عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 09-02-2021, 12:39 PM
Btalah_jobs Btalah_jobs غير متصل
مسؤول أقسام الوظائف
 
تاريخ التسجيل: May 2020
المشاركات: 35,820
معدل تقييم المستوى: 80
Btalah_jobs يستحق التميز
وظيفة مدير المشروع - شركة إيه بي بي ABB Company بالدمام

أعلنت شركة إيه بي بي ABB Company عن وظيفة مدير المشروع Project Manager شاغرة وذلك للعمل بالدمام

المسؤوليات:
يحدد بالاشتراك مع قسم ضوابط المشروع جميع وثائق خطة المشروع بما في ذلك النطاق والخطط المالية والجدول الزمني وخطط إدارة المخاطر.
يضمن أن المشروع يتبع أفضل ممارسات التنفيذ وسياسات ABB. يراقب ويتحكم بشكل فعال في تقدم المشروع والاستخدام الفعال للموارد. يراقب ويتحكم في البيانات المالية للمشروع ، ويشرف على حالة فواتير المشروع والتكلفة والمصروفات والتدفقات النقدية. يحدد المخاطر ويؤهلها ويحددها ويديرها ويضمن تحديد جميع الفرص ومتابعتها. يلتقط ويحلل ويشارك الدروس المستفادة خلال المشروع.
يضمن إغلاق المشروع رسميًا على النحو المتفق عليه تعاقديًا. يقود القبول الرسمي للمشروع وإغلاق العقد وإقراره من قبل العميل.
يضمن أن المشروع يطبق باستمرار إدارة العقود والمطالبات وفقًا لسياسات ABB والاتفاقيات التعاقدية. ينسق مع إدارة سلسلة التوريد ويشتري بنجاح الخدمات والمواد والمعدات المطلوبة للمشروع من الموردين الخارجيين والداخليين. يدعم إدارة سلسلة التوريد في المفاوضات والمطالبات وتغييرات المشروع.
يعمل كجهة اتصال رئيسية للعميل ونقطة تصعيد لقضايا المشروع. يبني ويحافظ على علاقات قوية مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين ويتواصل بشكل فعال مع جميع أصحاب المصلحة.

المتطلبات:
بكالوريوس العلوم في الهندسة كهربائي اوميكانيكي او صناعي أو دورة ذات صلة وسيكون ماجستير إدارة الأعمال ميزة.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة المشاريع والمجالات ذات الصلة
مطلوب إجادة اللغة الإنجليزية والمعرفة باللغة العربية ميزة إضافية.

للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس