تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > قسم المنتدى الاعلامي

الملاحظات

قسم المنتدى الاعلامي لا يقبل المواضيع الجديدة

الهمجيه في النظام في اختبار وزاره العدل

قسم المنتدى الاعلامي

سوء التنظيم والاداره حتى في التقديم والاختبارات لاتزال بهمجيه من القائمين عليه اليوم وانا في الوقت الحالي احدثكم وانا الاان عائد من اختبار الهمجيه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-06-2007, 07:25 PM
الصورة الرمزية المستشاار
عضو مميز

المستشاار يستحق التميز
الهمجيه في النظام في اختبار وزاره العدل

سوء التنظيم والاداره حتى في التقديم والاختبارات لاتزال بهمجيه من القائمين عليه

اليوم وانا في الوقت الحالي احدثكم وانا الاان عائد من اختبار الهمجيه بوزاره العدل

وليس المسابقه والمفاضله لاتنضيم سواء في الشارع المجاور ولا تنظيم في داخل القاعات ولا احد يبالي لك انت تحرك بنفسك واحصل على ورقتك ولاتسال احد عن سوال في الاسئله ولاتستفسر من احد لان هناك همجيه قائمه وفوضى عارمه نص ساعه حتى وجدت موقف لسيارتي التي ركنتها خارجا وذهبت مشيا على الاقدام ليس انا فقط بل الكثير والكثير منظر واقسم لكم محزن انتهينا من الموقف حصلنا برا موقف المهم وانت داخل زحمه على بوابه الدخول انتضار ربع ساعه كلفهم هم القائمين على التنضيم الكثير عند الدخول احصل على مقعد ان استطعت لايوجد ارقام ولايوجد اي شي اي مقعد تحصله اجلس عليه بدون ماتتكلم لاحد وبدون ماتناضر في رقم جلوسك جلسنا خلاص حصلت مقعد المهم
انتضار الاوراق يالله الورقه راح نصف الوقت وانا ماخذت ورقه اسئله مو مشكله في اسئله يبي لها توضيح ماحد معطيك وجه اصلا كل واحد لما يشوفك تبي تسال يحاول ينحاش منك باي طريقه ماعليه الاسئله كانت حلوه ومسليه يعني يخلص الوقت وانت تحل بس حلوه مره تعتمد على المعلومات والرياضيات وقطعه فيها اخطاء املائيه وانت صحح المهم خلصنا الاختبار جاء تسليم الاوراق تخيلوا كيف من مكان مادخلت سلم الاوراق هناك عدد جمهره اناس تحاول فقط شم هواء لايوجد هواء امامك مسبح وماء حار على قولتهم يسبحون فيه الشباب اذا كتبت اكتب على رجلك لانه مافيه ماسه ولا نضام جامعي تكتب عليه حاول تحضر مسند معك ولا ابلش ياطويل العمر المهم عند الباب سلم الورقه مووووت والله مووت وهذا ان دل على سوء التنظيم يطيح شماغك وانت بس تبي توقع اللي فعلا يضحك يدبسون الاوراق مع بعض المهم خلصت الدبابيس ههههههههههه شر البليه مايضحك تخيل تخلص الدبابيس وعندك الفين او اكثر من الفين متقدم وين الجاهزيه

وين التنظيم مو مشكله خلصت يجمعونها وبعدين يفرزونها على حد قولهم طبعا هذا اذا فيه فرز اذا مالعب فيتامين واو دوره تطلع ياطويل العمر ماتصدق تنفك من الحر اللي هناك وتتفاجا بزحمه سير مره ثانيه داخل المجمع الحمد لله سيارتي بعيده وبرا موقفه بس كل شوي بنصدم من واحد ههههههههههههه ماقول الا الى متى الهمجيه وسوء التنظيم

تقبلوا تحياتي وخالص تقديري المستشااار من موقع الحدث

#2 (permalink)  
قديم 25-06-2007, 08:10 PM
الصورة الرمزية خريجة نظم
عضو مميز

خريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداعخريجة نظم محترف الإبداع

هههههههههههههههههه ضحكتني أصلا اذا شفت مكان مافيه همجيه اعرف انك طلعت برا الحدود خخخخخخخخخ ماانت بالديره هذي ماركه مسجله الله يهديك

#3 (permalink)  
قديم 25-06-2007, 08:57 PM
عضو مهم جداً

رحاال يستحق التميز

هههههههههههه الله يعينك

#4 (permalink)  
قديم 25-06-2007, 11:08 PM
الصورة الرمزية طفران وعاطل
عضو مهم جداً

طفران وعاطل يستحق التميز

الله يعين

#5 (permalink)  
قديم 26-06-2007, 05:08 AM
Banned

هاجس يستحق التميز

اللة يكوووون بالعووووووون هذااا اكبر دليل ان الوظائف محجووووزة لناس ولو كان هناك حاجة ماااسة للموظفين كان نشووووف التنظيم بكل شي.....
اللة يوفق الجميع ان شاء اللة

#6 (permalink)  
قديم 26-06-2007, 05:45 PM
عضو نشيط

المستحيل يستحق التميز

هههههههههههههه والله صادق همجية علي كيفك اقول ترى موبس عندك عندنا وعندك خير أنا لما وصلت مكان الاختبار طلع موزعين الارقام الجلوسمن كذا الي كذا في المكان الفلاني ومن كذا الي كذا المكان الفلاني وعلي كذا وروح دور علي المبني
ان شاء الله نتوفق والجميع

#7 (permalink)  
قديم 26-06-2007, 09:17 PM
Banned

بعيد المدى يستحق التميز

شباب لي زميل تعين أمين صندوق بوزارة العدل يخبرني البارحه انه سبق ان احتبر وقبل بالوظيفة وكان العدد المطلوب اثنين فقط امناء صندوق وهو كان يشتغل محاسب بشركة وجاوب بإجابات ممتازة وتعين

#8 (permalink)  
قديم 27-06-2007, 01:43 AM
الصورة الرمزية المستشاار
عضو مميز

المستشاار يستحق التميز

ياخوان اولا شكرا لكم على الردود وثانيا التوفيق بيد الله وانا متكلم عن القبول او عدم القبول كل شي بيد الله سبحانه ولكن انا اتكلم عن سوء التنظيم اناس وهبت نفسها للتنظيم لتحصل على مبلغ زهيد من الوزاره بصفه انها نضمت المسابقه وهي الاصل لم تنظم يااخي المنظم اذا لم ترا في نفسك الثقه الكافيه اترك المجال لغيرك

هناك اناس يستطيعون التنظيم ويحرصون على التنظيم وهم فعلا اكفاء له وكما تعلمون

جامعه الملك سعود لو وضع الاختبار هناك لكان التنظيم جيد الموسسه العامه للتعليم الفني والتدريب المهني لو وضع الاختبار هناك لكان تنضيم رائع ولكن اما الالعاب الالومبيه ومقرها فهي خصصت لهواه الرياضه وليست للاختبارات تخيل تختبر وجنبك صجه وصياح اطفال في المسابح ياخي وين حنا فيه اقسم لكم الوضع فعلا خطير

والمصيبه اعظم امام اعيني واعترف اني غشيت من اللي جنبي ليه لان المراقب غششه في المسائل الحسابيه والكل يعلم ذلك وانا رايته سحب له في جهازه الجوال وينقله الاجابه فغشت منه ايش اسوي اذا المنظم يغشش لازم انا اغش والمثل يقول ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب هههههههههههههه المهم التوفيق للجميع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المنتدى الاعلامي