تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الفساد والجــريمة

الملاحظات

الفساد والجــريمة لا يقبل المواضيع الجديدة

153طالبة يشتكين أستاذاً يتحرش بهن «لفظياً»وآخر نعتهن بـ «الحيوا

الفساد والجــريمة

153طالبة يشتكين أستاذاً يتحرش بهن «لفظياً»... وآخر نعتهن بـ «الحيوانات» بريدة - منصور الفريدي الحياة - 11/04/07// أجمعت 153 طالبة يدرسن في كلية...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-04-2007, 07:36 PM
الصورة الرمزية بداية عاطل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 424
معدل تقييم المستوى: 36
بداية عاطل يستحق التميز
153طالبة يشتكين أستاذاً يتحرش بهن «لفظياً»وآخر نعتهن بـ «الحيوا

153طالبة يشتكين أستاذاً يتحرش بهن «لفظياً»... وآخر نعتهن بـ «الحيوانات»
بريدة - منصور الفريدي الحياة - 11/04/07//


أجمعت 153 طالبة يدرسن في كلية التربية للأقسام العلمية في بريدة، على شكوى أستاذين وافدين من جنسية عربية (تحتفظ «الحياة» باسميهما)، متهمات الأول بالتحرش بهن لفظياً وسؤالهن عن صفاتهن «الجسدية»، وعمّا إذا كن متزوجات أم لا، في حين يتهكم الآخر على أسمائهن وينعت زميلاتهن في قسم علم الحيوان بـ «الحيوانات» ويهزأ بهن.
وتضمنت العريضة التي وقعتها معظم الطالبات (تحتفظ «الحياة» بنسخة منها)، أن أحد الأستاذين يشبه أصوات بعضهن بـ «الفنانات»، ويسأل عمّا إذا كانت الواحدة منهن عزباء أم متزوجة، فضلاً عن زعمه أنه يستطيع تحليل شخصياتهن من خلال أصواتهن.
ولفتن إلى أن الأستاذ، وهو حائز درجة الدكتوراه، يعلق على أسمائهن هن وعائلاتهن، «ويكيل المدح لما يعجبه منها، فيما يضحك ساخراً على الأسماء غير المألوفة لديه».
وبخصوص الأستاذ الثاني، ذكرت الطالبات أنه لا يشرح المنهج المعتمد بل يكتفي بقراءة الطالبات فقط في المحاضرة، وتكون أشبه بحصة المطالعة، إذ تقرأ الطالبة عدداً من الصفحات لفترة زمنية، وينهي في المحاضرة الواحدة فصلاً أو فصلين من الكتاب من دون شرح.
وأكدن أنه إضافة إلى عدم الشرح يضع أسئلة صعبة للامتحان، ويعتمد طريقة غريبة هي «أية إجابة خاطئة تلغي الصحيحة» - بحسب ما تضمنته شكواهن -. وأوضحن أن الكتاب المقرر عليهن عنوانه «إدارة التربية والتعليم وتخطيطي في الألفية الثالثة»، من تأليف الأستاذ نفسه بالتعاون مع عميدة الكلية الأدبية، وهو ذو أسلوب صعب لا يفهم بالقراءة، ويحتاج إلى الشرح التوضيحي.
وأشارت العريضة إلى أن الأستاذ حلل شخصية طالبة داخل المحاضرة من دون رضاها أمام جميع الأقسام، ذاكراً بعض الصفات السلبية عنها، إلى جانب إشارته إلى وجود «صفات خاصة لديها لا يستطيع ذكرها أمام الطالبات»، إلى جانب أنه يحلل شخصية الطالبة من خلال توقيعها، مؤكدات أنه نعت طالبات قسم علم الحيوان بـ «الحيوانات»، إلى جانب أنه يهزأ بهن.
ولفتت الطالبات إلى أن الأستاذ يسألهن أسئلة خارج المحاضرة، من بينها أنه وجَّه لطالبة سؤالاً عن السمة التي تتصف بها عن بقية الطالبات، وسأل طالبة أخرى عن ألوان الطالبات داخل القاعات.
وأكدن أن الأستاذ بعدما علم أن الطالبات اشتكين إلى وكيلة الكلية لشؤون الطالبات، غضب وأخذ يهدد الطالبات بصعوبة الأسئلة، وأن لكل قسم نموذجاً يختلف عن القسم الآخر. وتضمنت شكوى الطالبات ملاحظات كثيرة على الأستاذين وطريقة تعاملهما معهن، مشددة على أنهن لم يسبق أن واجهن أساتذة بهذا الأسلوب أو طريقة التعامل.
وأكدت الطالبات لـ «الحياة» أن هذه الشكوى قدمنها إلى وكيلة الكلية لشؤون الطالبات مرات عدة لكن لا مجيب، كما قدمنها علعدد من رئيسات الأقسام لكن من دون جدوى، بحسب قولهن.

مدير إدارة الكليات يطلب «الإفادة »


أكد مدير إدارة الكليات في منطقة القصيم محمد الشويعي لـ «الحياة»، وصول الشكوى إليه، ولفت إلى أنه بعث خطاباً للكلية المعنية مستفسراً عمَّا جاء فيها وينتظر الرد منها.
وعلمت «الحياة» من مصادرها الخاصة أن الطالبات زودن رئيس مركز هيئة الصفراء في بريدة، بحكم وقوع الكليات ضمن نطاقه الميداني، بصورة من الشكوى بحق أستاذيهما. وذكرت المصادر أن إدارة مركز الهيئة تحاول التوصل إلى الدكتورين ومناقشتهما حول ما جاء في شكوى الطالبات




شوفو اخرة الاجانب والثقة الزززززيييييادددة عن حدها فيهم !! هم سبب المصايب الي عندنا والفساد ولا الشعب السعودي من قبل عقدين فقط شعب متماسك محافظ على الدين وعلى العادات والتقاليد اما الان .......فحدث ولاحرج
  #2 (permalink)  
قديم 12-04-2007, 03:40 PM
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 786
معدل تقييم المستوى: 36
عاطل وداج يستحق التميز

هذا ماهب استاذ هذا ودك تسرحه مع غنم
حسبي الله عليهم
ضيعو الامانه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله الفساد والجــريمة

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 11:13 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين