تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > قسم المنتدى الاعلامي

الملاحظات

قسم المنتدى الاعلامي لا يقبل المواضيع الجديدة

أخبار اليوم 25-4

قسم المنتدى الاعلامي

الخبر الأول : نظمت الشركة السعودية للخرسانة الجاهزة حملة توظيفية لتعريف الشباب السعوديين المقبلين على التخرج بالشركة وفرص العمل المتاحة لهم فيها....

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-04-2007, 04:49 PM
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 476
معدل تقييم المستوى: 35
المتوهق يستحق التميز
Cool أخبار اليوم 25-4

الخبر الأول :
نظمت الشركة السعودية للخرسانة الجاهزة حملة توظيفية لتعريف الشباب السعوديين المقبلين على التخرج بالشركة وفرص العمل المتاحة لهم فيها. وتتضمن الحملة زيارات إلى جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وجامعة الملك فيصل وجامعة الملك سعود وجامعة الملك عبدالعزيز. وبدأت الحملة الأسبوع الماضي بزيارة إلى جامعتي الملك فهد للبترول والمعادن والملك فيصل قدم فيها وفد الشركة المكون من بعض المدراء والمسؤولين ممن تخرجوا من هاتين الجامعتين عرضا عن الشركة والمجالات المطلوبة فيها إلى طلاب كليات الهندسة المدنية والهندسة الميكانيكية وكلية المالية والمحاسبة وكلية العلوم الإدارية. كما حضر اللقاءات عمداء شؤون الطلبة وبعض أعضاء هيئة التدريس. وسوف يزور الوفد جامعة الملك سعود يوم 28 ربيع الأول وجامعة الملك عبدالعزيز في 4 ربيع الثاني .
وقال رئيس الشركة رامي خالد التركي»نحن بصدد إعداد خطة توسعية طموحة لنواكب الطفرة العمرانية التي تشهدها البلاد، وتتطلب الخطة لتحقيق أهدافها برنامجا توظيفيا متطورا ينجح في جذب الخريجين السعودييين الموهوبين إلينا ويكون بمثابة رافد مستمر للشركة ،ونتوقع أن يزيد عددنا من 1,700 موظف حاليا إلى 2,100 موظف. والشركة تتميز بوجود بيئة عمل غنية بالفرص لمن لديه طموح وجدية في العمل ليتعلم عن كثب كل ما يتعلق بالخرسانة تحت إشراف طاقم متكامل من أفضل خبراء الخرسانة في المملكة.» وتمر الشركة السعودية للخرسانة الجاهزة حاليا، بحكم موقعها الريادي بين شركات الخرسانة في المملكة، بفترة نمو غير مسبوقة بسبب الطفرة العمرانية التي تمر بها المملكة ومنطقة الشرق الأوسط. وتنوي الشركة تدشين عدة مصانع في مناطق مختلفة من المملكة لتوسع انتشارها خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية، بالإضافة إلى زيادة حجم أسطول معداتها وتحديثه. وأشار مدير الموارد البشرية والشؤون الإدارية للشركة سالم الهاجري إلى موضوع التدريب وفرص العمل في الشركة بالقول: «تتميز الشركة برؤيتها المنفتحة تجاه تدريب وتأهيل الموظفين لأننا نسعى باستمرار إلى تعزيز مكانتنا بين سائر الشركات والرقي بمستوانا إلى ما هو أفضل. لذلك نحن نركز على تطوير الكوادر الموجودة لدينا عن طريق دورات تدريبية معترف بها عالميا كشهادة «City & Guilds» في تقنيات الخرسانة الصادرة من معهد لندن في بريطانيا.



الخبر الثاني :

عقد أمس الأول في مكتب العمل في الأحساء الاجتماع الثالث للجنة الفرعية للتنظيم الوطني للتدريب المشترك بحضور الدكتور عبد الله الملحم رئيس مجلس التعليم الفني، عبد الرحمن الصياح مدير مكتب العمل في الأحساء، إبراهيم الزامل مدير مكتب العمل في بقيق، مهندس صالح الناجم مدير عام الإدارة العامة للتدريب المشترك في الأحساء، عبد العزيز الحملي ممثل صندوق تنمية الموارد البشرية في الأحساء، إسماعيل السعد ممثل الغرفة التجارية.
واستعرض في الاجتماع مسيرة التنظيم منذ بدايته والنجاحات التي تحققت في المسارات الثلاثة السابقة بتوظيف 535 شابا في منشآت القطاع الخاص، كما ناقش الاجتماع أهم المعوقات التي تواجه التنظيم في تحقيق أهدافه المرسومة وبحث آليات دعم التنظيم إعلاميا واستحداث فرص وظيفية للشباب في الأحساء.

  #2 (permalink)  
قديم 25-04-2007, 05:48 PM
الصورة الرمزية العنا
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,894
معدل تقييم المستوى: 39
العنا تم تعطيل التقييم

المتوهق
الله يعطيك العافيه
وجزاك الله خير

  #3 (permalink)  
قديم 26-04-2007, 03:13 AM
الصورة الرمزية dr_top_1
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: قلـــب حبيبتى
المشاركات: 1,753
معدل تقييم المستوى: 155
dr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداعdr_top_1 محترف الإبداع

الله يعطيك العافية

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله قسم المنتدى الاعلامي

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 04:22 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين