهارات اللغة العربية زائد.
أثبتت القيادة ، والتنظيمية ، ومهارات الكمبيوتر والشخصية جنبا إلى جنب مع مهارات الاتصال الجيدة في اللغة الإنجليزية
التدريب والخبرة الرسمية مع ست عمليات سيجما وأدوات التحسين المستمر زائد.


للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس