تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > المنتديات الإدارية > الأرشيـــف

الملاحظات

الأرشيـــف للمواضيع المكررة فقط

حلالي ويبو يشاركوني فية

الأرشيـــف

السلام عليكم تحية طيبة الى جميع رواد هذا المنتدى الى يحاكي معاناة الشاب السعودي بصورة خاصة قصتي ان لدى الوالدة عمارة في احد الاحياء الشعبية في مدينة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-04-2007, 01:11 PM
عضو جديد

دمعة المقهور تم تعطيل التقييم
Angry حلالي ويبو يشاركوني فية

السلام عليكم
تحية طيبة الى جميع رواد هذا المنتدى الى يحاكي معاناة الشاب السعودي بصورة خاصة
قصتي ان لدى الوالدة عمارة في احد الاحياء الشعبية في مدينة جده
وكل بعد فترة امر على العمارة اشوف احوالها
وفي يوم انتهت فترة العقد الى بينا وبين العقار وكان قمة في الاحترام ولكن كبر سنة ما عاد يقوا على تحمل المشقة مع المستاجرين
فكلمتني الوالدة ان في عقار على اخر الشارع روح اعطية المفاتيح خلية يأجر العمارة
قلت لها طيب
المهم رحت وعطيتة المفاتيح وجلس يهلل ويرحب فيني بصورة مبالغة كان الى داخلة وزير ولا امير المهم قلت له هذي مفاتيح العمارة والله الله بالمستاجرين قال ابشر
مرت شهور ولا حياة لمن تنادي ما اجر ولا شقة وكل ما يجي احد عندة يبي يستاجر في عمارتنا يصرفة بحجج واهية
المهم انا ما رضيت الى صاير ورحت لم عمارتنا لقيت حرمتين جالسين على باب العمارة يسألون عن راعيها فقلت لها سمي يا خاله انا ابن صاحبة العمارة قالت يا ولدي كل ما اروح للعقار يصرفني او يرفع الايجار علي كانة حلال ابوة
قلت لها ما يكون خاطرك الا طيب انا بروح اخذ المفاتيح واخليكي تشوفي الشقة وبخصوص سعر الايجار ولا يهمك ما نختلف قالت الله يوفقك ودعتلي من كل قلبها
المهم رحت ودمي فاير من العقار لة كم شهر ما اجر ولا شقة وانواع التصريف ويتحكم بعمرتنا
المهم رحت ولقيت بنقالي مدري وش يبي قلت له وين عمك ابية بسرعة قال هوا مافي موجود انت ايش يبغى قلت ابي مفاتيح عمارتنا قال انا ما يعطيك لازم عمي هو يجي يعطيك قلت طيب دق علية ابية ضروري المهم دق علية لقى جوالة مقفل . قلت طيب متى يجي قال بكرة قلت حرام عليك وش بكرة الحريم منتظرين عند باب العمارة لا لهم والي ولا محرم جيب المفاتيح قال مافي قلت هو بكيفك هذي مفاتيح عمارتنا المهم شفت المفاتيح معلقة بالصندوق الى عند المكتب ورحت على طول لصندوق ابي ادور على المفاتيح لان كل مفتاح مكتوب علية صاحب العمارة المهم جلست ادور شوي الا طمر عندي ويمسكني من كتفي ويدفني شوي وثوبي يتشقق قلت له وش تبي قال لا مافي شيل مفتاح قلت انا بشيل مفاتيح عمارتنا مو مفاتيحكم قال لا الا وشوي من كثر ما عصبت وهو يدفدفني كاني شغال عند ابوة واصطرة بكف
واخذ المفاتيح واطلع واروح لعمارتنا واوري الشقة للحرمة وانبسطت كثير واعطتني عربون ودعتلي شوي وانا نازل من عمارتنا يجيني سوداني والهندي يقولة هذا الى يضرب انا قلت له خير الا السوداني يمسكني من ثوابي بيسوي فيها مازنجر واقولة نزل يدك لا اكسرها قال ليه تضرب الهندي قلت لانة دلخ اقولة هذي عمارتنا ونبي مفاتيحها يقول مافي هو بكيفة مافي قال انا اوريك قلت تكفى
الا شوي يدق علي صاحب مكتب العقار يقولي باي حق تضربة قلت له البنقالي اتصل عليك لقى جوالك مقفل وثاني شي جلس يصرفني يقولي تعال بكرة وانت ما اجرت ولا شقة وش تبغاني اسوي قال انا بوديك الشرطة وبسوي وبعمل قلت له اعلى ما في خيلك اركبة تهددني يا نصاب
لو فيك خير كان اجرت الشقق وما حطيت بنقالي يتفلسف على السعودين
وما زالت القضية جارية بيني وبين صاحب العقار وكلة بسبب البنقالي
اتمنى اشوف ردودكم
  #2 (permalink)  
قديم 29-04-2007, 01:44 PM
إداري سابق

النشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداع

الله يعينك اخوي

في الاوله انت غلطت على البنغالي لانه مؤتمن على المكتب واللي فيه

ثانياً
برأيي انك تاخذ مشهد من المستأجره والناس اللي صرفهم وتقدمه للشرطه بانه كان يصرف المستأجرين

والله يكون بعونك

#3 (permalink)  
قديم 29-04-2007, 01:48 PM
عضو مهم جداً

رحاال يستحق التميز

هههههههههههههههه وسع صدرك اليوم الي يسوي المكيف حقنا هندي ينفخ علي باقوى صوته يقول افتتتتتتتتتتتتتتح الباب انا بس انقلب مخي قلت له وششششششششششش شوي سكت وخاف وسع صدرك يا رجال والله باقي تشوف الاجانب مستقبلا يهينون السعوديين اهانه.

#4 (permalink)  
قديم 29-04-2007, 01:49 PM
عضو مهم جداً

رحاال يستحق التميز

حناا للاسف اعطينا الاجانب وجه كثيررررررررررر والله

#5 (permalink)  
قديم 30-04-2007, 12:19 AM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

هذة الصفحه مشاكل عمل اخي وليس مشاكل عقار اشكرك

واتمنى انك تسوى مسلسل طاش ماطاش

#6 (permalink)  
قديم 30-04-2007, 12:47 AM
مؤسس المنتدى

البطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداعالبطالة محترف الإبداع

مكرر

https://www.btalah.com/t12057.html

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأرشيـــف