تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الفساد والجــريمة

الملاحظات

الفساد والجــريمة لا يقبل المواضيع الجديدة

نزيلات دار الايواء بالدمام تحت تهديد العصا

الفساد والجــريمة

هروب بشاير بعد ضربها كشف الأزمة والأصوات تنادي بالإنقاذ من سطوة المديرة نزيلات دار الايواء بالدمام تحت تهديد العصا نزيلة : يسجنونا في دورة مياه...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-04-2007, 01:32 AM
وسائط البطالة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: k.s.a الدمام
المشاركات: 2,268
معدل تقييم المستوى: 1310280
عـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداع
نزيلات دار الايواء بالدمام تحت تهديد العصا

هروب بشاير بعد ضربها كشف الأزمة والأصوات تنادي بالإنقاذ من سطوة المديرة
نزيلات دار الايواء بالدمام تحت تهديد العصا
نزيلة : يسجنونا في دورة مياه استحدثوها لعقابنا


الطريق المؤدي إلى الزنزانة

تعرضت احدى نزيلات دار الايواء بالدمام التي تأوي اللقيطات من الفتيات للضرب بعنف من مديرة المركز بمعاونة اثنتين من حارستي الامن حيث اصيبت بكدمات ومزقت ملابسها الاسبوع الماضي «حسب قولها». الحادثة التي اثارت الكثير من النزيلات والموظفات جعلت الاصوات تتعالى مطالبة باجراء تحقيق رسمي في قضية العنف داخل الدار الذي دائما ما يكون الحل لدى الادارة في انهاء اي مشكلة او اي اختلاف في وجهات النظر مع المديرة والنزيلات . وتؤكد النزيلة بشاير انها تعرضت للضرب القوي من قبل مديرة الدار وبمساعدة حارستي امن وانها تمكنت من الافلات من قبضتهن وهربت من الدار ولجأت لاقرب مركز شرطة , وتقدمت بشكوى ضد مديرة الدار . واجرت « اليوم» اتصالا مع مديرة المركز للتعرف عن قرب على خلفيات الموضوع ولكنها رفضت التعليق واتخذت اجراء اداريا قاسيا قبل تحرير هذه المادة بفصل احدى الموظفتين التي تحدثت لـ «اليوم» حول الحادثة وتفاصيل اخرى .
ضرب
وحول تفاصيل المشكلة تقول بشاير عبدالله التي تعرضت للضرب : ضربوني ومزقوا ملابسي وسحبوني من شعري على الدرج دون ان اقترف سببا يستحق ذلك وللاسف امسكت بي 6 موظفات وقامت ثلاث اخريات من ضمنهم المديرة بركلي وضربي وكانت توجه مسؤولة الامن وشقيقتها بسحبي من شعري وتمزيق ملابسي حتى انكشف جسمي وعندما حاولت بعض الموجودات ستري منعتهن المديرة .
واستطردت بقولها : المديرة تتعامل معنا بطريقة وحشية وانا امضيت مايقارب ستة اعوام ولم يكن الحال بهذه الوحشية وكنا ننعم بالحنان والاطمئنان اللذين فقدناهما بتولي المديرة الحالية المسؤولية فهي لا تتوانى في ضربنا اضافة الى انها قامت بانشاء زنزانة عبارة عن دورة مياه بحجم مترين وعرضها متر وتم قسمه بالنصف ويتم عقابنا بادخالنا من الساعة 4 عصرا الى الثامنة مساء دون اضاءة وليقيني ان مكاني سيكون في الزنزانة بعد الضرب الذي تلقيته قررت الهرب وتقدم بشكوى لدى شرطة جنوب الدمام الذين تعاملوا معي بكل احترام وعندما استدعوا المديرة رفضت الحضور وطالبتهم بتسليمي لمستشفى الصحة النفسية وادعت انني مريضة نفسيا ولكن رجال الشرطة رفضوا ذلك واجبروها على ادخالي الدار. وتضيف : انا اعترف بانني قد اخطأت ولكني لا استحق الضرب والاهانة التي حدثت لي ولكن هذا هو الاسلوب المحبب لدى المديرة ومن تصرفاتها تبين للجميع مدى المتعة التي تجدها في تكتيف البنات وضربهن.
عنف
موظفة اخرى « تحتفظ الجريدة باسمها» من ادارة الدار اقتنعت بالحديث لنا وقالت : لم اشاهد حالة الضرب التي تعرضت لها (بشائر) حيث بدأت المشكلة عندما حضرت موظفات الامن واقتدن (بشاير) للادارة ورفضت المديرة دخول اي موظفة معهن وماهي إلا دقائق وسمعنا صراخا ثم خرجت اربع موظفات يحملن بشائر الى غرفة الحجز, وكانت ملابسها ممزقة وسرعان ما تخلصت منهن واخذت قطعة حديدية تستخدم للباب وضربت نفسها في رأسها وسالت دماؤها وبعدها قررت المديرة اعفاء بشائر من الحجز وادخلتها غرفتها واثناء ذلك هربت بشائر وعلمنا انها ذهبت للشرطة وتقدمت بشكوى .
وعن اسلوب التعامل داخل الدار قالت الموظفة : لم يفاجأني ماحدث من عنف مع بشائر وأتذكر ان واحدة من النزيلات كانت تعاني بعض الاضطرابات النفسية الضعيفة, وذات يوم رفضت تغيير الزي الرسمي للمدرسة ( المريول) فما كان من المديرة إلا ان ضربتها دون اي تفاهم والعجيب ان لجنة الاشراف تعلم ان المديرة عنيفة في اسلوبها إلا ان اللجنة لم تجد شيئا واضحا وكل ما هنالك شكاوى من النزيلات سرعان ما تكذبها المديرة بشهادة مسؤولات الامن العنيفات اصلا.
وتمنت الموظفة عدم الصمت على ماحدث لان من وصل الى هذه الدار لم يصل بطوعه وانما الظروف والحياة هي من اوصلتهن ويجب التعامل معهن بأسلوب علمي مدروس .
تهديد
نزيلة اخرى تدعى (ح. ع) تقول: لم نسمع من المديرة الا التهديد منذ قدومها اما بالخصم من المصروف او بالسجن في الزنزانة, وكل ذلك لاننا لقيطات وليس لنا اهل ولا تتردد في مد يدها بسبب وبدون سبب وعندما نتحدث مع الاشراف لا يعيرونا اي اهتمام , وعندما زارتنا مديرة الاشراف مؤخرا سعدنا بزيارتها لاننا توقعنا انها جاءت تعالج مشاكلنا وتسمع منا وكانت صدمة لنا عندما عرفنا انها جاءت تتفقد الاثاث الجديد للادارة التي يفصلنا عنها حائط مبني بيننا وبين الادارة واذا اردنا أي شيء هناك نافذة صغيرة في الحائط نتحدث منها وكأننا في سجن . فإلى متى يستمر هذا الاضطهاد والعنف ضدنا فنحن لسنا بحاجة الى زيادة في معاناتنا ونطالب الجميع بالتدخل لحل مشكلتنا وما حصل مع بشاير يتكرر كل اسبوع مع غيرها.
____________________________
شرطة الشرقية :
تسجيل قضية تعد على النفس واحيلت لهيئة التحقيق والادعاء العام
من جهته اوضح الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني على الحالة بقوله : لجأت احدى الفتيات مساء الاربعاء الماضي لشرطة جنوب الدمام وادعت الفتاة 23 عاما ان مديرة دار ايواء الفتيات بالدمام اضافة لبعض الموظفات بالدار قد اعتدين عليها بالضرب ولان القضية هي قضية تعد على النفس فقد تم تحرير محضر مدعوما بشكوى الفتاة وتمت احالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام الجهة المسؤولة عن مثل هذه القضايا وتم تسليم الفتاة لدار الايواء حتى انتهاء التحقيقات .

المصدر : صحيفة اليوم 14/03/1428هـ _ 02/04/2007م
  #2 (permalink)  
قديم 04-04-2007, 03:09 AM
الصورة الرمزية نواف العايش
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: ينبع الصناعيه
المشاركات: 28
معدل تقييم المستوى: 35
نواف العايش يستحق التميز

لاحول ولاقوة الا بالله بدل ماتكون الدار لهن حاظن اصبحت دار عذاب والله ان

المفروض ان الجلد بلمديره وموظفات الأمن لاما يعرفن يتصرفن مع منهن مؤتمنات عليهن

  #3 (permalink)  
قديم 04-04-2007, 03:20 PM
الصورة الرمزية dr_top_1
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: قلـــب حبيبتى
المشاركات: 1,753
معدل تقييم المستوى: 155
dr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداع

لا حول ولا قوة الا بالله

  #4 (permalink)  
قديم 05-04-2007, 11:40 PM
إداري سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 5,131
معدل تقييم المستوى: 1627817
النشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداع

لا حول ولا قوة الا بالله

  #5 (permalink)  
قديم 05-04-2007, 11:45 PM
الصورة الرمزية كيميائية عاطلة
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,221
معدل تقييم المستوى: 37
كيميائية عاطلة يستحق التميز

الحمد لله الذي عافانا

حسبي الله ونعم الوكيل على كل جبار وظالم...

الله يكون في عونهم ومالنا إلا الدعاء لهم

  #6 (permalink)  
قديم 06-04-2007, 03:39 AM
rhl rhl غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 104
معدل تقييم المستوى: 35
rhl يستحق التميز

لا حول ولا قوة الا بالله
  #7 (permalink)  
قديم 07-04-2007, 09:05 AM
Guest
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 2,317
معدل تقييم المستوى: 0
سري للغاية يستحق التميز

لاحول ولا قوة الا بالله

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله الفساد والجــريمة

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 06:19 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين