#125 (permalink)  
قديم 25-01-2021, 01:58 PM
المستشار احمد المستشار احمد غير متصل
عضو متواصل

المستشار احمد يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديم احمد مشاهدة المشاركة
[CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سجلت بالمنتدى بس عشان اكتب مشاركتي ذي لأني عارفه ان بعد سنة او كم سنة بيكون فيه ناس نفس وضعي حايسين ضايعين يدورون أي معلومة بسيطه بخصوص الوظيفة والتقديم بالجامعة الالكترونية

كل اللي ابغاه منكم دعوة لي ولوالداي وبالتوفيق للجميع يارب

بكتب لكم تجربتي من بداية الإعلان عن الوظيفة اللي كان بشهر سبتمبر 2020
قدمت فيها ورفعت اوراقي وبعدها بشهر تقريباً 10/11/2020 جاني ايميل يفيد ان عندي مقابلة بكره الساعة 3 العصر عبر منصة تيمز
بالبداية ارتبكت وخفت لأن ماكان عندي وقت احضر واجهز أشياء كثير بس توكلت على ربي وجهزت معلومات عامة واشياء بتخصصي وقريت عن الجامعة وطريقة الدراسة فيها ونظامها
اليوم الثاني الساعة 3 العصر دخلت المقابلة كان فيها رئيس القسم وثلاثه او اربعه دكاتره،
توقعت المقابلة بتكون بس صوت بس طلب مني افتح الكام.
البداية كانت مع رئيس القسم عرفني عن نفسه وشرح لي عن الوظيفة وكيف بتكون وبعدها عرفني على الدكاتره الموجودين
ما اذكر بالتفصيل الأسئلة كلها بس اللي اذكره سألوني عن الجامعة وايش اعرف عنها وليش اخترتها
سألوني أسئلة عامه عن التخصص واسئله بالتخصص واحد من الدكاتره كان يسألني أسئلة مره محدده باعماق أعماق التخصص حقي وصراحة كان صعب علي اني اجاوب خصوصاً اني ماكنت محضره ، سألني سؤال ثاني برضو بأعماق التخصص كان يتعمد انه ينرفزني و يضغطني حتى اذا سكت ماجاوبت يقولي عادي قولي انك ماتعرفين " للأمانه نرفزني" بس قلتله لا اكيد اني اعرف بس اني متوتره شويه وهذي أشياء اخذتها من فتره طويله خصوصاً اني متخرجه من شهور فمستحيل اذكرها وحاول مره ثانيه يحرجني وينرفزني المهم اني خلصت من المقابله وانا غاسلة يدي منها بعد الدكتور ذاك هههههههه

"واخذت مني تقريباً 30 دقيقة المقابله كلها كانت بالانقلش"

وبعدها لا حس ولا خبر عنهم من تاريخ 10/11/2020 الى 7/12/2020 ارسلولي ايميل ارسل صورة من معادلة الشهادة وارسلتها بعدها بأسبوع رجعوا ارسلولي يبغون صورة من معادلة الشهادة، طبعا كل الفتره ذي وانا ما ادري انقبلت او لا
وبعدها لا حس ولا خبر الى 10/1/2021 مع بداية السنة الجديده جاني ايميل من الموارد البشرية يطلبون مني مراجعه اقرب فرع للجامعة عشان اطابق اوراقي والنسخ الاصلية وبعدها بأسبوع ارسلوا العقد للجامعة بتاريخ 24/1/2021 وقعت العقد " تأخرت بالتوقيع لأسباب خارجه عن إرادتي" والحمدلله على التمام

بنود العقد الحمدلله كويسه ومرضيه جداً بالنسبة لي بخصوص الأبتعاث صراحة ما ادري اللي فهمته من البند انهم يقولون انه مو اجباري علي اني اكمل دراسة زي باقي الجامعات اللي تجبر منسوبيها بالابتعاث او تغير مسمى وظيفته من معيد الى اداري

اللي بيقدم عليها بالمستقبل اول شي قدم وانسى لا تقعد تستنى منهم تحديث قوي قلبك وتناسى لين يتواصلون معك لأن الفتره من اعلان الوظيفة الى توقيع العقد اخذت مني تقريباً 4 شهور

الله يرزقكم ماتتمنون واتمنى التوفيق للجميع يارب
اولا ماشاء الله تبارك الله والف الف مبروووووك القبول وعقبال البقية ان شاء الله
والحمدالله الي احد من هذا القروب انقبل
وشكرا لنقل تجربتك لعل يستفيد منها المتقدمين في السنوات القادمة
ونتمنى من الجميع الي انقبل يسردلنا تجربته مثل ماسردتها لنا ديم
وبالنسبة للأبتعاث ذكرولنا وقت المقابلة انه لا يحق لك الابتعاث وغير ذالك لك مثل مالا للمحاضر

السؤال الان خصوصا انك وقعتي والمعلومة عندك ان شاء الله
هل يوجد بدل ساكن ؟ وهل يوجد تأمين طبي؟

التعديل الأخير تم بواسطة المستشار احمد ; 25-01-2021 الساعة 02:18 PM