تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > المنتديات الإدارية > الأرشيـــف

الملاحظات

الأرشيـــف للمواضيع المكررة فقط

برامج تأهيلية لتطوير قدرات الشباب السعودي وتنمية مهاراتهم للانخراط في العمل بالقطاع

الأرشيـــف

ينظم مركز التدريب بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض 10 برامج تأهيلية لتطوير قدرات الشباب السعودي وتنمية مهاراتهم للانخراط في العمل بالقطاع الخاص على...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-10-2006, 02:40 PM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 291
معدل تقييم المستوى: 25184
alnour تم تعطيل التقييم
Cool برامج تأهيلية لتطوير قدرات الشباب السعودي وتنمية مهاراتهم للانخراط في العمل بالقطاع

ينظم مركز التدريب بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض 10 برامج تأهيلية لتطوير قدرات الشباب السعودي وتنمية مهاراتهم للانخراط في العمل بالقطاع الخاص على اختلاف تخصصاتهم ودرجاتهم الوظيفية والعلمية.وأوضح حسين بن عبد الرحمن العذل الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بالرياض إن البرامج التأهيلية المعدة تأتي في إطار رغبة الغرفة للمساهمة في تطوير وتنمية الموارد البشرية بمنشآت الأعمال السعودية لتكون قادرة على تحقيق آمالها وأهدافها لمواكبة المستجدات والمتغيرات وترفع من كفاءة العاملين بهذه المنشآت. وقال العذل : إن مركز التدريب بالغرفة قد أعد خطته للدبلومات والبرامج التأهيلية المتخصص لعام 2006/2007 م معتمدا على التنوع في أنماط البرامج التدريبية المطروحة لمواكبة الاحتياجات الفعلية للعملين بالقطاع الخاص واستحداث عدد من البرامج الجديدة التي فرضتها ظروف المرحلة الحالية.
يذكر أن البرامج التأهيلية المطروحة تتمثل في إعداد وتأهيل مسؤول تسويق عقاري ويبدأ خلال الفترة من 11/11 – 19/12/2006م ويهدف على تأهيل الشباب السعودي الراغب في العمل في وظيفة مسؤول تسويق بالمنشآت العقارية ويتوقع أن يكون المشارك قادرا على ممارسة الجوانب التسويقية والقانونية والجزائية والجوانب الفنية إلي جانب المهارات الإدارية والسلوكية ومهارات التعامل مع الحاسب الآلي .. كما ينطلق برنامج إعداد وتأهيل مندوب مبيعات في 11/11- 19/12/2006 م ، وينتهي باكتساب المشاركين المهارات اللازمة لإجادة مهنه التدريب وتنمية مهاراتهم ليتمكنوا من أداء عملية التدريب بكفاءة واقتدار فضلا عن تدريب المشاركين على تنفيذ مهام واختصاصات مسؤولي الشؤون الإدارية والتدريب العملي على مكونات وظيفة مسؤول شؤون إدارية .
وينطلق برنامج المديرين الجدد في 13/1- 6/3/2007م لإعداد وتأهيل المشاركين للعمل بوظيفة مدير إدارة بمنشآت الأعمال من خلال التعرف على الإطار العام المتكامل للوظيفة والمفاهيم الحديثة في علم وفن الإدارة إلى جانب الإجراءات الإدارية المنبثقة في الأعمال المتعلقة بمدير الادارة ويبدأ برنامج إعداد وتأهيل مسؤول موارد بشرية خلال الفترة من 13/1-6/3/2007م ويهدف إلى إعداد وتأهيل المشاركين للعمل بوظيفة مسؤول في إدارات الموارد البشرية بمنشآت الأعمال من خلال التعرف على الإطار العام المتكامل للوظيفة والمفاهيم الحديثة في إدارة الموارد البشرية إلى جانب الإجراءات الإدارية المتبعة في الأعمال المتعلقة بشؤون الموظفين .
ويبدأ برنامج إعداد وتأهيل مسؤول مشتريات خلال الفترة من 17/3 -24/4/2007م ، ويهدف إلى تزويد المشاركين بالمفاهيم والأسس العلمية والعملية لإدارة نظم الشراء بالمنشآت وإكسابهم مهارات تخطيط الشراء وتنظيم أعماله وتنفيذ السياسات الشرائية السليمة على جانب الرقابة على عمليات الشراء والتصرف في الرواكد والتالف .
وينطلق برنامج إعداد وتأهيل سكرتير خلال الفترة من 17/3-8/5/2007م بينما يبدأ برنامج إعداد وتأهيل مسؤول شؤون إدارية خلال الفترة من 17/3-24/4/2007م ، ويبدأ برنامج إعداد وتأهيل مسؤول مستودعات في 5/5-12/6/2007م ، فيما يبدأ برنامج إعداد وتأهيل محاسب مبيعات " كاشير" في 5/5-5/6/2007م .


التعديل الأخير تم بواسطة alnour ; 19-10-2006 الساعة 02:49 PM سبب آخر: تنسيق
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله الأرشيـــف

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 11:56 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين