عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 09-02-2021, 12:31 PM
Btalah_jobs Btalah_jobs غير متصل
مسؤول أقسام الوظائف
 
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 35,870
معدل تقييم المستوى: 80
Btalah_jobs يستحق التميز
وظيفة جيولوجي أول - شركة فوجرو Fugro Company بالدمام

أعلنت شركة فوجرو Fugro Company عن وظيفة جيولوجي أول Senior geologist شاغرة وذلك للعمل بالدمام

المسؤوليات:
تقديم الخدمة وفقًا لطلب العميل ومواصفات العقد.
مراجعة متطلبات المشروع والإشراف على الجيولوجيين من الدرجة الأدنى والجيولوجيين الهندسيين والتنفيذ المباشر للتقنيات المناسبة. يؤدي بشكل مستقل جميع التعيينات الجيولوجية القياسية ، ويقوم بإعداد وتنفيذ اختبارات التسجيل الميدانية وإجراءات إعداد التقارير الجيولوجية والتخطيط في مشروع كبير. يشرف على التحقيقات الميدانية المعتدلة إلى المعقدة ، ويساعد المتخصصين من المستوى الأدنى في إكمال المهام.
تطوير التقييم الجيولوجي للمشروع بمتطلبات محددة أو إعدادات معقدة ذات تأثير محتمل على تطوير المشروع. أظهر المبادرة وقيادة التقنيات المبتكرة لتطوير كفاءات رسم الخرائط وزيادة الخبرة بنمذجة البيانات الجغرافية في كل مشروع
أظهر المبادرة كجزء من الدور في جميع الواجبات وضرب المثل كضرورة لأعضاء الفريق.
الاتصال بموظفي الموقع وإجراء دراسات سطح المكتب لتحديد الإعداد الجيولوجي للموقع. تحديد المخاطر الجغرافية في مواقع الاستقصاء وإبلاغ العملاء بالمخاطر المحتملة.
أن يكون قادراً على قيادة فريق من الجيولوجيين الهندسيين ،
مدير المنتج لمنتجات Fugro المختارة وبالتالي اكتساب الخبرة من خلال المؤلفات و الدراسات.
إقامة علاقات طويلة الأمد مع العملاء وشركاء الأعمال والحفاظ عليها. تحديد وتطوير فرص الخدمات الهندسية والاستشارية مع العملاء داخل المشروع.
تحديث والمساهمة بنشاط في تنفيذ إجراءات ضمان الجودة والصحة والسلامة والبيئة المنشورة في مكان العمل.
مسؤول عن فهم المتطلبات الهندسية وفقًا لمواصفات المشروع والتأكد من أن اختبار جمع البيانات الهندسية وإعداد التقارير يتوافق مع أحدث الرموز والمعايير المقبولة والممارسات الهندسية القياسية.

المؤهلات:
ماجستير في الجيولوجيا أو علوم الأرض.
خبرة لا تقل عن 10 سنوات في فحص التربة والاختبارات المعملية واشتقاق المعلمات وتصميم الأساس والتقييم الجيولوجي وتطوير رسم الخرائط وتحديد الميزات والأعطال والمخاطر الزلزالية واستقرار المنحدرات وغيرها من المخاطر الجغرافية ذات الصلة.
تم تحديث تقنيات التقييم الجيولوجي والتسجيل والمختبر ومعايير الاختبار في الموقع وقادرة على نقل المعرفة إلى أعضاء القسم. قادر على إعداد تقييم الهندسة الجيوتقنية لأنواع الأساسات الشائعة والتقارير الجيولوجية ودراسة سطح المكتب. يجب أن يكون لديه فهم أساسي لميكانيكا التربة. سيتم إضافة معرفة الهندسة المدنية ميزة.
على دراية بأداة واحدة على الأقل لتقييم البيانات الجيولوجية ورسم الخرائط.
يجيد اللغة الإنجليزية ومهارات كتابة ممتازة.

للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس